صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: ملف الجماعات اﻻسﻻمية واﻻخوان والسلفيين ...

ردود: 23 | زيارات: 1387
  1. #1

    ملف الجماعات اﻻسﻻمية واﻻخوان والسلفيين ...

    عقب‏ ‏ثورة‏ ‏يناير‏ ‏سارع‏ ‏السلفيون‏ ‏بعقد‏ ‏مؤتمرات‏ ‏بالمحافظات‏ ‏للمرة‏ ‏الأولي‏ ‏في‏ ‏أسيوط‏ ‏تشهد‏ ‏المدينة‏ ‏ذات‏ ‏القبضة‏ ‏الأمنية‏ ‏الحديدية‏ ‏لافتات‏ ‏باسم‏ '‏الدعوة‏ ‏السلفية‏' ‏تهاجم‏ ‏مدنية‏ ‏الدولة‏ ‏وتعتبرها‏ ‏محاولة‏ ‏لإسقاط‏ ‏الدين‏, ‏كما‏ ‏شهد‏ ‏المؤتمر‏ ‏الذي‏ ‏عقد‏ ‏بمسجد‏ ‏عمر‏ ‏مكرم‏ ‏حضور‏ ‏عدد‏ ‏من‏ ‏الحركة‏ ‏السلفية‏ ‏في‏ ‏الإسكندرية‏ (‏معقل‏ ‏السلفيين‏), ‏تناوبوا‏ ‏في‏ ‏كلماتهم‏ ‏التأكيد‏ ‏علي‏ ‏ضرورة‏ ‏عدم‏ ‏المساس‏ ‏بالمادة‏ ‏الثانية‏ ‏من‏ ‏الدستور‏ ‏التي‏ ‏تنص‏ ‏علي‏ ‏أن‏ '‏الإسلام‏ ‏دين‏ ‏الدولة‏', ‏ويستخدم‏ ‏السلفيون‏ ‏منهج‏ ‏المكر‏ ‏لجذب‏ ‏مؤيدين‏ ‏لهم‏ ‏من‏ ‏خلال‏ ‏حرصهم‏ ‏علي‏ ‏أنهم‏ ‏لا‏ ‏يسعون‏ ‏للسياسة‏ ‏مثل‏ ‏الإخوان‏ ‏وأنهم‏ ‏يمارسون‏ ‏الدعوة‏ ‏لله‏ ‏ويقومون‏ ‏بدعوتهم‏ ‏دون‏ ‏أية‏ ‏مضيقات‏ ‏أمنية‏.‏
    قال‏ ‏الدكتور‏ ‏سعيد‏ ‏عبدالعظيم‏ ‏من‏ ‏مشايخ‏ ‏السلفيين‏ ‏في‏ ‏المؤتمر‏ ‏الذي‏ ‏عقد‏ ‏بالوادي‏ ‏الجديد‏ ‏حول‏ ‏ضرورة‏ ‏تفعيل‏ ‏المادة‏ ‏الثانية‏ ‏من‏ ‏الدستور‏, ‏والتمسك‏ ‏بها‏ ‏وضرورة‏ ‏الالتزام‏ ‏بمبادئ‏ ‏الشريعة‏ ‏الإسلامية‏, ‏والتمسك‏ ‏بالإسلام‏ ‏ومقاليده‏ ‏في‏ ‏الحياة‏. ‏وطالب‏ ‏الشيخ‏ ‏محمد‏ ‏حسان‏ ‏في‏ ‏مؤتمر‏ ‏عقد‏ ‏بالمنصورة‏ ‏ضرورة‏ ‏الحفاظ‏ ‏علي‏ ‏هوية‏ ‏الدولة‏ ‏الإسلامية‏ ‏وخرجت‏ ‏مسيرات‏ ‏السلفيين‏ ‏بإسكندرية‏ ‏ومنطقة‏ ‏فيصل‏ ‏بالجيزة‏ ‏والمنوفية‏ ‏للدعوة‏ ‏لتطبيق ......
    للمتابعة والتكملة ..
    http://soutmasry.blogspot.com/p/blog-page.html



  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    مش بقولك بتصطاد في المية العكرة

    بتستغبانا مثلاً؟؟


    لو راجل من ضهر راجل صحيح تيجي غرفة الحوار الإسلامي المسيحي على البالتوك وتتناقش في الكلام ده
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  3. #3
    كمل قرايا طيب ...
    وخلى روحك حلوة ...
    انا مهنتش حد ...
    ومش بستغبى حد ...

  4. #4
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    طيب ما دي حاجة تفرح القلب , ومكر وخداع ايه يالى بتقول عليه , ما مصر طول عمرها اسلامية وحتبقي اسلامية اساسا , ويجب ان تعود لهويتها الاسلامية , وانا مع ان الحركات الاسلامية تمسك الحكم بدل ما نجيب نصراني يحكم بلاد المسلمين او واحد حرامي يبيع البلاد والعباد ويزلهم , خلاص ياعم الصفحة دي انطوت وهناك نهضة اسلامية خلاص , الاسلام حكم وسوف يعود ليحكم ليعود العدل , فقد جربنا العلمانية وجربنا الاشتراكية وجربنا كل حاجة , خلينا نرجع لاصلنا الاسلامي , خلاص بلاد المسلمين لا ينفع بان تحكم بغير ما انزل الله ... طبعتنا كده احنا لازم بان يكون دستورنا القران وسنة النبي , وما تخافش كثير لو كنت مسيحي , لانك راح تدفع الجزية وقتها وراح تعيش بامان وتمارس عبادتك بكل حرية , بس لو كنت من تعون الا دين حنقطع رقبتك ... خلاص العصر يالى كان راح يا برنس ومثل ما قالوها Game Over ..
    صبرا جميل والله المستعان



  5. #5
    هههههههههههههههههههههه
    اهلكتنى ضحكا ....
    شكرا يا .... برنس
    ههههههههههه " جزية ..!!! "

  6. #6
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    اه حتدفعها مثل ما اسلافك دفعوها من قبلك , ولا حتبقي احسن منهم بتفكر نفسك ...
    صبرا جميل والله المستعان



  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    العمر
    25
    ردود
    1,678
    طب خد شوف الفيديو اللي في الموضوع ده كدا ..
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=194130

    اولا انا مسلم و ما بنتميش لحد و عايز هويه الدول تكون اسلاميه لأنو في الاصل البلد دي اسلاميه و طول عمرها اسلاميه ان شاء الله .. و بعدين انتوا متضايقين ا من الاسلام ليه ... اقرأ شويه في تاريخ الاسلام و عظمه الاسلام و تسامح الدين الاسلامي و بعدين اتكلم ..

  8. #8
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    عكاك ...

    و أنت كنت فين فى الثورة ؟؟

    سمعت كلام البابا شنودة و لا عصيت أمره و خرجت فى الثورة ؟؟؟؟

  9. #9
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    و الدولة الإسلامية هى دولة مدنية ...

    ليست كدولة المسيحية الغربية التى يحكم فيها حاكم بإسم الرب .. و لسنا كدولة إيران الشيعية ..


    الإسلام دين و دولة .. منهج حياة ..

    يصلح للجميع و لا يظلم غير المسلمين أبدا ..

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    الله ثبتنا على صراطك المستقيم ... اخواني الكرام : كما في احاديث النبي صلى الله عليه وسلم في احداث اخر الزمان ورجوع الخلافة الراشدة على منهاج النبوة ، فالجزية مؤقتة حتى ينزل سيدنا عيسى عليه السلام ليحق الحق ويزهق الباطل ولو كره الكافرون والمعتدون .. فلن يُقبل من احدٍ من اليهود والنصارى بالجزية ... بل الاسلام او القتل ....

    فسابقا كنا نقول عندما نفتح المدائن او الامصار : ان تقبلوا الاسلام او تدفعوا الجزية وانتم صاغرون او السيف بيننا وبينكم ... فالان الاسلام او السيف فقط

    روى الشيخان عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم بن مريم حكماً عدلاً، فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الحرب)) – وفي رواية عند مسلم: ((وليضعن الجزية – ويفيض المال حتى لايقبله أحد حتى تكون السجدة الواحدة خيراً من الدنيا وما فيها)) فكسره عليه السلام للصليب دليل على علو النصرانية المحرفة في ذلك الوقت وانتشارها، ولهذا قال صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح: ((ويهلك الله في زمانه الملل كلها إلا الإسلام)). وأما عن وضع الجزية فليس معناه كما قد يتبادر للذهن لأول وهلة أنه أسقط الجزية عن أهل الكتاب أو أنه قد تغيّر شيئاً في شريعة محمد صلى الله عليه وسلم، لكن معناه أنه لايقبل من اليهود والنصارى الجزية فإما الاسلام وإما القتل. قال ابن كثير رحمه الله: وفي سنة إحدى وأربعين وسبعمائة جدد المسلمون منارة من حجارة بيض وكان بناؤها من أموال النصارى الذي حرقوا المنارة التي كانت مكانها، ولعل هذا يكون من دلائل النبوة الظاهرة حيث قيض الله بناء هذه المنارة من أموال النصارى لينزل عيسى بن مريم عليها، فيقتل الخنزير ويكسر الصليب، ولا يقبل منهم جزية، ولكن من أسلم وإلا قتل وكذلك غيرهم من الكفار.

    أيها المسلمون: ويبقى عيسى بن مريم صلى الله عليه وسلم بعد نزوله أربعين سنة يحكم فيها بشريعة محمد صلى الله عليه وسلم، ويكون من أتباع النبي صلى الله عليه وسلم فإنه لاينزل بشرع جديد، لأن دين الاسلام خاتم الأديان باقٍ إلى قيام الساعة لاينسخ، فيكون عيسى عليه السلام حاكماً من حكام هذه الأمة ومجدداً لأمر الإسلام، ولا يكون نزوله على أنه نبيّ، فلا نبي بعد محمد صلى الله عليه وسلم كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم بذلك وحيث قال لعمر بن الخطاب رضي الله عنه: ((لو كان موسى حياً ما وسعه إلا اتباعي)). بل يقيم الإسلام في الناس ويصلي إلى الكعبة ويحج ويعتمر.

    أيها المسلمون: ويُنعم الله فيها على البشرية وقت حكم عيسى عليه السلام برخاء وأمن وسلام عجيب لم يمر البشرية بمثلها، اسمع لهذا الحديث العجيب قال صلى الله عليه وسلم: ((فيكون عيسى ابن مريم فى أمتى حكماً عدلاً، وإماماً مقسطاً يدق الصليب ويذبح الخنزير، ويضع الجزية، ويترك الصدقة، فلا يسعى على شاة ولا بعير، وترفع الشحناء والتباغض، وتُنزَع حُمَةُ كلِّ ذات حمة، حتى يُدخل الوليد يده فى الحية، فلا تضره، وتضر الوليدة الأسد فلا يضرها، ويكون الذئب فى الغنم كأنه كلبها، وتملأ الارض من السلم كما يملأ الإناء من الماء، وتكون الكلمة واحدة، فلا يعبد إلا الله، وتضع الحرب أوزارها، وتسلب قريش ملكها، وتكون الأرض كفاثور الفضة، تنبت نباتها بعهد آدم حتى يجتمع النفر على القطف من العنب فيشبعهم، ويجتمع النفر على الرمانه فتشبعهم، ويكون الثور بكذا وكذا من المال، ويكون الفرس بالدريهمات)). قال النووي رحمه الله: فيزهد الناس في الإبل ولا يرغب في اقتنائها أحد لكثرة الأموال وقلة الآمال وعدم الحاجة والعلم بقرب قيام الساعة. وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((طوبى لعيش بعد المسيح يؤذن للسماء فى القطر، ويؤذن للأرض فى النبات حتى لو بذرت حبك على الصفا لنبت. وحتى يمر الرجل على الأسد فلا يضره، ويطأ على الحية فلا تضره. ولا تشاحّ، ولا تحاسد ولا تباغض)). وعند الامام أحمد من حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((فيهلك الله في زمانه – أي في زمان عيسى عليه السلام - المسيح الدجال وتقع الأمنة على الأرض حتى ترتع الأسود مع الإبل، والنمار مع البقر، والذئاب مع الغنم، ويلعب الصبيان بالحيات لا تضرهم)).

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية ::حامل المسك::
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المنطقة
    مصر
    ردود
    3,869
    هههههههههههههههههههه حلو والله

    نفسي اشوفك علشان اعلمك درس في حياتك ازاي تعرف تتكلم عن اسيادك

    وانت عار علي المصريين و مصر بريئة منك ومن افعالك يا خاين يا بايع بلدك عايز تثير الفتن ؟؟

    ومالو على دماغكم

    طبعا انتم مرعوبين ان تقام دولة اسلامية ههههههه بستمتع لما اقرأ مواضعكم دي او بشوف مظاهراتكم

    لاني بشوف الخوف في عيونكم

    انا بطمنك و بقولك ماتخفش

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الاسلام قادم
    لا عزة إلا بالكتاب و السنة
    :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
    وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
    :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
    ::

    ::موقعي::
    لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم


  12. #12
    أحمد عادل
    صور رمزية zoomcroom
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,964
    السلام على من اتبع الهدى

    قال صلى الله عليه وسلم: "اسمع وأطِع، وإن أُخِذ مالُك، وضُرِبَ ظهرُك"

    رواه الإمام مسلم في "صحيحه" (3/1476) من حديث حذيفة رضي الله عنه بلفظ قريب من هذا.

    وليكن للمسلمين عبره ما حدث فى غزوة أحد لمَّا وصى حبيبنا صلى الله عليه وسلم الرماة بعدم ترك أماكنهم، فقد اختلفوا فيما بينهم، على أثر هزيمة المشركين , فلم يكترثوا بمقولته صلى الله عليه وسلم، وسارعوا إلى جمع الغنائم .

    فلاحظ خالد بن الوليد نزول الرماة ، فانطلق مع بعض المشركين والتفوا حول الجبل ، وفاجئوا المسلمين من الخلف ، فانبهر المسلمون وهرعوا مسرعين هاربين . وارتفعت راية المشركين مرة أخرى ..

    فالرسول كانت له رؤية, وعموم الرماة كانت لهم رؤية.. فترك الرماة وصية رسول الله.. فمن هنا أدركنا أن من خالف أمر الرسول صلى الله عليه وسلم ، فلا يحسبن نفسه ناج من مصيره إلا إذا شمله الله برحمته التي وسعت كل شيء علما .


    كذلك الحال الآن الرسول صلى الله عليه وسلم كان له رؤية وصانا بها.

    وللمسلمين رؤية خالفوا بها وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم , وزادت بهم الثقة بعدما شعروا أنهم إستطاعو إزالة هذا الظلم .

    فشتان شتان بين مسلم يخرج على حاكم كافر .. فهذا خروج لمصلحة الدين
    وبين مسلم يخرج على حاكم ظالم .. فهو خارج من أجل الدنيا وإضافة لذلك عصضى الرسول .

    فما أرى إلا أن من خالف ما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم , قد تاجر بدينة ليشترى به بعض المعيشة والأكل والرفاهية.
    والدليل على المتاجرة بالدين ما يحدث الآن من التكالب على الطعن فى مسخ الهوية الإسلامية ببعض الدعاوى التى نعلم ما المخذى منها.

    كل هذا الكلام لا فائدة الآن من ذكره فقد حدث ما حدث, ولكنى أذكره لعله ينفع.
    وأسئل الله يشملنا برحمته التى وسعت كل شيء.

    ------------------
    بالنسبة للموضوع فأنا أنصحك كما قال ممنور
    إن كنت رجلا وتستطيع النقاش فلتدخل
    غرفة الحوار الإسلامي المسيحي على البالتوك وتتناقش كرجل.
    عن حذيفة ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    1تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    2ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    3ثم تكون ملكا عاضا ( ملكا فيه خيرا و شر ) فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    4ثم تكون ملكا جبرية ، فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    5ثم تكون خلافة على منهاج نبوة ثم سكت .

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ::حامل المسك:: معاينة الرد
    هههههههههههههههههههه حلو والله

    نفسي اشوفك علشان اعلمك درس في حياتك ازاي تعرف تتكلم عن اسيادك

    وانت عار علي المصريين و مصر بريئة منك ومن افعالك يا خاين يا بايع بلدك عايز تثير الفتن ؟؟

    ومالو على دماغكم

    طبعا انتم مرعوبين ان تقام دولة اسلامية ههههههه بستمتع لما اقرأ مواضعكم دي او بشوف مظاهراتكم

    لاني بشوف الخوف في عيونكم

    انا بطمنك و بقولك ماتخفش

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الاسلام قادم
    بالطبع انهم مرعوبين لان انظمتهم وما ملكوه وما جمعوه وما انشئوا له وصرفوا عليه سيزول معهم .... وهذا لا يختلف عليها اثنان

    وبإذن الله الاسلام قادم وبقوة ليحق الحق ويقطع دابر الذين كفروا وبغوا وتجبروا

    ولكن لا تخافوا لن يظلم الاسلام احدا بإذن الله .. بل سيأخذ الظالم على يديه .. وينصف المظلوم

    فديننا لا يريد الذبح والقتل ... بل يريد ان يكون المجتمع امنا مستقرا مرفها يعبد الله ويوحده بأمان واخلاص دون رقيب وعذاب

    يريد ديننا ان نوحد الناس كلهم ليعبدوا ربا واحدا ويوحدوه ... ان يعيش الناس في امن واستقرار وحب وعدل

    ولكن ان بغى احد علينا او تعدى على امن هذه الامة ... فسوف يلقى عذابا من حيث لا يحتسب

  14. #14
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    مش بقولك بتصطاد في المية العكرة

    بتستغبانا مثلاً؟؟


    لو راجل من ضهر راجل صحيح تيجي غرفة الحوار الإسلامي المسيحي على البالتوك وتتناقش في الكلام ده
    يا اخي ما هذا الكلام هو نحن بحلبه مصارعه اين الاتزان ارجو ان تحذف ما كتبت فكلنا اخوه ولا تتحزبو
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    يا اخي ما هذا الكلام هو نحن بحلبه مصارعه اين الاتزان ارجو ان تحذف ما كتبت فكلنا اخوه ولا تتحزبو
    لا مش هحذف، عشان أنا عارف نيته من زماااااااااااااان أوي وحذرتكم منه، وآدي أهو بدؤوا يتدحلبوا
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  16. #16
    طيب وهل هكذا يدار نقاش
    اي واحد بامكانه يتهجم ويسب لكن بنضري هو الخسران لانه بفقد وسيلته للاقناع
    ان كنا غير مثقفين بالنقاش فالافضل ان لا نتناقش
    كل اللي عم بصير باكثر من موضوع للاسف هو ناتج لقله وعي كافي والتهجم والخروج عن الموضوع اصبح عادة عند الكثيرين لما يفقد وسيلته بالاقناع

    وان كان الاخوان والسلفين سيقودوننا للتمزق فالافضل ان لا ننتمي اليهم
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  17. #17
    عضو نشيط
    صور رمزية Mr.ALDO
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    Cairo,Egypt
    ردود
    688
    طبعا انا مش هرد علي الكﻻم الفارغ بتاع باسم ﻻن مفيش حد اسياد حد فالبلد وكلنا واحد فيها و لينا نفس الحقوق و الواجبات و اللي زيك هما اللي بيعملوا الفتنة
    و يا زووم زيرو
    فكك من المواضيع دي ﻻن خﻻص في تغيير و مددام في تغيير يبقي نشيل اﻷفكار السودة من دماغنا و نفكر فاللي جي و بس...
    و عايز اقول حاجة كنا بنقلها فمسيرة الوحدة الوطنية
    مسلم و مسيحي ايد واحدة
    عاش الهﻻل مع الصليب
    ارفع راسك فوق انتا مصري
    ***********************
    ***********************
    ***********************
    إن كان الله معنا فمن علينا



  18. #18
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    في الشر الاوسط
    ردود
    909
    محدش يرد علي المقال حتي لايشغلنا عن اهداف الامة الاسلامية واحنا عندنا مشاكل كثير في فلسطين ومصر والعراق واليمن والسعودية والحرين ولبيا ,فمش فضيين لهذا الكلام الحق معروف حتي اعداء الحق عرفين انهم مع الباطل
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    تعرف ..
    في مسيحيين معانا هنا .. بس محترمين ..
    انا من ساعة ماشوفت كلامك بتاع الموضع اللي فات وأنا عارف ان ناوي على شر ..

    ومين الماكر يا .. ماكر .. بقى السلفيين هما اللي مكارين يا سيد المكارين ..
    أنا مش حتكلم ايه ممكن يحصل في المستقبل .. لكن أحب أقلك .. احترم نفس .. وصون كرامتك ..
    وحاول ماتعمل فيتنة عشان أمثالك معروفين ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  20. #20
    Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    العمر
    34
    ردود
    4,720
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ZEROxZOOM معاينة الرد
    [CENTER][SIZE=5][B] ‏ويستخدم‏ ‏السلفيون‏ ‏منهج‏ ‏المكر‏ ‏لجذب‏ ‏مؤيدين‏ ‏لهم‏ ‏من‏ ‏خلال‏ ‏حرصهم‏ ‏علي‏ ‏أنهم‏ ‏لا‏ ‏يسعون‏ ‏للسياسة‏ ‏مثل‏ ‏الإخوان‏ ‏وأنهم‏ ‏يمارسون‏ ‏الدعوة‏ ‏لله‏ ‏ويقومون‏ ‏بدعوتهم‏ ‏دون‏ ‏أية‏ ‏مضيقات‏ ‏أمنية‏.
    بالله عليكم من الذى يحرض الى الفتنه ؟؟

    تعرف ايه انت عن السلفيين ولا الاخوان ولا الاسلام اصلا ؟؟
    نحن نعرف كل ضغيره وكبيره فى دينكم والحمد لله عظماء قساوستكم يتحولون الى الاسلام بعد معرفتهم الحق وتحكيم عقلهم بشكل سليم حتى ان الفاتيكان تجول منه اكثر من قس الى الاسلام بفضل الله
    اما المسلمون فلم يتحول منهم شيخ واحد
    كل من تحولوا هم شباب اصلا لا يعرفون شىء عن الدين ولهم اهواء خاصه

    اتقوا الله وعودوا الى صوابكم وهنا ليس مجالا للدفاع عن انفسنا فنحن لا نحتاج للدفاع عن نفسنا مع امثالك
    قلنا لك سابقا لو وجدت فى نفسك العلم الوالشجاعه تعالى ناظرنا فى غرف البالتوك او على الخاص او على ايميلاتنا
    ولا انت خايف نقنعك وتأسلم ؟؟

    ربنا يشفى

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل