Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا جديد اريد نصيحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا جديد اريد نصيحة

السلام عليكم انا جديد في الينتي كنت في السابق اعمل على بلندر ولاكن احتجت الى برنامج يقوم بتصميم المواقع واعجبني الينتي ولاكن عندي اسأله عن البرنامج
    شو فا ئدت البرنامج
    كيف اقوم بالبرمجة وتحريك الشخصيات في الالعاب
    كيف اقدر انقل تصميم من برنامج بلندر الى الينتي
    هل العمل علية سهل مثل برنامج بلندر هذي هي أسألتي الحالة

اليونيتي محرك لصنع الالعاب وليس مصمم انت تقدر تصمم علي بلندر وتصدر بكل سهولة الي اليونيتي اما بالنسبة للتحريك فيمكنك استخدام البلندر ايضا او برنامج تحريك اخر مستقل اي حاجه واليونيتي سهل جدا جدا بس مش المهم سهولة المحرك او لا المهم تعرف تبرمج كويس بلغ الجافا سكربت ولو فاهمها تقدر تشتغل براحتك وانت مطمئن .
    3Ds Max Student
    قناة Mzeid تهتم بالتقنية والتصميم

رابط القناة من اليوتيوب من هنا :https://www.youtube.com/user/MzeidCh
    رابط القناة علي الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/MzeidCh
    mohamed ayman zeid

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير

مشكور اخوي يعني استطيع اني اجعل بلندر برنامج اصمم علية الشخصيات وكل شي وابرمج و بعدين انقل كلشي للينتي وبس ! والينتي اصمم فية الأراضي

كما قال الاخ المهم تكون تعرف الجافا او سي شارب ان كنت تجهلها تابع دروسها و ادرسها بعض الاكواد لتفهمها و اليونيتي محرك العاب و ليس مصمم مواقع...ربما انه يصدر للويب لذلك ظننت انه مصمم مواقع و التحريك يكون داخل لبليندر او اي برنامج جرافيك و يتم التصدير منه
        Algeria
        -------------
        C++ & DirectX
        fOr EvEr
        -------
        add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

شيئ واحد انا اعجبني في الينتي وهو الأرض المنطقة تكون حلوة وايد بس انا لا أعرف كيف أقوم بصنع الجبال ووضع الخامات عليها وانا بحثت ومالقيت

اخي لا يمكنك عمل هذا اما تصمم في البليندر وتصدر لليونيتي و تبرمج داخل اليونيتي او تبرمج و تصمم على البليندر
            Algeria
            -------------
            C++ & DirectX
            fOr EvEr
            -------

اخوي انا اعلم انه برنامج لتصميم الألعاب لاكن مالذي تقصدة بالجافا و سي شارب
              انا كل الأعرفة هو التصميم في بلندر ووضع الحركة على الشخصية والبرمجة ضعيف فيها لاكن شو معنا الجافا و سي شارب والله ما اعرف
              علا العموم انا اطمح لأني اصمم لعبة اونلاين دردشة ان كانت هناك مشاكل ستوا جهني قولو لي علشان ما اضيع وقت الأ عرفة لازم اتعلمة هو هذي الأمور

جعل الشخصيات تتحرك في اللعبة
              جعلهم يقومون بالكتابة والتواصل
              الدخول الى المتجر و الشراء
              وضع موقع للعبة
              وضع اوامر اشارة مثل الخريطة في اللعبة
              وبذكر أشياء أخرى ... انشا ألله

اخي الجافا و السي شارب لغتين من لغات البرمجة

اخي أول شي أحترف البلندر
                  بعدين شوف لك كم مصمم محترف بعدين فكر تسوي لك لعبة
                  لأن تصميم لعبة ليس بالبساطة التي انت تتصورها
                  اذا كنت تريد أن تقوم بعملها لعبةة على مستوى جيد
                  تستطيع تعلم الالعاب من خلال هذه الدروس و ان شاء الله تكون الدروس الي تقود الى الطريق الصحيح
                  في احتراف تصميم الالعاب
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175117
                  http://www.maxforums.net/forumdisplay.php?f=48
                  وان شاء الله نراك محترف عن قريب

ممكن دروس ليهم
                    ويا أخ محمد يعني اني لأستطيع البرمجة في بلندر ونقله الى الينتي يعني بلندر اصمم وينتي يبرمج

شوف انت قلت تريد عمل لعبة علي اليونيتي طيب يبقي تختار برنامج تصميم مثل البلندر او الماكس وتصمم وتحرك الاشخاص وبعد ذلك تصدر العمل الي اليونيتي وذلك بعد ان تقوم بعمل بيئة اللعبة من قبل علي اليونيتي او البلندر وتبرمج حركة الكائنات اللي اسمها الانيميشن وتكتب سكربت جافا مثلا عند الضغط علي زر up يشتغل انيميشن walk وذلك بعد ان تقوم بتسمية الحركة اللي عملتها علي البلندر walk يعني لازم اسم الحركة او الانيميشن يكون مطابق لاسم الانيميشن في السكربت المهم عند ضغط up يشتغل الانيميشن ويكون معمول علي إنه حركة للارجل واليدين ليبدو وكأنه يمشي انا اقصد اللاعب وفي نفس الوقت تبرمج عند رفع الاصبع من علي زر up يتوقف الانيميشن وبالتالي يتوقف اللاعب وبنفس الطريقة تقدر تبرمج حركة الخلف واليسار واليمين والدوران وقياده السيارات بشكل معين ده كه حسب رغبتك في عمل الانيميشن اللي انت عايزه وتبرمج لكن لازم تعرف البرمجة والتصميم وتكون عندك خبره في التحريك .

اما بالنسبة للجبال في اليونيتي فممكن ان تصنع جبال باليونيتي من دون الحاجه الي برنامج تصميم او عملها علي برنامج تصميم اللي يريحك وعندك 3 لغات للبرمجه java script &C# &Boo وأسهلهم الجافا سكربت (java script ) ولكن شطارتك في تعلم البرندجة والتصميم والتحريك كما قلت سابقا وشكرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
                      3Ds Max Student
                      قناة Mzeid تهتم بالتقنية والتصميم

رابط القناة من اليوتيوب من هنا :https://www.youtube.com/user/MzeidCh
                      رابط القناة علي الفيس بوك:
                      https://www.facebook.com/MzeidCh
                      mohamed ayman zeid

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير

شكرا اخي هذا الكلام افادني كثير وموضوع الانميشن القلتة شوي تعقدت منة لو اشوفة فيديو انجليزي او عربي ماتفرق عندي
                        وشكرا كثيييييييييييييييييييييييييييييراااااا ولكن انا اقصد موضوع الجبال يعني انت شفت الجزيرة التي في الينتي صح؟
                        طالع كيف الأراضي ووضع الخامات انا بحثت عن درس لهذا الموضوع وما لقيت وياليت لو تساعدني وانا مدرب علا الحركات للأنميشن و التصميم الشخصيات لاكن بدرب اكثر

اخوي علا العموم انا عندي نصيحة عطوني رأيكم فيها اتبعها وايد هي : اني اول شي اصمم لعبة عدية ظعيفة وبعد ذلك اعدل فيها الى ان تصبح في المستوى المطلووووب شو رأيكم بال فكرة

يا صديقي تلك لا شيء الي رايته عباره عن وضع ارضية ثم اعشاء و تكستير و هي في دورة الاخ الاستاذ الكريم محمد رحاحله تابعها ستعرف كل شيء اما الاون لاين لسه انا ايضا ابحث عن افضل طرق عملها
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=166523
                            و اما للشات سهله عملها المهم هو السرفير و ارسال و حفظ البيانات في قواعد البيانات و كيف يتم استخدامها مع اليونيتي المهم لاي سؤال انا في الخدمة
                            Algeria
                            -------------
                            C++ & DirectX
                            fOr EvEr
                            -------

مشكووور اخواني علا المساعدات الطيبة والله ماقصرتم معاي انشالله ارفع راس المنتدا بلعبة الشات البعملها وتصبح عالمية

يعمل...
                              X