Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة عمل - نحت - الاسبوع الأول - جدار منهار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماشاء الله تبارك الله

والله ابداااااااااااااااع

اول مرة تنشرح نفسي لم اشوف شي يتدمر

الله يسامحك خربت اخلاقناااااااااا وذوقنا

هههههههههههههههههههههههههههه

بالعكس جعلتنا نرى الابدااااااااااااااع في اشياء غير مألوفه لك مني كل الشكككككر
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

• شغل جميل جدا اياد
      عندي كم سؤال

الرندر اعملتو بالزي برش ؟ وما هي الاعدادات ؟
      وهل انت مركب تكستشر عالجدار ؟؟

• بانتظار انضمامك اخي hunterinfo فقط عليك مشاهدة دروس اخونا دونجوان، فهي بصراحة كافية و وافية. و يمكنك مشاهدة مراحل العمل عند المشتركين لاخد فكرة عامة عن سير العمل.

شكراً اخي ابو مايا، لسا ضايل الكثير، ان شاء الله من خلال هذه الورشات نوصل لمراحل متفوقة في العمل.
        المهم بدنا انشوف شغلك ابو مايا، ترا انا مش ناسيك، رح اضل وراك لتتقن عمل الجدار

اخي CGhost بالنسبة للرندر انا تعلمت شغلة اليوم و عم بجرب فيها. انا مش متاكد ان البعملو صح، لانو لسا في مشاكل بالحواف للصورة.
        بس ممكن احكيلك شو انا بعمل هلا:
        اول شي في عنا قائمة Light بتقدر تغير منها مكان الاضاءة و لونها و قوتها و اضافة اضاءة ثانية، الخ...
        ثاني شي في قائمة ريندر، في الوضع الاساسي هو Preview، انا غيرتها الى Best... لما تغيرها الى Best، بصير زي برش بعمل ريندر.
        بعدها انا بعمل سكرين شوت و باخذها على الفوتوشوب..

لا ما في تكشر نهائي، هذا ماتيريل بتغير حسب الاضاءة، بتقدر تعمل داونلود لكل الماتيريلز من موقع زي برش من هون:
        http://www.pixologic.com/zbrush/downloadcenter/library

و اخر شي و هو الاهم، انا بكرة ان شاء الله بدي احضر درس كيف بنقدر نوصل لهذه النتجة، بس انا ما بدي احطها عشان ما اعقد الشباب، و انا بدي اياهم يركزو بس بالنحت بهاد الوقت.. في شباب لساتهم في اول مراحل، ما بدي اصعبها عليهم.

تعديل:
        بالنسبة للتقنيات في زي برش انا مش متمكن منها مثل اخونا دونجوان، انا فقط المساعدني اني بنحت نحت يدوي بالطين، فبعتمد على موهبتي بالنحت اليدوي... يعني كل هاد الجدار انا ما استخدمت ولا Layer، مش قادر استوعب فكرة انو في Layers لانها مش موجودة بالحقيقة..

• ما شاء الله يعني أعمال جميلة جداً وتفاعل واضح ..
          سأقوم بطرح آخر ما توصلت إليه قريباً إن شاء الله .

• عمل جميل يا فلاشي منترين باقي العمل

عمل رائع يا اياد عجبني قوي النحت ما شاء الله عليك

انا كن بودي اشارك معاكم ولكن بصراحة بتخنق من التفاصيل دي ههههههههه مش عارف بس انا بحب مجال تصميم الشخصيات اكتر على العموم انا متابعكم ان شاء الله واللي عنده اي سؤال احنا موجودين وان شاء الله نقدر نساعدكم

وربنا يوفقنا جميعا
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

• ان شاء الله اليوم مساءاً رح اسجل تعليم، يضم اهم النقاط التي وردت خلال الورشة و Tips and Tricks. و كمان شرح كيف وصلت لهذه النتيجة
              اذا في اي اسالة ممكن تكتبولي اياها و ان شاء الله رح اجاوبها بالدرس.

طبعاً لسا معنا وقت كفاية، بدنا حماس و شغل جامد... و بعد الورشة ان شاء الله رح نعمل معرض في منبر عرض و نقد و رح يكون في جميع اعمال المشتركين الكاملة.

ننتظر عملك يا معلم اسامة...

و اخي دونجوان ان شاء الله في الورشات القادمة رح يكون الموضوع ممتع... بس عشان هاي الورشة اساسيات بس، بجوز شوي مملة... بس نحنا بدنا الجميع يشارك فيها، عشان الكل يستفيد...

• ماشاء الله عليكم ياشباب تسلم ايديكوا اتابعكم بصمت
                رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم

• لقد قمت بالبداية بالنحت .. وعملت save بامتداد Zbr ..
                  ولا أعرف كيف يمكنني العودة إلى الحائط السابق لأعدل عليه .. كل ما يمكنني فعله هو رسم الحائط مرة أخرى فوق القديم ..
                  والنحت في الجديد .,
                  ممكن أحد يشرح لي كيف أعدل على الحائط القديم ..
                  وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

• عند حفظ ال Tool اختار Save As
                    و عند ارجاع ال Tool اختار Load Tool

اسهل طريقة لارجاع التول اختار الكرة من ال Lightbox ثم اختار Load Tool، الان يمكنك النحت على المجسم.

سوف اقوم بشرح هذه الفكرة في درس اليوم.

• أنا لم أقم بحفظ العمل كـ Tool مع الأسف ..
                      هل هذا يعني أن كل ما قمت به من نحت راح مع الريح ؟؟؟؟؟؟؟؟

• المشاركة الأصلية بواسطة hunterinfo مشاهدة المشاركة
                        أنا لم أقم بحفظ العمل كـ Tool مع الأسف ..
                        هل هذا يعني أن كل ما قمت به من نحت راح مع الريح ؟؟؟؟؟؟؟؟
                        نعم للاسف... ولكن يمكنك الاعادة مرة اخرى و سوف تكون اسهل عليك في النحت...
                        انا عدت الجدار ما يقارب ٥ مرات، كل مرة بتعلم شي جديد.
                        في مشاريع اعيدها ١٠ مرات كل يوم من الصفر لاتقن النحت، فشي عادي الذي حدث معك

• ههههههههههههههههه ,, حسنا سأعيد النحت ..
                          ما في مشكلة ..

سؤال : ما فائدة حفظ العمل على امتداد zbr؟؟

• أعتذر على تأخري كنت مريض والحين ببلش ان شاء الله بالتطبيق من جديد لأني دايم أييب العيد خخخخخخخخخ

• لقد قمت بتسجيل الدرس و جاري التحميل على يوتيوب...

يعمل...
                                X