Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكله تنزيل الفديو الى الكمبيوتر كامييرا سوني hdv

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكله تنزيل الفديو الى الكمبيوتر كامييرا سوني hdv

السلام عليكم

انا عضوه جديده وياليت اشوف مرادي عندكم

لي شهر وانا معتاززه مع تزيل الفديو للكبيوتر بس مايطلع عندي بلكمبيوتر مقطع الفديو

وجربت جميع لمحاولات

وشريت كرت واير فير وسويت كل شي واخذت الجهاز لاختصاصي ونفس الشي حتى الوندوز غيروه وسوه لي اكس بي عشان يتوافق مع تعريف الكام وهم نفس الشي

ومع بعض جوجل شفت المشكله عند شخص بهذا الرابط http://www.maxforums.net/showthread.php?t=122654&page=1

ياليت الاخ الي شاف له حل لهذي المشكله يتحفني بلحل لاني معتازه جداا ارجوكم ارجوكم طلبتكم تطروحوا الحل لي

اهلا اختي الكريمة

لكي نستطيع ان نخدمك .. ما هي موديل كامرتك اولا .. و ما هو البرنامج المستخدم .. و الحل سهل جدا ان شاء الله

نوع الكاميرا http://pro.sony.com/bbsc/ssr/product-HVRHD1000U/
      بالنسبة للبرنامج هو ulead videostudio

اهلا اختي الكريم

ولكن لم تذكري اي نسخة او رقمها .. بما انكي تستخدمين برامج يوليد .. استخدمي احدث نسخة من فيديو استديو .. ة ووصلي كابل فايرواير من الكاميرا الى الكرتو شغلي الكاميرا و من ثم شغلي البرنامج و ادخلي الى الاعدادات و اختاري من القائمة امر الفايرواير .. ومن ثم اعملي كابشر ..
        الطريقة سهلة

وانا في خدمتك

سويت الي قلت لي عنه ولا فيه فايده

وشريت انحين جهاز ديفيدي ريكوردر عشان احفظ الفديو للجهاز وهم ماتوفقت حدي الي عرفته ني اسجل الفديو على سي دي واذا دخلت القرص للفديو عشان يقرأه مايطلع شي حايره جدا تندمت اني شريت الكام

اهلا اختي الكريمة

المشكلة انكي استعجلتي في الشراء و الحل سهل جدا ... مثل ما قلت لكي ..
            بما عرفنا موديل الكاميرا و انها تعمل مع منفذ الفايرواير .. ولكن لم تقولي ما هو نظام الوندوز المستخدم .. لان كابل و منفذ الفايرواير لا يعمل مع وندوز 7 الا بتغيير في اعدادات معينة .. فانا اتوقع انكي تعملين على وندوز 7 .. ولكن على العموم
            اريدكي ان تكتبي بالتفصيل ما هو جهازكي و ماهي المواصفات .. لان ممكن انه لا يتحمل العمل على نظان hd

و انا في خدمتك

يعمل...
            X