موضوع: ما رأيكم بهذه الكاميرا من سوني

ردود: 5 | زيارات: 888
  1. #1

    ما رأيكم بهذه الكاميرا من سوني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    ما رأيكم بهذه الكاميرا من سوني وهل تصلح لعمل المونتاج وهل الفاير وير فيها in_out أم لا

    هنا المواصفات


    وهذه صورة الكاميرا


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    العمر
    28
    ردود
    186
    هلا و غلا باخوي ( أبو جلنبو ) و الله يا أسمك رررررررههيب لكن ادري ان بعض الشباب مو مفاهمه لكن على الله



    بالنسبة للكميره انا عندي وحدها منها صراحة حلوة بالمرة و خاصه ان الزوم فيها = 700



    لكن من أي ناحية تقول شرايكم فيه ، إذا كان شغلك أحترافي ما أظن أنها تؤدي الغرض ،



    أما أن كان شغل شخصي أو ( حواري ) فهي مناسبة ،،



    و عن الفاير واير ما أدري صراحة هل هي دخول و خروج أو لا لأني لا أستخدم الفاير و ير


    تحياتي
    نحو إعلام إسلامي متميز ..

  3. #3
    مشكور يا أبو سالم والله أكيد إنك قد سمعت المثل اللي يقول :
    واحد جلنبو عشق له يوم ماصورة ....

    أشكرك على هذا الرد لكن سؤالي هل من الممكن أن يخبرني أحد عن الفاير وير In --Out وإلا لا ....
    لأني أريد شراء كاميرا وسأقوم عن طريق الفاير وير بالتسجيل من وإلى الكاميرا
    وللجميع الشكر والتقدير ...

  4. #4
    الحس الفني الراقي هو وسيلة لكل إبداع

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوعمران
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    العمر
    40
    ردود
    433
    نعم يا عزيزي / ابو جلنبو


    الكاميره تقبل in_out للفيديو


    مع تحيات


    ابوعمران

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل