Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل mesh

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل mesh

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    هذه المشاركة الأولى لي في هذا الموقع ومشاركتي عبارة عن طلب لعمل الشخصية الكرتونية ( ام خماس ) وتستطيع اخي البحث عن التزود بالصور في قوقل لعمل ميش ( mesh ) لام خماس علما بأنه من سيقوم بعمل هذا الميش سيحصل على مبلغ وقدره 500 درهم اماراتي ... علما بأن هذا الطلب لن يكون الطلب الوحيد لأني سأقوم بوضع طلبات وكل طلب سيكون له قيمته وعلى الراغبين مراسلتي على الايميل الموضح ci1d@hotmail.com وفي المورفقات سترون الصوره لأم خماس ام تستطيعون البحث عنها في قوقل للمزيد من الصور او مراسلتي على الايميل لتزويدكم بالصور وشكرا ... اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	a_41779.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	44.8 كيلوبايت 
الهوية:	3293838

اخي الحبيب

اولا الله يحييك وشرفتنا ونورتنا وفرحنا بك

ثانيا مكان موضوعك ضعه في اطراف الحديث او اقسام الثريدي او خدمات ووظااااااائف

ثالثا ::هذه الشخصية لها حقوق ليش ماتخترع شخصية من خيالك اذا حاب تعمل عمل خاص فيك

ومااظن انك تدفع هالمبلغ الا براسك عمل فاخاف انك تدفع المبلغ وبالحلقة الاخيرة تكتشف انه جاك كلام بسبب هالشخصية لان لها حقوق

تحياتي لك واهلا الف ويارب تحصل من يعمل طلبك

وتجد الاخوة بمنبر الماكس او مايا او بلندر او سنما فوردي او لايت ويف او حتى ممكن باطراف الحديث
    د
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اخي حبذا لو تغير النك نيم فهذا دعايه لشركه وهذه الشركه والعياذ بالله تشتهر بالفسق والفجور
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
      إنما علوت بقدر علمي، ولو علوت بقدر جهلي لبلغت السماء
      اللهم اجعل عزي بك وذلي اليك لا لاحد من خلقك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
        مشكورين اخواني على المرور ابومايا واخوي محترف ...
        بخصوص التعليق على كلامك ابو مايا انا شاكرلك اهتمامك انته واخونا محترف ...
        بخصوص انه المضوع في هذا القسم لانه قسم مثل ما يقولون انجز واحصل عى ما انجزت وهذا القسم قسم العروض ما اقدر حط الموضوع في قسم الحديث او غيره لانه بمختصر الكلام اذا قدرت تعمل هذه الشخصيه او قريب منها ومش لازم تطابق الشخصيه وبخصوص الحركه انا ما طلبت حركه للشخصيه فقط حركة العين وثالث شي اخونا محترف بخصوص النك وتعليقك عليه انما الاعمال بالنيات وانا احاول انزل منتجات عربيه واستايلات فيها فلو لقيت مصمم يقدر يدخل فالتصميم فيها انا مستعد ادعمه باللي يبيه سواءا كان نقدا او غيره وعلى راحته اذا يريده راتب شهري او على كل انجاز ياخذ قيمة الانجاز وانا تعمدت ادخل في نطاق ادخال منتجات في هذه الشركه لانها تحتكر المنتجات والتصميم فقط لو تدخل تلاقي اغلب المصممين اجانب فليش ما انزل سلع انحاول نخلي الغرب يشوفون انه نقدر ننافسهم في كل شي اتمنى فهمت وجهت نظري

طلبك موجود ارجوا التواصل معي عالخاص

يعمل...
          X