Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص لايت ويف +عمل صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أي سؤال ؟
    السؤال عن الشعار ؟
    قلت أن هذا شعار البرنامج .
    ماأدري اذا كنت كتبت لي سؤال ثاني اتمنى تحطه هنا او في موضوع مستقل .
    رحل فأتيت .

الأخ طارق أعرف من تعني ولكن رحيله هو سبب قدومي .
      هذه نسخة أخرى من الصورة مع الcustics
      رحل فأتيت .

شكرا اخ lightwaver لاهتمامك بالملاحظات

بخصوص الفلينة .. اعتقد ان الصورة اللي انت مستخدمها صغيره .. لو حاولت تخليها تاخذ مساحه كبيره من الفلينة رح تتشوه وتمتط .. وتصغير الخامة نفسها على اي محور يعني انها رح تاخذ مساحة اقل .. حتى مع تعديلك الاخير مازال الشعار ممطوط نوعا ما .. على ما اعتقد ان شعار اللايت ويف اقل امتطاطاً من كذا ( حلوه امتطاطاً )

اخيرا حبيت اقول لك ان العمل تحسن ولو ان الاضاءة صارت ضعيفة .. بس يمكن عشان تظهر الـcustics بوضوح

تحياتي لك
        التعديل الأخير تم بواسطة XMan; 12 / 12 / 2002, 08:20 PM.
        الطيور على أشكالها تقع

الأخ xman
          نعم حلوة امتطاطا
          بالنسبة للشعار انا قمت بتصغيره على محور y فقط لادلل على ان المسألة سهلة ومتى ما فكرت في انهاء العمل بجدية (العمل النهائي ) فسوف اجعل القيم متساوية على جميع المحاور .
          الذي صنعته لكي يظهر الcustics بوضوح اني الغيت الانعكاس على الارضية وخففت الريديوستي
          وغيرت لون الارضية
          في الصورة القديمة ال custics موجود ولكن خلف الزجاج مباشرة .
          وعلى العموم شكرا لتفاعلك وألف شكر لانتقاداتك .
          رحل فأتيت .

ماشاء الله عليك يا أخ lightwaver العمل رائع وواضح فيه التمكن أنا أحييك
            و لتحسين العمل أقترح بأن تعمل تدرج في الإنعكاس في الأرضية كي تعطي أثر حقيقة...كما نلاحظ أن الأجسام تنعكس على السطح كلما كانت قريبة منه و كلما بعدت تتلاشى الملامح.. أنا أعرف كيف تعمل في برنامج الماكس ..
            تمنياتي لك بالتوفيق

أهلا وسهلا بالأخ abu_yahya
              شكرا جزيلا لثنائك وألف شكر لملحوظتك الحقيقة ملحوظة تدل على خبرة ليست بالسهلة .
              هذه يمكن عملها أيضا في لايت ويف ولكن فقط امنحوني بعض الوقت كي أنجز بعض الاعمال وسأفرغ لهذا العمل بعد الانتهاء منها شكرا لكم وتقبلوا تحياتي .
              رحل فأتيت .

يعمل...
              X