Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإخوة أعضاء المنابر الكرام إستشارة من فضلكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الإخوة أعضاء المنابر الكرام إستشارة من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله

كيف اثقف نفسي بالماكس وظروفي اليومية صعبة !!

اسمي جمال عبدول مهندس ميكانيكال ومشرف انتاج في الوقت الراهن استفساري هو كالتالي :-

أعمل من الساعة 7.45 ص وحتى الساعة 8 و النصف ليلا ورديتين عمل لدي استراحة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثالثة و النص عصرا احاول أن أتعلم الماكس والأوتوكاد منيح لكن ظروف العمل فعلا صعبة فهل توجد طريقة ذكية أستطيع من خلالها تعلم هذا البرنامج بداخل هذا الزخم من الأعمال ؟ وهل يوجد أحد صار معه نفس هالظروف اللي عم بمر فيها وقدر إنه يمارس تعلم الماكس ... أتمنى منكم المساعدة حتى أتمكن من الإستفاة من آرائكم علما أني حملت دروس كثيرة في الماكس فترة الإجازات وصار باقيلي التعلم فقط ؟؟!

انتظر اجابتكم بفارغ الصبر

إليك إستاذي الفاضل المهندس/ جمال عبدول؟؟؟ الإجابة التي طالما إنتظرتها بفارغ الصبر..!!!!
      أولاً : بما أنك مهندس ميكانيكال كما ذكرت.
      ثاينا : وبما أنك مشرف إنتاج حالياً.
      ثالثا : يقتضي من ذلك أنك مستور وميسور مادياً.
      رابعا: إذا خلاصة الموضوع أنت ليس بحاجة تعلم برنامج 3dماكس. لانه متعب ومتعب ومرهق جدا..ما لك ومال الماكس دعه وشأنه لا تحمل نفسك مالا طاقة لها به... هههههههههههههههههههههههههههههه

بس خلينا نحكي بجد........الذكاء الحقيقي هنا هل انت فعلا محتاج تتعلم الماكس والأوتوكاد...يعني السؤال الأهم ليش بدك تتعلم هاذي البرامج..

الله يعينك ظروفك فعلا صعبه.. أنا دوامي 9ساعات في اليوم متواصله....ويادوب أحصل ساعتين أتمرن فيها على الماكس..لاكن الله يعين ويسهل لك بس إنت شد حيلك الماكس مره ممتع وجميل بس محتاج صبر ومثابره....
      ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها ،،إن السفينة لا تجري على اليبس

يعمل...
      X