Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آخر إعلاناتي | هذه المره سأحتاج إلى تصويتكم!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آخر إعلاناتي | هذه المره سأحتاج إلى تصويتكم!

السلام عليكم جميعاً،

أتمنى أن تكون بصحة وعافيـه ..

بمناسبة مرور 50 عامـاً على إستقلال دولة الكويت و 20 عاماً منذ تحريرها ..

في هذا الشهر الجميع في الكويت .. يحتفل ، لذلك قمت بعمل هذا الإعلان الوطني وقد شاركت فيه بـ Give Kuwait وهي مسابقة من تنظيم شركة الوطنية للإتصالات ..

في الحقيقة إستفدت من تجربتي في هذا الإعلان كثيراً ، وقد قررت عدم العمل مع أي طفل مره أخرى طوال حياتي ..!

التحدي الأول في الإعلان ، أننا نظهر الإضاءة الخلفية على شكل قلوب حب .. قمنا بعمل العديد من التجارب قبل التوصل إلى الحل الأمثل ..

فريق العمل متواضع ، أنا والصديق\ خالد الإبراهيم وهو مصور فوتغرافي محترف ، مؤخراً دخل مجال الفيديو .. أتمناله كل التوفيق .. وإن شاء الله سنستمر معاً ،

أعزائي إذا أعجبكم الإعلان قم بالضغط على زر Vote أسفل الفيديو لمساعدتنا على الفوز إذا كنتم تظنون أننا نستحق الفوز ..
    http://givekuwait.com/givekuwait/pub...ewEntry&d=2444

إحترامي وتقديري،

:My Company
    H90films.com

كبييير بتوفيق
    https://www.youtube.com/watch?v=08va_CTXT7c

عمل راااااااااااااااااااائع تم التصويت بالتوفيق اخي عبدالرحمن ....
      معاً نلتقي .. وبالإبداع نرتقي

عمل جيد ...
        تم التصويت

في الحقيقة إستفدت من تجربتي في هذا الإعلان كثيراً ، وقد قررت عدم العمل مع أي طفل مره أخرى طوال حياتي ..!
          هههههههههه والله انك صادق بس ليه ما جبت لك واحد اكبر شوي عشان يريحك في التصوير .. اكيد عبود من الجماعه ههههههه

تم التصويت وكل الأماني والقبل للحبيبة الكـــويــت
          ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
          سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
          ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

تم.........

تم ....

ياريت توضح كيف ظهرت الاضاءة الخلفية بشكل القلوب

عمل ممتاز

الله يعطيكم العافية
              Hosain Saif
              ماأقوله قد يكون من واقع خبرة او مستفاد من تجارب الآخرين وليس بالضرورة ان يكون صحيحًا
              فقد يحتمل الصواب والخطأ ... !!

تستحق التصفيق

^_^

مبدع كعادتك ^_^

رائع أخي
                  بالتوفيق
                  التعديل الأخير تم بواسطة فيوتشر; 14 / 02 / 2011, 09:11 PM.

جميل جدا جدا
                    اخي
                    والله يوفقك
                    بس انا ماعرفت كيف اصوت
                    ومعليش

اعلان جميل جدااا بالتوفيق في الاعمال القادمة
                      اعتقد انك استخدمت تقنية ال Bokeh
                      البوكيه تستخدم لجعل الانوار او اي ضو في العزل على شكل معين مثل هذي الصورة

عن طريق صنع ورقة يقطع منها بالمنتصف الشكل الي تبغاه ويلصق على العدسة ويتم ضبط البعد لتظهر النتيجة المرغوبة

ارجو اني اكون وضحت الفكرة

المشكلة إنه هالعبدرحمان إذا احتاج شيء في هذا الموقع قال أنا محتاجكم ومحتاجكم

وهو مايشارك بتجربة أو إفادة للموقع الا اذا احتاج شيء كفائدة له يكتب سؤال وبعد مايحصل الاجابة المقنعه مايشكر حتى أصحاب الرد

يعني بعض الاعضاء سألوه عن كيفية عمل الاضاءة ,, شوفوا مايرد رغم إنهم ماقصروا معه وبسطوا له أياديهم دعما له

للاسف هذا الشعور بالغرور ,, وعلى ماذا ,, على شيء يشعر أنه وصل لمرحلة الاحترافية ,, رغم إنه فيه أعضاء هنا شاركوا في أفلام رسمية ونجحت وحصدوا الجوائز ,, ومع ذالك يشاركوا يتفاعلوا مع الاعضاء بكل أريحية وتواضع

نصيحتي أتمنى إنك ماتشعر انك الوحيد في هالموقع

بل هناك المعلمين والمحترفين والمهندسين والطلاب ,,

تعاونوا ليكونوا صرح إسمه المنابر وستضل هذه سياستهم

وجهه نظر من محب

أولاً أشكر الجميع على وقفتكم معي ، هذا ما قد إعتدنا عليه في المنابر ، لله الحمد الإعلان نجح أكثر مما تصورت بمراحل

العزيز المهيدب ، أعتقد أنك جديد في المنابر ، بدايتاً أرحب بك في المنابر ولا أعتقد أنك ستجد مكان أفضل من المنابر لتتعلم وتستفيد ، أتمنى أن تخطف النظر لعدد ردودي وتاريخ إنضمامي للمنابر ، الردود قد قاربت الألف ونصف رد ، وقد إنضممت للمنابر منذ ٩ أعوام تقريباً أي عندما كنت في الحادية عشرة عاماً ... من الألف ونصف مقال التي أنشأتها خلال تسعة أعوام ، قد أنشأت ما يقارب عشرة مواضيع فقط أستفسر بها عن موضوع معين ، أما بقية ردودي ومواضيعي فهي مشاركات ، نقاشات ومساعدات لكافة الأعضاء بما قدرني الله عليه.

فمن الفظاظه إتهامي بهذه الصورة الخشنه بإنني لا أجيب عن تساؤلات زملائي ، مثل هذه الإتهامات تنفرنا من المنابر أكثر ، إنني قد قضيت ساعات وأيام أمام شاشة حواسيبي المختلفة على مدى الأعوام الماضية ، أبحث وأكتب وأقوم بتأليف المقالات المدعومه بالصوره لتعم الفائدة ، يمكنك البحث عن مقالاتي وردودي عن الإستفسارات المختلفة في المنابر ، أعدك أنك ستجد الكثير من الفائدة ، لن تقول أنني لا أجيب على الإستفسارات بل ستجد أنني أجيب دون إنتظار السؤال علماً أنني غير ملزوم ، لكني أفعل ذلك لوجه الله.

في السنوات الأخيره زيارتي للمنابر إنخفضت بشكل كبير ، لأن الإنسان يواصل مسيرة حياته ويكتشف آفاق جديدة تشغله عن بعض الأمور ، نحن نذهب كما ذهب العديد من الأعضاء الأفاضل المؤسسين وغيرنا يأتي وبهذا تستمر عجلة المنابر.

الموضوع الذي نتحدث الآن فيه قديم فقد أنشأته في فبراير والآن نحن في نهاية إبريل! ورد الأخ العزيز AMDs44 أتى متأخراً جداً على الموضوع علماً أن رده هو شرح لطريقة عمل القلوب وليس سؤال أو إستفسار لكي أجيب عليه ، فالشكر الجزيل موصول له.

إحترامي وتقديري،
                          التعديل الأخير تم بواسطة hamany90; 26 / 04 / 2011, 04:37 PM.

:My Company
                          H90films.com

بصراحة العمل حلو....

لكن أعتقد أنه يوجد بعض الأخطاء لأن طريقة إستعمال المؤثرات الصوتية + طريقة التركيب يوجد نوعا ما من الخلل البسيط العمل ليس مهضوم -- مجرد رأي --
                            It would be great if you will take a look for my works
                            www.vimeo.com/sofianehd
                            www.behance.net/sofianehd

اكييد الواحد يكون مشغوول بعض الاحيان وما يمديه يعلق او يكتب شي وممكن تكون مشاكل شخصية او عائلية وممكن وممكن لاكن كل واحد وعذره معاه
                              انا فعلا ما دخلت المنتدى من زماااااااان فما شفت الاعلان بدري وعلقت او استفسرت لاكن لما شفته اكييد كنت بعلق اما عن الشرح
                              انا لو شايفه اول ما الاخ الحبيب عبد الرحمن نزل الموضوع كان فعلا سألته عن الطريقة لأني عرفتها مؤخراا يمكن من كم اسبوع بس
                              لاكن في فعلا استفسارات وأسئلة حاب اني اسأل اخوي عبد الرحمن فيها عن فلمه الاخير همسات الخطيئة لانه من الاعلان واضح انه فلم
                              متعوووب عليه وحلو ونقلة في الافلام الخليجية

يعمل...
                              X