Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد اذن الاعضاء استفسار حول كاميرا كانون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعد اذن الاعضاء استفسار حول كاميرا كانون

اعزائي احب ان اسالكم عن سعر هذه الكاميرا بالدولار يا ريت من يعرف سعرها يجبني
    لاني بصراحة اعتبرها احترافية في الافلام وانا ادور في النت وجدة فيديو رهيب لاحد الهواة ولاحضت في اسفل التعاليق الموجودة انه استعمل هذه الكاميرا فيا ريت اعرف السعر من احدكم

Canon EOS 550D.........?$$$$$$$$$$$$$$$$
    وتقبلو مني جزيل الشكر
    ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
    cinema 4d the besst futer in all 3d

تقريبا 850 دولار

http://www.google.com/search?q=Canon...=shop%3A1&aq=f

http://www.amazon.com/s/ref=nb_sb_no...canon+eos+550d
    يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
    فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
    تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

الله ما يحرمنا منك يا اخي ومشكور والله يمدلك ما تتمنى اخي الكريم
      ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين

سوف أخبرك بالأسعار الموجودة في مواقع أثق فيها وفي مصداقيتها حيث أن النصب كتير على شبكة الإنترنت كما تعلم

موقع www.ipmart.com

السعر 1011 دولار أمريكي ( هناك أكثر من سعر لهذه الكاميرا ويختلف السعر تبعا للدولة التي يتم منها الشحن وهذا هو أقل سعر هناك )
        السعر الموجود عاليه ليس متضمننا تكاليف الشحن
        لابد أن يكون لك حساب على الموقع لتستطيع التواصل معهم
        أفضل طرق الشراء هي عبر كارت الإتمان visa وليس visa electron
        السلعة تصل في حدود خمسة أيام ( على الأقل هذا ما حدث معي في مصر )

موقع www.cam4sell.com

السعر يتراوح ما بين 2750 ريال سعودي وحتى 4450 ريال سعودي وذلك حسب نوع العدسه الملحقة
        بعض العروض غير متوفرة في الموقع حاليا
        لا أعلم هل سيوافقون على شحن الكاميرا الى الجزائر أم لا حيث أنهم قد رفضوا طلبا مماثلا لي في مصر وأعتقد أن هذا يعود لما تمر به المنطقة

تحياتي
        فن الرسوم المتحركة
        YouTube
        Vimeo
        Flickr

اخي توم شكرا لك اخي على الشرح المبسط والوافي
          لانه نعم انا فعلا محتاج هذه الكميرا
          وانا ممتن لك اخي كثيرا وجزاك الله الف خير اخي تحياتي

السلام عليكم . . .
            كلمة حق تقال بالنسبة لموقع www.cam4sell.com
            فقد تعاملت معهم وكلهم مصداقية ومقرهم مدينة الرياض - السعودية
            وبالنسبة لاسعارهم نفس اسعار الامازون والبي اتش . . .

اما الكاميرا التي اخترتها. . . فتستحق الاقتناء بما ان فيها الـslow motion ( الحركة البطيئة )
            بس نصيحتى لا تاخڈ العدسة القياسية التي تأتي معها ولكن خڈ عدسة تراها مناسبة لك ايا كانت وايد انجل او مايكرو او تيليفوتو .

دمتم بود

المشاركة الأصلية بواسطة silance مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم . . .
              كلمة حق تقال بالنسبة لموقع www.cam4sell.com
              فقد تعاملت معهم وكلهم مصداقية ومقرهم مدينة الرياض - السعودية
              وبالنسبة لاسعارهم نفس اسعار الامازون والبي اتش . . .

اما الكاميرا التي اخترتها. . . فتستحق الاقتناء بما ان فيها الـslow motion ( الحركة البطيئة )
              بس نصيحتى لا تاخڈ العدسة القياسية التي تأتي معها ولكن خڈ عدسة تراها مناسبة لك ايا كانت وايد انجل او مايكرو او تيليفوتو .

دمتم بود
              اخي سايلنس مشكور اخي من جديد والله ما يحرمنا منك اخي
              وطبعا هاته المعلومات مهمة جدا يعني العدسة التي تاتي معها ليست جيدة فلهذا بماذا تنصحوني في اختيار العدسات
              اريد عدسة لوضوح الصورة فقط يعني ما اسم هذه العدسة ؟؟؟؟؟؟
              وتقبلو مني احسن الترحيب واحسن العطر
              سلامي

اخي دراقون . . . العدسات عالم ثاني بالنسبة لاي مصور يعني من كثرة العدسات الموجودة في السوق تتعب لين تلقي العدسة التي تناسبك ، فصدقني لن تكتفي بوجود عدسة واحدة فقط في اغلب الاحيان ، فالسؤال الان هو : ما طبيعة التصوير لديك هل هي صور فوتوغرافية او فيديو ؟ هڈا اولا اما ثانيا ما نوع التصور الڈي تراه مناسب لك يعني هل تحب تصور الاصدقاء و الاهل والرحلات بانواعها او تحب تصور المناظر الطبيعية من اشجار و ورود ام تحب تصور الاشياء الدقيقة مثل حشرة معينة . . .

الموضوع متشعب ولكن سوف اساعدك بما عندي من علم . . .

دمت بود

السلام عليكم اخي ساينس
                  واشكرك مرتا اخرى على التوضيح الجميل
                  شوف اخي انا اقلك انا عايز الكميرا ليه انا احب ان اصور افلام من صنعي مع اضافة التراكينج
                  يعني انا شفت فيديو لاحد الاعضاء في مواقع اجنبية وكان تصويره كانه فلم من افلام السنما حيث الصورة فائقة الوضوح
                  يعني انا اريد ان اصنع بها افلام خاصتي
                  وجزاك الله الف خير اخي على علمك هذا لانك انت اعلم مني في المجال هذا
                  سلامي اخي

اهلا بك اخي الكريم . . . ما شاء الله رديت على الموضوع بسرعة

اخي دراقون . . . انا بعطيك انواع العدسات وانت شوف نتائجها وابحث واقتنع فيها قبل الشراء ، فالموضوع يحتاج تروي منك وتدقيق حتى تصل لقناعة تامة بالعدسات التي تريد شرائها لان العدسات ممكن تكون باضعاف سعر الكاميرا وهي المحور الرئيسي في التصوير . . .

اولا: العدسة الاهم من وجة نظري هي العدسة Canon EF 50mm f/1.4 عدسة برايم يعني ثابت الـ focal length " اتوقع بالعربي معناها البعد البؤري " لا تستطيع التقريب بها بس العزل يكون فيها جبار او ما يسمى depth of field .
                    ثانيا : العدسة الثانية هي للزوم Canon EF 70-200mm f/2.8 كاميرا مهمة للمصور الفوتوغرافي والفيديو تعطي نتائج حلوة للزوم . ولها بديل من شركة سيقما اسمها Sigma 70-200mm f/2.8 .
                    ثالثا : العدسة الثالثة هي للزاوية العريضة يعني تعطيك صور خيالية بالنسبة للمناظر الطبيعية وافضل العدسات في الوايد الانجل هي من شركة Zeiss الالمانية التي توضع على كاميرات الكانون طبعا سعر هڈه الكاميرا يعتبر مرتفع نوعا ما ولكن هناك بديل مناسب لها وهو Tokina 11-16mm وسعرها مناسب نوعا ما .

واي سؤال انا حاضر
                    ولكن الجواب انتظره غداً ان شاء الله

. . .فقد تأخرت على النوم كثيرا

تصبح على خير

دمت بود

سلام اخي سيلنس من جديد
                      انا قررت اكتب ملاحضاتك في ورقة لكي افهم ما احب ان اصل اليها من عدسات
                      الضاهر ان السوق مليان انواع عدسات وانا كنت اظن ان عدسة واحدة تفي بالغرض هههههههههه
                      اخي ربنا يعطيك ما تتمنى لانك واقف معي بالنصائح الهامة
                      طبع انا اخترت الاولى بتاعة البعد البؤري هذه مهمة لي في الفيديو
                      وشكرا شككككككككككككككككككككككككككككرررررررررررررررررررررااااااااااااااا

اسأل الله ان يوفقك اخي دراقون . . .
                        للتڈكير فقط العدسة الاولى البعد البؤري ثابت يعني لا يوجد فيها زوم لڈلك تسمى برايم ، البعد ثابت على ٥٠ مم .
                        العدسة الثانية فيها بعد بؤري متحرك بين ٧٠ الى ٢٠٠ مم ، لڈلك تستطيع التقريب " الزوم " بها . . .
                        نصيحة : اي عدسة تمر عليك حاول تشوف نتائجها في الموقع المشهور فيمو . .

دمت على الود

اخي سايلنس الله يكرمك يا اخي
                          بالنسبة للعدسة الثانية يعني بكم السعر ؟؟؟؟؟؟
                          لانه المشكل كامل في السعر يعني حسب ما املك انت فاهم قصدي يا اخي
                          ومرسي

السلام عليكم . . .
                            العدسة الثانية سعرها حوالي $ 2,299 فقط ، و بما انك تسأل عن سعرها و ضروفك المادية لا تساعدك هناك حلول او نقدر نقول بدائل للعدسات ولكن طبعا على حساب الجودة والمظهر للصورة ، على العموم اڈا كان وضعك المادي نوعا ما غير مساعد لك فارى من وجهة نظري - لو كنت في مكانك - اشتري عدستان وان شاء الله ما راح تندم . . .

الاولى : Canon EF 50mm f/1.4 وسعرها $ 379 ، اما لو كنت تراها سعرها غير مناسب لك فالبديل الارخص طبعا Canon EF 50mm f/1.8 II وسعرها $ 119 وطبعا على حساب الجودة و الصورة . .

الثانية : عدسة الزوم Canon EF 75-300mm f/4.0-5.6 III سعرها $ 200 . . . طبعا ممكن تجد بدائل باسعار مناسبة لك ولكن صدقني كلما زاد سعر العدسة كلما كانت روعة الصورة فيها لا تضاهى ، فمثالا لڈلك عدسات الفئة L من كانون اسعارها غالية ولكن الصورة لا يستهان بها .

المشاركة الأصلية بواسطة silance مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم . . .
                              العدسة الثانية سعرها حوالي $ 2,299 فقط ، و بما انك تسأل عن سعرها و ضروفك المادية لا تساعدك هناك حلول او نقدر نقول بدائل للعدسات ولكن طبعا على حساب الجودة والمظهر للصورة ، على العموم اڈا كان وضعك المادي نوعا ما غير مساعد لك فارى من وجهة نظري - لو كنت في مكانك - اشتري عدستان وان شاء الله ما راح تندم . . .

الاولى : Canon EF 50mm f/1.4 وسعرها $ 379 ، اما لو كنت تراها سعرها غير مناسب لك فالبديل الارخص طبعا Canon EF 50mm f/1.8 II وسعرها $ 119 وطبعا على حساب الجودة و الصورة . .

الثانية : عدسة الزوم Canon EF 75-300mm f/4.0-5.6 III سعرها $ 200 . . . طبعا ممكن تجد بدائل باسعار مناسبة لك ولكن صدقني كلما زاد سعر العدسة كلما كانت روعة الصورة فيها لا تضاهى ، فمثالا لڈلك عدسات الفئة L من كانون اسعارها غالية ولكن الصورة لا يستهان بها .
                              والله اخي كلمة شكر لا تعطيك حقك يا اخي العزيز
                              والله عجز لساني عن التعبير ولم اجد ما اقدمه لك من شكر تعبيرا عن كرمك الغالي
                              الله يجازيك كل خير اخي وانا هنا ان شاء الله فلا تتردد من مساعدة ان اقدر على ذلك باذن الله
                              انا راح اشتري كما قلت لي العدستين
                              سلامي يا اخي

يعمل...
                              X