موضوع: علاء مبارك يطلب مساعدتي !!!!

ردود: 8 | زيارات: 674
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154

    علاء مبارك يطلب مساعدتي !!!!

    إيش رأيكم ياشباب أساعده ولا لا ؟
    بغي يحط مبلغ ٢٥ مليون دولار أمانه عندي ليحين تتحسن أحواله ولي طبعا نسبة محترمة . . وأنا هذي الأيام أنا محتاج فلوس ... على رأي المثل المصري الناس لبعضها ههههههههههههه هههههههه
    إقرأو هذا الإميل الذي وصلني شي يضحك .......
    رسالة يدعي صاحبها أنه علاء مبارك ... ما هذا الغباء حد جاءه مثل هذا الإميل ؟

    Dear friend,

    It is with heartfelt hope that I write to seek your co-operation and assistance in the context stated below: May I first introduce myself. I am Alaa Mubarak, the eldest son of HOSNI MUBARAK (former President of the Federal Republic of Egypt) who was forced to resign his position on Friday February 12 2011, after 18 days of people revolution. I want you to read more of my family.

    http://www.guardian.co.uk/world/2011...ne?INTCMP=SRCH http://finance.yahoo.com/news/How-Ho...55512.html?x=0 http://www.theaustralian.com.au/news...-1226001766228 http://www.theyeshivaworld.com/news/...-Billions.html

    If you can assist me receive the sum of Twenty Five Million US currency of our family money kept with some security and Finance Company in vaults Abroad, get back to me immediately to enable us proceed at once. This money is part of a very large sum of monies clandestinely deposited in different vaults at different part of the world over the years.

    The money was deposited with a Security and Finance Company abroad and I have all documents with me as of when it was deposited in a Security Vault for safekeeping. This money has been there with Security PIN CODES to avoid unauthorized persons gain access to it without the Pin Codes. We have been deliberating on how to invest this fund abroad in a confidential manner until we came to a conclusion to invest it in the buying of estates and part of it will be used for non-speculative investments in your country.

    I am therefore soliciting your help to collect the consignment of money on my instruction for the release to you and after then transferred into your account. I will give you all the necessary documentations to facilitate your collection of the consignment of money personally from the deposit country.

    The present government in Egypt has no or will never have knowledge of this money, so there is no need to be worried about your safety. I guarantee your safety. Once I have your complete assurance that you can handle this, I will immediately send to you the relevant documents that you will provide to the Security and Finance Company in Abroad to enable you take possession of the consignments of money. This will include certificate of deposit and letter of authorization.

    Meanwhile all I need from you is as follows: 1. Confirmation of your ability to handle this. 2. Your word that you will keep this business as confidential as possible at all times. 3. Your Name, address and telephone numbers for easy communication I will compensate you sincerely for your candid effort in this regard with thirty Percent of the total amount of Twenty Five Million US currency, The remaining seventy percent will be invested meaningfully for me and my family future. I look forward to your quick response while thanking you for your co-operation.
    Send me an email to my very private email mubarak.alaa90@yahoo.com

    Best wishes, Alaa Mubarak.


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    ساعده ... ده انسان مسكين ...الناس لبعضها .. يعني 25 مليون دولار ولا شيء والمبلغ قليل جدا وانا بشهر واحد اجمعه ..اذا اصبحت رئيس الدولة ان شاء الله !!!! .. او اذا عرضت 100 مليون سهم الخاصة بشركتي في البورصة ( سعر السهم 10 ريال ) ... تخيلوا مليار ريال ( 1000 مليون ) - رأس المال

    والله شيء يفرح ... والعشاء للمنابر كله على حسابي بعدها




  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154
    هههههههههههههههه هههههههههههههه


    ..اذا اصبحت رئيس الدولة ان شاء الله
    وانا بشهر واحد اجمعه
    أخاف بعدها يجيك الدور وتنقلع حينها بترسل لي بدورك نفس الرسالة في الإميل تبغي مساعدة هههههههه

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    ههههههههههههه ..
    هيا يا إما نكته يا إما صاحب الرسالة مغفل
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الكادر معاينة الرد
    هههههههههههههههه هههههههههههههه





    أخاف بعدها يجيك الدور وتنقلع حينها بترسل لي بدورك نفس الرسالة في الإميل تبغي مساعدة هههههههه
    اضحك الله سنك اخي ....

    لا اخي .. فال الله ولا فالك .. شو انقلع .. انا مش تبع انقلاعات ولا انقلابات ...

    انا اخاف على مصالح الشعب .. واشياء المالية والنقد لن تكون في يدي لو اصبحت رئيساً للدولة لا قدر الله ( هذه امانة وحمل ثقيل ومسؤولية امام الله والناس ) .. بل سأنشئ جهاز خاص وعلني يراقب ويحدد ويحاسب السياسات المالية والموازنات والاجور ومستويات المعيشة ويحاسب المرتشين والمحسوبيات ... وسيكون 35% من الميزانية لانشاء المصانع وتوفير العمل للشباب كل سنة ... وتوفير لكل عائلة السقف الملائم للحياة لها ولاولادها ... وتخفيف الاستيراد من الخارج لتخفيض الديون وزيادة المالية وتوفير العمل والخدمات الرخيصة كإصلاح الاراضي وزراعتها بالقمح والمواد الاخرى وانشاء المصانع .. وتصدير الفائض الى الخارج لتوفير السيولة ويؤدي لزيادة اموال الدولة وتخفيض اسعار السلع ووضع الدولة في المكان المناسب لها بين الدول العالمية

    وثانيا : توفير فرص البحث العلمي وابتكارتها ... وتوفير الفحوصات الطيبة للجميع مجانا ومعالجتهم مجانا على حساب الدولة وتوفير التعليم مجانا والكتب مجانا والتعليم الجامعي مجانا .. وتخيفض اسعار الوقود والاجهزة والمواصلات والاغذية ... تخفيض اسعار الخدمات الاساسية كالكهرباء والمياه والانترنت والاتصالات ..

    منع الاحتيال والنصب ووضع اجهزة خاصة لمعاقبتها ومراقبتها

    عدم اطالة الوقت لمنصب رئيس الدولة او الوزراء وقيادات الجيش والشعب الى فترة معينة ك 4 سنين او سنتين لابراز مواهب الجميع وخاصة الشباب



    وبالنسبة للايميل سأرسله لك ...

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154
    انا اخاف على مصالح الشعب .. واشياء المالية والنقد لن تكون في يدي لو اصبحت رئيساً للدولة لا قدر الله ( هذه امانة وحمل ثقيل ومسؤولية امام الله والناس ) .. بل سأنشئ جهاز خاص وعلني يراقب ويحدد ويحاسب السياسات المالية والموازنات والاجور ومستويات المعيشة ويحاسب المرتشين والمحسوبيات ... وسيكون 35% من الميزانية لانشاء المصانع وتوفير العمل للشباب كل سنة ... وتوفير لكل عائلة السقف الملائم للحياة لها ولاولادها ... وتخفيف الاستيراد من الخارج لتخفيض الديون وزيادة المالية وتوفير العمل والخدمات الرخيصة كإصلاح الاراضي وزراعتها بالقمح والمواد الاخرى وانشاء المصانع .. وتصدير الفائض الى الخارج لتوفير السيولة ويؤدي لزيادة اموال الدولة وتخفيض اسعار السلع ووضع الدولة في المكان المناسب لها بين الدول العالمية

    وثانيا : توفير فرص البحث العلمي وابتكارتها ... وتوفير الفحوصات الطيبة للجميع مجانا ومعالجتهم مجانا على حساب الدولة وتوفير التعليم مجانا والكتب مجانا والتعليم الجامعي مجانا .. وتخيفض اسعار الوقود والاجهزة والمواصلات والاغذية ... تخفيض اسعار الخدمات الاساسية كالكهرباء والمياه والانترنت والاتصالات ..

    منع الاحتيال والنصب ووضع اجهزة خاصة لمعاقبتها ومراقبتها

    عدم اطالة الوقت لمنصب رئيس الدولة او الوزراء وقيادات الجيش والشعب الى فترة معينة ك 4 سنين او سنتين لابراز مواهب الجميع وخاصة الشباب
    هذا مشروع حاكم نحلم بوجوده في الواقع لكنه حلم حلم حلم .... زنجة زنجة فرد فرد إلى الأمام...............

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الكادر معاينة الرد
    هذا مشروع حاكم نحلم بوجوده في الواقع لكنه حلم حلم حلم .... زنجة زنجة فرد فرد إلى الأمام...............
    لماذا حلم يا اخي ... اذ توجد الافكار والاهداف العامة التي نريد تحقيقها ،ويوجد الشباب الذي يعطي رأيه حسب نظرته للحياة ولشعبه ، ويوجد علماء الدين والدنيا للاستشارة والنصح والتقويم، ويوجد الشعب الذي يرغب ويريد التغيير الى الافضل،ويوجد الجيش الدرع والحامي والمنفذ، وتوجد الثروات الهائلة التي نستطيع استغلالها لتوفير الحياة الكريمة والافضل لشعبنا ولامتنا

    هل كل هذه المقومات والتفاؤلات .. نتشائم لعدم وجود حاكم ... بل اذا لم يوجد هذا ... نخلقه ونوجده من انفسنا ... ان الله يريدنا ان نتغير الى الافضل ... فلنتغير وليثبت كل شخص فينا القوة والشجاعة والاخلاص والحب والمقدرة والاداء

  8. #8
    مشرف منبر Web Design
    صور رمزية dlb
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    .:M:.
    العمر
    21
    ردود
    4,813
    هههههههههههههههههههه

    لا حول ولا قوة الا بالله
    انا ايضا احوي هذه الرسالات يعني لو وضعتها هنا سوف تبكي مــن الضحك
    المساء البارحة اتى الي رسالة
    فيها كريدي كارت cash u و معها كلمة سر
    مكتوب يوجد فيه 563,456 $ مليار
    يعني تصدقوا هذه الشيء
    w w w . MAXFORUMS . n e t

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل