موضوع: هل يوجد برنامج يعتمد على النمذجه والتحريك فى صناعه الالعاب دون استخدام اكواد

ردود: 12 | زيارات: 972

Question هل يوجد برنامج يعتمد على النمذجه والتحريك فى صناعه الالعاب دون استخدام اكواد

يجماعه انا مبفهمش فالاكواد ولا البرمجه بس بفهم فى التصميم والتحريك بc4dو3d studio maxوzbrushوreal flow فهل فى برنامج بيعتمد على النمذجه والتصميم ومبكتبش فيه اى اكواد او شفرات برمجه انا عاوز الاسم بس بتاع البرنامج وارجوكم ردوا باسم البرنامج او ان مفيش برامج كده

Banned
    المنطقة
    تونس
    ردود
    201
    مرحبا اخي شريف النسر

برنامج blender

نمذجه+تحريك+محرك العاب من غير اكواد او بل اكواد كما تريد و هوا مجاني و مفتوح المصدار

و ارجو ان اكون افدك و بتوفيق

عضو متميز
    صور رمزية naoufal
    المنطقة
    دولة الخلافة
    ردود
    1,141
    اخ bouali جوابك ليس صحيح لان هو برنامج Virtools اب بلندر فلا يمكنك دهاب معه يعيدا بدون برمجة اما Virtools فهو يملك كتير من سكريبتات الجاهز ولكل نوع من العاب هد ما سمعت
    اك لو كنت تريد عمل لعبة fps فمن افضن تستعمل برنامج شهير في لسق fpsc
    بتوفيق
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

سوف احاول تعلم virtoolsان كان فعلاbouali مخطء
    اما بالنسبه لبرنامج fps creatorفلقد استعملته من قبل ولكن وجدته برنامج تافه جدا لانك مبتعملش اى حاجه والامكانيات تقتصر على اللى هو مديهولك من موديلات جاهزه وفى النهايه بتطلع لعبه تقتصر على levelواحد وتنتهى
    ومشكورين اخوتى ولسه الرد مفتوح لو فيه برامج افضل

Banned
    المنطقة
    تونس
    ردود
    201
    اخي naoufal جوابي صحيح 100%100 و انا جربة البلندر و صممة لعبة بسيطء من غير كود و صحيح ان الفيرتول لا يحتج برمج و لكن لا يعمل نمذجه

عضو متميز
    صور رمزية naoufal
    المنطقة
    دولة الخلافة
    ردود
    1,141
    بس بفهم فى التصميم والتحريك بc4dو3d studio maxوzbrushوreal flow
    يا اخي الاخ يقول ان يعرف عمل عل هاد بيرامج فلماد يتعلم تصميم عل بلندر
    المهم البلندر لم تكن لي فيه تجربة عميقة بل فقط ندرة ولا يمككني الحكم اما فرتولز لم اعمل عليه ابدا لكن ما سمعت من مواضيع هو الي قلت فهو يمكنك عمل اي لعبة عملاقة بيه بدون سكريبت ولكن تحتاج تتعلم خصائص
    واي برنامج دون سكريبت لا يعطيك راح كال بتوفيق
    وان مللت متل هد مواضيع بصراحة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...

انا بحثت عن الفيرتولز بس ما لقيته الا بروابط مش شغاله وعرفت ان السبب ان الشركه بتعته بتبحث عنه وبتمسح اى نسخ بتلاقيها لو ممكن الاخnaoufalيتطوع ويرفعهولى على حبيب الكل ميديا فاير او اى رابط فالدنيا غير الرابد شير والميجا ابلود وشكرا للجميع

عضو متميز
    صور رمزية naoufal
    المنطقة
    دولة الخلافة
    ردود
    1,141
    المهم البلندر لم تكن لي فيه تجربة عميقة بل فقط ندرة ولا يمككني الحكم اما فرتولز لم اعمل عليه ابدا
    ان لم احمل فرتولز في حياتي اسف لكن ساحول البحت عن وانشاء الله لو كان احد ااخوة عند روابط يساعدك وان سابحت عن برنامج بتوفيق واسف

عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    ردود
    2,132
    انا عندي إقتراح .... شو رأيك تتعلم برمجة أو حتى سيكربتنج خفيف يعني انا مش شايف في مانع
    جرب لأنه إحنا العرب إذا ما الواحد عمل كل شيئ ما بينجح ^_^

<<Nobody>> سابقاً

عضو نشيط
    صور رمزية كيف تتعلم
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    825
    أنا من نفسي يعجبني الفيرتوولز حيث أنه أقدر أنفذ أوامر كثيرة برمجية من خلال فقط توصيل بعض البليدنج بلوك وأعطاء الأوامر للمجسمات
    حيث أنه يعطيك نتائج جميله بدون الحاجه للكتابة.

بالنسبة للبليندر أنا أستخدمه في التصميم وتصميم المقاطع لبعض الشروحات لكن تصميم الألعاب أعتقد أنه يجب أستخدام البرمجة فيه وهناك تقسيم له في البرنامج ولاكن لا أستبعد أنه يمكن تصميم شيء بسيط به بدون برمجة.

شكرا لجميع الردود وهبحث عن الفير تولز واذا ما لقيته هرجع للتصميم واركز فيه ومش مشكله الالعاب

عضو
    صور رمزية khaled132
    المنطقة
    EGYPT - ALEX
    ردود
    51
    انا ايضا كنت ابحث عن الفيرتولز و قد وجدته على هذا الرابط

http://shreweb.com/software/113530-3...ev-v5-iso.html

انا لم اجربه بعد و لكنى انزلته ..... ارجو ان يفيدك.

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل