Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمل برنامج Solid Works 2003 من هنا !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ألف شكر أخى هو كيرز على البرنامج

بالمناسبة هل أنت نفس هو كيرز فى بوابة العرب ؟؟

أخى ماكس بوسس لا تزعج نفسك كثيراً وكل عام وانت بخير ، مشكلة الاخ شوكوبوكو ان الفاظة عدائيه بعض الشيئ لكنه أخ عزيز اولاً واخيراً .

وكل عام وانتم جميعاً بخير .
    ===================
    - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
    - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
    - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
    - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
    علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

يا سبحان الله ....كل هذه الردود علشان برنامج رخيص ..... أمزح معاكم ...البرنامج سعره يتراوح بين 4000 و 5000 دولار ...... عن جد والله

أما بالنسبة عن استخدام اكثر من برنامج في صنع عمل ما ......... يا جماعة الله يهدينا وإياكم ....أنا مشترك في مجلة Computer Arts .... وهذه المجلة تتكلم عن جميع برامج الثري دي و التو دي ....وتعمل مقابلات مع مصممين محترفين اشتركوا في صناعة أفلام هوليوود أو عمل دعايات تلفزيونية بالكمبيوتر .......و و و و و ..... وجميعهم يأكدون استخدامهم أكثر من برنامج في صنع العمل ..........وبعضهم ما زال يستخدم برامج قديمة مثل infini-D في صناعة هذه الاعمال

أمامي عملان لمصممين محترفين
      الاول استخدم فيه البرامج التالية:
      Cinema 4D XL 7
      Photoshop 6
      Painter 6
      Poser

والثاني استخدم فيه:
      TrueSpace
      Bryce
      Photoshop
      Painter

الان ....... البرامج الثلاثية الابعاد كثيرة ... وكلٍ به بصمة تميزه عن الاخر ...... .... وإلا لماذا نرى هذا الكم الهائل من البرامج
      التعديل الأخير تم بواسطة WhoCares; 06 / 12 / 2002, 09:12 AM.

تعقيب

السلام عليكم:

طبعا ، اوجه شكري الحار لكل الاخوان في المنتدى و فعلا احسست ان روح الجماعه موجوده، و على كل حال بالنسبه لمجله Computer arts انا نفسي من هواتها و اذهب لموقعها على الانترنت لرؤيه اخر ما انتجته الشركه ، ومن لا يعرف كارت الريندر تبعهم اللي نزل على ماكس و مايا ب2750 باون انجليزي
        واللي يعمل Ray Trace in REAL TIME يعني في نفس اللحظه.
        و لكنني لا زلت أوكد على ناحيه واحده في الموضوع يا اخوان كثره البرامج تضيع الجهد و الوقت و ليس بالضروره ان تكون ذات فائده ، و لماذا نحاول تقليد الشركات لقد و جدت معظم الردود تدور و تلف حول فكره انه اللفلام استعملت اكثر من برنامج هذا صحيح ، و لكنه بالنسبه لنا ففي نظري 180 درجه عكسنا للأسباب التاليه:
        1. شركات اللفلام مثل Paramount و Sony Imagewoeks تمتلك كادر كبير من المصممين و المبرمجين و نحن لا ( كل واحد و حاله ). وهذا يسمح لهم بالتنويع - اذا ما احتاجوا -.
        2. يتم تصميم و نشر الافكار و توزيع الادوار في Story Board Staff و Stry board هو عمل sketch ثنائي الابعاد للقطات التي ينوون عملها ثم تحول إلى 3 دي و يتم النظر في ايهم اكثر البرامج احسن و اسرع ومن هنا يأتي التنويع و ربما في النهايه يستغنون عن تلك اللقطه بسبب ضيق الوقت يا اخوان ان اهم شيء بالنسبه لشركه هي الالتزام بالزمن المقرر لنزول الفلم .
        اخي whocares تعذرني جدا لانه صارت مقالتك معركه، والله ما كان قصدي ، بس بالنسبه للعملين الذي ذكرتهما فلا تعارض فعلا ان تستخدم برنامج 3دي و 2ي و لكن لو قال لك ان مثلا هذا العمل صمم ب الماكس و المايا و الليت ويف ماذا كان رأيك عن هذا الشخص انا نفسي رأيت اعمالا بالماكس اذهلتني مع العلم انني اعمل على المايا ، و كما قال الاخوان العمل يعود بالضروره على الشخص و ليس على البرنامج.

ولكم جزيل الشكر و قما يقول الخوان هنا إلى الامام !!

أخي العزيز chocobo2k .... أنا لا أرى في الموضوع أي معركة ... وإنما وجهات نظر ....... قد تصيب أحيانا وقد تخطأ في أحيانا أُخر

وماتراه في الماكس ايجابيا .... قد يراه غيرك سلبيا ..... وماتراه سهلا في المايا ... قد أراه صعبا

كل ما في الموضوع هو ..... وجهات نظر ..... لاغير .... والمهم هو الاستفادة

تعقيب على تعقيب

الأخ chocobo2k تحية طيبة فعلا كلامك صحيح في موضوع فرق العمل ولكن في الوطن العربي لم يبدأ مسألة فرق العمل في موضوع الجرافيك بصورة منهجية ولذا تجد الكثيرين يعملون منفردين و يكافحون مع برامج كثيرة و سعيد أنا لهدوء الأعصاب والعودة إلى أدراجنا سالمين والحمد لله
            سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

يعمل...
            X