Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس و ورشات الريج للشخصيات في مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة M. Maya مشاهدة المشاركة
    اياد شفت تطبيقي ..؟ شوفه واحكيلي ملاحظاتك ..
    ان شاء الله عندما اعود الى البيت
    اعود تقريباً على ٩:٠٠ بتوقيت مكة المكرمة، عندي شغل كثير في المكتب. المشكلة ان يوتيوب ممنوع في شركتنا

عندي استفسار هل الهيومن ايكي يغنى عن الريج ولا لازم الريجينج
      اّخر اعمالى
      مطعم بالماكس
      كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
      غرفتى بالماكس

مايا فول بدي اي كي Full Body IK - FBIK هو جزء من الريجينج اخي ابو عادل، هدفه الاساسي استخدام الموشن كابتشر و عمل شخصيات تدعم ال Dynamics in Motion Builder، كما شاهدنا في فيلم لمايا ٢٠١٢، مثال اذا حركنا الذراع الجسم يتحرك مع الذرع، هو عبارة عن تقنيات، و هو لا يغني عن شيء، بل هو مكمل.
        الكاركتر ريجينج يندرج تحته الكثير من العناوين، منها الفول بدي اي كي. يمكنك استعماله كاساس لعملك ثم عمل اضافاتك.

الكل يحتاج تعلم الريجينج لانه ليس فقط للشخصيات، ريج سيارات، شجر متحرك، قطار، اضاءة، مؤثرات، الخ...

متابعة ....جزاك الله خيراً
          عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ مِحْصَنٍ الْخَطْمِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا بِحَذَافِيرِهَا". أخرجه الترمذي و قال حديث حسن

الدرس الرابع: مقدمة في ال MEL
            الجزء الاول

الجزء الثاني

يمكنك تحميل الكود من هنا:
            http://www.eyad.tv/maxforums/rigging/intro_code.txt

تماااااااااااااااااااام جاري المتابعه يا أستاذنا ..

شاهدة الفيديوز اخي M Maya ممتاز
                بالنسبه لل Connection Editor ليش بطلع معك قائمة كبيرة، فقط ازل تفعيل خيار Show Non-Keyable من Left Display

اهلاً فيكي اختي ام مأمون بورشة الريج و ان شاء الله تعود علينا بالخير.

و يا فلاشي لسا انا ما لحقت كبست اضافة رد سريع ولا انت عمالك بتحضر الدرس ههههههه

ماشاء الله الله يزيدك

جاري المتابعه اول باول للحين بالاساسيات وانتم واصلوا وانا وراكم وسالحق وبقووووووووووووووووة باذن الله

مشكلتي هالايام مشغول مع طلابي اكثر لكن قلبي معكم ومتحمس جداااااااااااااااااااا جداااااااااا جدااااااااااا للريج خاصة

انت اهديتنا كنوز لن نجدها في اي مكاااااااااان
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

• صباح الخير شباب المنتدى

احب ان اعرف ما رأيكم بالدروس حتى الان... من النواحي التالي:
                      الصعوبة؟ طريقة الشرح و الاسلوب؟ جودة الدروس في يوتيوب (الوضوح)؟ ماذا تتوقعون في الدروس القادمة؟ الخ؟

لكي اقوم بتحسين الدروس القادمة لانها بدايه العمل الحقيقي بالريج و اخرجها لكم باحسن صورة.

و شكراً لكم لدعمكم المتواصل لي

• يسعد صباحك يا اياد ..

والله حبيبب انا مالي ملاخظات نهائيا .. بالعكس أسلوب الشرح مخلي

موضوع الريج سهل جدا .. بالنسبة للي بتوقعه في الدروس القادمة

بتوقع انه نعمل ريج كامل لشخصية وبعدين نحركها .. والله يعطيك الف عافية حبيب

بس سؤال هل الـ Mel script ضروري في الريج ...؟ وهل حنستخدمه ...؟

لأني شايفه صعب جدا ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                        نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                        إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                        في صدور الناس"
                        وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                        اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

• المشاركة الأصلية بواسطة M. Maya مشاهدة المشاركة
                          يسعد صباحك يا اياد ..

والله حبيبب انا مالي ملاخظات نهائيا .. بالعكس أسلوب الشرح مخلي

موضوع الريج سهل جدا .. بالنسبة للي بتوقعه في الدروس القادمة

بتوقع انه نعمل ريج كامل لشخصية وبعدين نحركها .. والله يعطيك الف عافية حبيب

بس سؤال هل الـ Mel script ضروري في الريج ...؟ وهل حنستخدمه ...؟

لأني شايفه صعب جدا ..
                          اكيد ال MEL ضروري، رح نستعمله في الريج، بس مش بشكل موسع...
                          بس يا اخي M.Maya ليش متصعب؟؟؟ كل العملنا هو Copy و Paste ولا شي تاني عملنا....
                          اعد الدرس و اكتب الاوامر كمان مرة. و اذا في شي ما فهمتو احكيلي برجع اشرحو الك.

• مشكور عالدورس ووسعة صدرك ههههه

الحين مشغول واايد بورشه الزيبرش لما اخلص برجع اكمل بالريج

• الشرح ممتاز ربنا يكرمك استاذ اياد
                              رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم

• والله يا اياد اذا على الكويس والببيست فبسيطة

لأنو انا بعرف كيف اخد الـ mel script كوبي وبيست وكيف احطه في الـ shelf وكيف اغير الأيقونة

وأغير الشرح الخاص بالـ mel لكن كيف أكتبه ما بعرف والله ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                                نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                                إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                                في صدور الناس"
                                وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                                اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

يعمل...
                                X