Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::بين مايا وزيبرش:::::::::لوسمحت مودو برا شوي :::::::::::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

Sorry, what do you mean by (import alpha to use it with brush)??

actually, the tools are very exciting, and i am using just 4 or 5 ,,
    and changing their attribute

جميل

يعني انتي تستخدمي اربع فرش فقط وتكفي

طيب مقصدي

مثال عندي شخصية واريد ان اظهر التجاعيد في الوجه

الحل فرشة بتجاعيد حقيقية لانسان

الطريقة بزيبرش::

1- اذهب الى صورة رجل عجوز بالفوتوشوب

2- اكبر الصورة على المكان اللي به التجاعيد

3- اقصها لوحدها

4- احولها الى رمادي ثم احولها الى ار بي جي حتى يقبلها زيبرش ثم ابيض واسود وازيد سواد المناطق حول التجاعيد

5- استوردها في فرشة الالفااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واستخدمها فتظهر لي نفس التجاعيد بجمال رهييييييييييييييييب

واضح ياولاءءءءءءءءءءءءء
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

Ya ..I understand now ... thanx
        I have no idea about z Brush
        but yes you can do like this but in different way
        you can download the source image into MudBox , and zoom it
        and then , you can take the brush and paint directly to your model
        - you need to change the setting of the brush

you can do thr texture of the skin as well (like a bump map)

ماشاء الله ياولاء تسلم إيديكي ....الرسم من خيالك ولا استخدمتي ريفيرنس؟
          أبو مايا يمكنك إدخال أي صورة مع الألفا أو بدونها وتستخدمها
          عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

أم مأمون .. الله يسلمك ,, لا الرسم من عندي ,,
            بس كان على طول قدامي رفرنسيز ..
            يعني لمن بدأت في الوجه ,, كنت افتح وجوه كتير جمبي... ,
            الفم كمان .. كنت افتح صور كتير للفم واحاول انسق بين اللي يعجبني وبين اللي اسويه ..

طبعا الشغل باقيلو كتير ماخلصتو (بس عندي في البيت مشكلة مع المدبوكس)

و على فكرة عندي دروس فيديو عن اليوفي و التكستشر و الشيدنغ عالمدبوكس .. بس بالانجليزي
            ازا احد يحتاجها .. يقولي يسير أنزلها على اي موقع

ممتاااااااز جدا يعطيكم العافية جميعا

وننتظر جرعة بنوووووووووواف

وياليت الليل عنده رابط للمودوبوكس يبعثه وياليت تورنت

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اخي ابو مايا اريد ان اجيبك على سؤالك طبعا احسن برنامج للنحت في العالم وبدون منافس هو الزيبرش ويستعملونه كبار الفنانين في العالم وحتى في الافلام
                اما بالنسبة للنحت يتم على الجلد مباشرتا في الزيبارش يعني اذا عندك بلوبرنت للشخصية تحب تعملها على المايا وتبدا في النمذجة ثم تصدر الملف الى الزيبارش وتقوم بالنحت عليه ثم تصدره مرتا اخر بالنورمال ماب والديسبلاسمنت
                وتستطيع طبعا ان تبدا في الشخصية من 0طبعا باستخدام الزيبارش لوحده ثم تصدر الملف الى المايا انا نفسي استخدم الزيبارش لوحده في تصميم الشخصيات الخيالية من دون بلوبرنت طبعا كل واحد واحترافه في الزيبارش واذا كنت تريد تعلم الزيبارش اول شئ تنسخ النسخة 2 من الزيبارش هي اهم نسخة يعني من ناحية الدروس
                ستجدها في قائمة الهالب
                وفي الاخير وداعا اخي
                ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
                cinema 4d the besst futer in all 3d

اشكرك اخي درااجون ماقصرت بمرورك الطيب العاطر

ممكن رابط للنسخه 2 وهل القوائم اللي فيهاااااااااااا سهلة

بالنسبة لي الان اتابع دروس الاستاذ سايفر المشرف بقسم الزيبرش ممتاازة وبديت اتأقلم مع البرنامج بس خايف انه ثقيل

اذا كان قصدك نسخه 2 لاجل الدررررروس فلا ااني من مشكلة الدرووس

اريد نسخه خفيفة على جهازي وسريعه فهل تنصح ب 2 ام 3 ام 4

وبالنسبة للمودوبوكس سمعت انه متوافق مع المايا بشكل اقووووووووووووووى ومخصص لهذه الناحية فياليت ابنواف يعجل بالجرعة

تقدر تحمله من موقع الأوتوديسك
                    http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...&siteID=123112
                    وبعدين دور على الكراك

شكرا جزيلا جاري التحمييييييييييييل

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                        اشكرك اخي درااجون ماقصرت بمرورك الطيب العاطر

ممكن رابط للنسخه 2 وهل القوائم اللي فيهاااااااااااا سهلة

بالنسبة لي الان اتابع دروس الاستاذ سايفر المشرف بقسم الزيبرش ممتاازة وبديت اتأقلم مع البرنامج بس خايف انه ثقيل

اذا كان قصدك نسخه 2 لاجل الدررررروس فلا ااني من مشكلة الدرووس

اريد نسخه خفيفة على جهازي وسريعه فهل تنصح ب 2 ام 3 ام 4

وبالنسبة للمودوبوكس سمعت انه متوافق مع المايا بشكل اقووووووووووووووى ومخصص لهذه الناحية فياليت ابنواف يعجل بالجرعة
                        اخي عودة
                        انا قلت لك اجعل الزيبرش 2 كتعلم فقط يعني فيه جميع قواعد النمذجة انت فاهمني يا اخي
                        اما بالنسبة لاختيار البرنامج فهو 4 نعم لما فيه من مميزات جميلة فهو ايضا خفيف على الجهاز
                        يعني اخي اجع الزيبارش 2 كانه جسر عبور فقط للتعلم فيه ثم انتقل الى الزيبارش تالرابع لانه تقريبا نفسه في الاعدادات
                        موفق اخي
                        ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
                        cinema 4d the besst futer in all 3d

المشاركة الأصلية بواسطة ولــاــ ء مشاهدة المشاركة
                          أم مأمون .. الله يسلمك ,, لا الرسم من عندي ,,
                          بس كان على طول قدامي رفرنسيز ..
                          يعني لمن بدأت في الوجه ,, كنت افتح وجوه كتير جمبي... ,
                          الفم كمان .. كنت افتح صور كتير للفم واحاول انسق بين اللي يعجبني وبين اللي اسويه ..

طبعا الشغل باقيلو كتير ماخلصتو (بس عندي في البيت مشكلة مع المدبوكس)

و على فكرة عندي دروس فيديو عن اليوفي و التكستشر و الشيدنغ عالمدبوكس .. بس بالانجليزي
                          ازا احد يحتاجها .. يقولي يسير أنزلها على اي موقع
                          والله ياريت ترفعيلي الدروس وأكون لك شاكرة
                          أنا عندي درس عمل الثياب على الزيبروش وأفكر أن أقلده بالمدبوكس إذا بتحبي ممكن أن أرفعه ونتنافس في تقليده
                          ما رأيك؟؟؟؟؟
                          عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

ام مأمون كل الدروس ممكن تلاقيها هنا ومجانية كمان بس لازم تسجلي في الموقع علشان تقدري تشوفي الدروس

http://area.autodesk.com/tutorials?w...totips=&level=

اخي دراجون سيبك من كلام احسن برنامج ومش احسن برنامج كل البرامج كويسة وقوية وعلى فكرة في برامج للنحت ما نسمعش عنها اصلا وبرامج قوية جدا جدا جدا

المدبوكس في رأيي اسهل من الزي بروش بكتير وثلاثة ادوات بالكتير يكفوك تعمل اي حاجة غير كدة نظام الليرات فيه اقوى من الزي بروش سواء في النحت او في الخامات

بصراحة انها مش عاوز ادخل في حوار المقارنة خالص بس انا حبيت اوضح بعض النقاط

ابو مايا لو الزي بروش بطئ عندك يبقى تأكد ان المدبوكس ابطأ وعلى فكرة المدبوكس مبيشتغل الا اذا كان موجود كروت ساشة geforce او ati ودي ارخم حاجة في البرنامج
                            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اوووووووووووووه دونجوان صدمتني ههههههههههههههههه

لا اي تي اي ولا جي فورس هههههههههههههه

أخي أبو مايا
                                إذا كان المودبوكس ثقيل وبطيء على جهازك
                                فخليك على الزي برش أفضل
                                حبيت أمس أعمل مودلينج في المايا وأدخله على الزي برش
                                وهذه النتيجة أخذ مني ساعات طويله
                                ولم أنتهي منه

خمن شخصية من ؟؟
                                تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

يعمل...
                                X