صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: بمناسبة عودة الملك عبدلله حفظه الله .سالما نقدم فيديو كليب مليك الشعب

ردود: 21 | زيارات: 2659
    عضو
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    106

بمناسبة عودة الملك عبدلله حفظه الله .سالما نقدم فيديو كليب مليك الشعب

بمناسبة عودة وشفاء ملك الأنسانية ابو متعب
    نقدم فيديو كليب مليك الشعب للمنشد مزعل البقعاوي
    إنتاج مؤسسة سفير الإبداع اخراج محمد فياض

أخر تعديل بواسطة goldstar1 في 25 / 02 / 2011 الساعة 02:39 AM

هل هذا شكر لله على سلامة الملك

أغنية !

عضو فعال
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    290
    رائع جداً
    مااسم البرنامج المستخدم في حركة دخول النص ؟

لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها

عضو نشيط
    صور رمزية redan35
    المنطقة
    " السـعـوديـة "
    ردود
    455
    الله يحفظ ابو متعب .. بس هذا مغني ومطرب وليس منشد ..

ماشاء الله عليك بصراحه ابداع والله يحفظ ابو متعب ويلبسه لباس الصحة والعافية

يا اخي لو لم يكن عملك معه موسيقى لكان اجمل واجمل وانت تعلم ان الموسيقى محرمه

سؤال ؟ هل اقتصرت في عملك هذا على الافتر افكت فقط ؟

ملاحظة دائما جيد ان نتذكرها قبل ان نخرج عمل ونراجع انفسنا وهذه الملاحظة خطيرة جدااااااااااااااااااا

وهذه الملاحظة عااااااااااااااااامة

ولم اتكلم عن عملك ابداااااااااااااااا

هذا العمل سيبقى بعد موتك يتناقله الناس ووتاتيك في قبرك نتيجته

أسأل نفسك دائما ترى هل سيكون سيل حسنات ام سيل سيئات بالتوفيق اخي

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

http://www.imanway.com/vb/forum.php

عضو
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    106
    اخواني هذه لسيت موسيقى إنها اصوات بشرية مع افكتات على احدى برامج الصوت وليست موسيقى
    ولكم جزيل الشكر . وشكرا على النصيحة

عضو نشيط
    صور رمزية redan35
    المنطقة
    " السـعـوديـة "
    ردود
    455
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة goldstar1 معاينة الرد
    اخواني هذه لسيت موسيقى إنها اصوات بشرية مع افكتات على احدى برامج الصوت وليست موسيقى
    ولكم جزيل الشكر . وشكرا على النصيحة
    جزاك الله خير على حذف المقطع الأول واستبدالة بنسخة خالية من الموسيقى .

الله يعطيك العافية اخي العزيز واتمنا لك التوفيق وانتبه وانا اخوك من بعض المؤثرات الي تدخل الشك على الناس في انه حلال او حرام
    مشوار الألف مييييييييييييييييييييييييييييي1000ييييييييييييييييييييييييل يبدأبخطوة

عضو
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    106
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة the8889max معاينة الرد
    الله يعطيك العافية اخي العزيز واتمنا لك التوفيق وانتبه وانا اخوك من بعض المؤثرات الي تدخل الشك على الناس في انه حلال او حرام
    شكرا اخي الكريم على التنبيه

الصراحه الحوار اللي دار بين الأعضاء جدا مضحك
    ويقولون ليش احنا متخلفين في صناعة الفلام
    H A M A D N A F A E

روعة محمد فياض

عضو نشيط
    صور رمزية redan35
    المنطقة
    " السـعـوديـة "
    ردود
    455
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الاصلاحي معاينة الرد
    أخي الكريم الإصلاحي لا يجوز لك أن تستخف بردود الإخوة وآراء الناس بهذه الطريقة دون أن توضح ما المضحك في الأمر !!!
    ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
    سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
    ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

سؤال : ما المضحك في الردود؟

ومتخلفين في أي شيء ؟

السلام عليكم . . .
    والله يااخوان . . . همومنا كثيرة فلا نستحق ان نضيع وقتنا في مشاجرات ليس لها طائل لا من قريب ولا من بعيد . . . فالنصيحة تكون بأسلوب حسن وبقرائن ودلائل ، فلذلك لو كانت النصيحة على الخاص كان افضل و استر للجميع . . .

همسة خارج الموضوع :
    اتمنى ان تفك الاقفال عن بعض الادمغة حتى يتقبلوا اهمية صناعة الفيديو و السينما ، فالكل يعلم ان قناة المجد قدمت خلال السنتين الماضيتين برنامج تحت اسم " الشاشة لك " و اكتشف الكثير من الشباب المبدع في عملية صناعة الفيديو والافلام . . . فوالله اننا نعاني من الجيل الحالي اكبر معاناة ، فانا مدرس واعلم ما يدور في عقول الشباب ، فو الله لم يعد همهم الا متابعة الافلام الامريكية ومسلسلاتهم ولك ان تتخيل المسخ الثقافي والاجتماعي الموجود لدينا . . . فعلى الاقل دعو بعض الشباب ليقدم بعض المواد حتى ولو كانت فيها بعض المحرمات مثل الموسيقى فما عليك الا كتم الصوت والذنب على صاحب العمل وتكون النصيحة بالكلام الحسن الطيب . . .

اتمنى من الحكومة السعودية بالتحديد ان تشجع الشباب لتقدم نماذج لافلام تظهر الفكر الاسلامي السعودي في طابع فكري حديث ، ويكون هناك دعم في الانتاج وتيسير عمليات التصوير والانتاج والتوزيع ايضا . فلك ان تتخيل مكتبة يباع فيها افلام سعودية بعيدة كل البعد عن المحرمات من نساء او موسيقى وباسعار رمزية . . . وتكون في متناول الشباب بحيث تكون القصة محبوكة بحيث تعطي قيمة ايجابية في نفوس الشباب . . .

في برنامج " الحياة كلمة " للشيخ سلمان العودة اشاد بفيلم ايراني اسمه " The color of paradise " مع العلم ان الفيلم يحتوي على موسيقى و نساء غير متبرجات ولكن يناقش فكره جميلة وقصة رائعة . . . فالشيخ يدعو الى ايجاد افلام بنفس الطابع وطبعا بعيدا عن الموسيقى والنساء ولكن انظر الى فكره وعقليته التي تدعو الى الاحترام والتقدير . . . رابط

هذا ما اردت ان اقوله والله من وراء القصد

دمتم بود

عضو
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    106
    اتمنى من الاخ يبين لنا مدى تخلفنا حتى نبتعد عن التخلف

عضو فعال
    صور رمزية asir
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    153
    جزاك الله خيراُ على العمل الرائع
    حب الرسول في اتباع سنته

عضو نشيط
    صور رمزية redan35
    المنطقة
    " السـعـوديـة "
    ردود
    455
    أخي الكريم silance

أولاً لا فائدة من المواضيع ( فكرياً ) إن لم يوجد بها نقاش وآراء مختلفة فأود أن أقول بعض الأسطر والتي اود أن لاتفهمها غلط انت أو غيرك وأرجو أن لا يأخذها البعض بأن فيه بيننا حساسية أو أننا ( كبرنا الموضوع وهو ما يستاهل ) وما شابه .. اشهد الله ان مافي قلبي على أحد في هذا الموقع أي غل أو حقد أو ضغينه .. وما هي أخي الحبيب إلا النصيحة التي أمرنا بها ديننا الحنيف ..

.........................................

همومنا كثيرة فلا نستحق ان نضيع وقتنا في مشاجرات ليس لها طائل لا من قريب ولا من بعيد
    إن شاء الله أن الأمر لم يصل الى مشاجرات والنصح بالأمر بالمعروف أو تجنب المنكر ليس فيه تضييع للوقت بل كما أسلفت هو النصيحة في الدين ..

وايضا نسيت ان اورد ما ذكرته حول النصيحة على الخاص انها أستر .. الموضوع ان شاء الله مافيه فضايح على شان ينستر ونصحنا لأخينا علنا أمر عادي جداً ليست كل نصيحة تكون في الستر قد يشاهد حوارنا شخص يغير قناعاته ..

أما ما تحدثت عنه من انفكاك الأقفال عن بعض الأدمغه .. والله يا أخي اني أنصحك لوجه الله ان تكون حذر في كلامك لأن هذه الكتابة مما لا شك فيه ستكتب في صفيحتك فنحن نتكلم هنا عن أمر محرم شرعاً فلا يجوز لك ان تصف من ينهى عن ما حرم الله بهذا الوصف حتى لو كنت غير مقتنع أو حتى لو كانت هذه المسألة فيها خلاف .. فالواحد وانا خوك يكون حذر حتى لايقع في الخطأ الجسيم ..

ماهذا الذي تقول حفظك الله !!!

فعلى الاقل دعو بعض الشباب ليقدم بعض المواد حتى ولو كانت فيها بعض المحرمات مثل الموسيقى
    الا تراها دعوة خاطئة ..!!

واما من ذكرتهم في برنامج الشاشة لك وما أخرجه هذا البرنامج من ابداعات فأنا لست بأهل حتى أقيم مثل هذا البرنامج الرائع ولكنه ليس بمقياس فقد انصدمت في أحد الإخوة ممن عرفناهم عن طريق هذا البرنامج ( واسمحوا لي في عدم ذكر اسمه ) وبعد ان أخرج لنا فلم جميل تناقلته الكثير من المواقع والمنتديات حول الروتين جميل في فكرته خالي من المحرمات إطلاقاً وبعدها وللأسف يطل علينا بآخر أعماله والذي كان فاجعه بالنسبة لي يدعو فيه صراحة الى الفجور وهو عبارة عن موشن جرافكس والمصيبة والداهية ان الأخ هذا ظاهره الصلاح والتقى أسأل الله له الهداية ...
    اذا سألتني هل هذا الأخ مبدع سأقول لك نعم هو مبدع في التصوير وفي اعمال الفيديو بشكل عام ولكن نحن نصيح من الأفكار الهدامه والرسائل الموجهه للشباب بطريقة غير مباشرة واستخدام المحرمات في هذه الأعمال فقط ..

فلك ان تتخيل مكتبة يباع فيها افلام سعودية بعيدة كل البعد عن المحرمات من نساء او موسيقى وباسعار رمزية
    يا ريت أخي ولكني احسست ان كلامك هذا مناقض لدعوتك بأن نترك الشباب يستخدموا المحرمات ونحن نقفل على آذاننا ؟

بالنسبة للشيخ سلمان العودة فمن الواضح من كلامه انه لم يشاهد الفلم حيث قال قرأت عن الفلم هذا أمر .. الأمر الآخر هو بنفسه قال ان الفلم لا يحتوي على نساء متبرجات او موسيقى وانما توضيف للمؤثرات الصوتية فهذا ما ظهر للشيخ عن الفلم وكل كلامه يتحدث عن القصة ولم يدعو الى انتاج مثل هذا الفلم في ظاهرة وانما قصد القصة الهادفه ..

.........................
    على كل حال أخي قد تنصدم لو قلت لك اني مهووس بالافلام الاميركية واني لا اخفض صوت الموسيقى اذا سمعتها واني اصلا لست ( مطوع ) ولكني مؤمن ان الموسيقى حرام واسأل الله ان يغفر لي ذنبي .. انا ما أدعو اليه هو عدم النشر فسماعي للموسيقى امر من المؤكد سأحاسب عليه وسأحمل وزري يوم الدين لكن بنشري لهذه الموسيقى سأحمل اوزاراً مع اوزاري كما ذكر الله تعالى وهذا ما لا اتمناه لأحد فيكم ويعلم الله تعالى ان هذا هو السبب الوحيد لنصحي لأي شخص ينشر الموسيقى ..
    .........................................
    والله انه كلما تبادرت لي فكرة قصة وتصوير يظهر امامي مقطع موسيقى ملائم جدا فمن الصعب مثلا عمل فلم ولو قصير بدون ( موسيقى تصويرية ) هو أمر ممكن ولكني اقول صعب جداً واني احاول قدر المستطاع البحث عن البدائل فإن لم أجدها فوالله لآخرتي ابرك لي من هذا العمل ...
    .................
    اتمنى التوفيق للجميع

www.youtube.com/redan35

عضو نشيط
    صور رمزية redan35
    المنطقة
    " السـعـوديـة "
    ردود
    455
    اشكر الأخ الكريم صاحب الموضوع goldstar1
    على صبره وتقبل آرائنا والله من وراء القصد

www.youtube.com/redan35

هل ممكن توضح لنا ما المضحك واين التخلف ؟ سبحان الله الاخوه جزاهم الله خيرا نصحوا الاخ باسلوب لائق ما المشكلة لديك ؟

الاخ silance
    مع احترامي الشديد لك كلامك متناقض

تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل