Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب كيف يمكن عمل التقاط(capture ) من داخل ...؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب كيف يمكن عمل التقاط(capture ) من داخل ...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة......

كيف يمكن عمل التقاط(capture ) مشاهد فيديو وليست صور ثابتة من داخل الجهاز مثلا من

لعبة وغيرها

وهذا ولكم اطيب تحياتي

هناك برامج تأخذ لقطات فيديو للشاشة بس لا اذكر اسمه الآن وهو تجده في موقع بوابة العرب في البرامج المشروحة ولكن عيبها أنها لا تعطيك دقة عاليه وكذلك تعاني من سقط الفريمات .

مع تحيات

ابو عمران

أخي hye2000
      كما ذكر ابوعمران بان هناك برامج تقوم بذلك ... وهي تسجل كل ما يحدث على الشاشة لأغراض تعليمية مثلاً ... وفي هذا لن يحتاج الأمر الى دقة ونقاوة عالية.
      أنا أفهم أنك تريد أفضل النتائج والطرق.
      لدي سؤال : هل تريد مشاهد فيديو للعبة؟
      أو من فلم ؟
      عوماً يمكن سحب أي فيديو من أي لعبة بنقاوة عالية . ونفس الشي لأي فلم .
      أرجو أن توضح مبتغاك بالضبط وأنا سأحاول مساعدتك
      BMA Videos

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا للاخ bma والاخ ابو عمران بالفعل اريد سحب مشاهد من الافلام او من افلام الالعاب او من

خلال اللعب في اللعبة طبعا اريد الفيلم بجودة عالية.

عزيزي ..
          لو ذكرت لي نوع اللعبة . هل هي من العاب الPC ؟ أو من العاب PSX ؟ أو ...
          لأن لكل جواد كبوة
          أنا أذكر بأن هناك برنامج خاص يقوم بسحب الفيديو من أسطوانة اللعبة مباشرة ... كما أني جربت شخصياً سحب الفيديو الموجود في العاب جهاز السوني بلي ستيشن وقد حصلت على ذلك . وبنتيجة جيدة. أما بالنسبة لألعاب ال PC فلم أجرب حتى الان . ولكن لا تنسى بأنة يمكنك عمل كابتشرأو تسجيل مباشر من أي جهاز عرض اذا كان لديك كرت فيديو بمقبس VideoIN
          وشكراً
          BMA Videos

بخصوص NTSC

أخوتي الأعزاء سلام الله عليكم ورحمته وبركاته.

عندي بعض الشرائط مسجلة بنظام NTSC فكيف يمكنني عمل كبشر لها بنظام البال ؟

وهل يمكن أن ألتقطهابنظام NTSC ,وأعمل عليها داخل البريميير ثم عند تصديرها أقوم بتحويلها الي نظام بال . ؟

وأعتذر لأقتحامي موضوعكم لكني شعرت بأنه قد أجد أجابة , ولكم التحية والعرفان .!

تسطيع ذالك

الاخ العزيز عرنوس (طالب مجد ومجتهد )
              بالنسبه للتحويل من نظام ntsc الى pal فانه بالامكان عمل كابشر بنفس النظام وتحويله الى نفس النظام او الى pal ولكن يلزمك ان يكون الفيديو المستعمل للاعطاء الصوره للكابشر نظامه ntsc وليس مثل الانظمه الموجوده حاليا بدول الخليج وهو النظام الذي يكون جميع الانظمه ويعرض على تلفزيون بال
              ارجو ان تكون المعلومه وصلت وانا بالخدمه
              وشكرا اخوك ابو ناصر .
              الناصر سوف يعود

من مواضيعي

تكنولوجيا السينما والتلفزيون http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

وأخبرا المونتاج http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

عناصر الفيلم السينمائي والتسجيلي الوثائقي http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

وأيضا السيناريو لما له من أهميه
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=119012

الغالي ..؟

المونتير الغالي ...؟

تحية عطرة مباركة ..؟

أشكرك علي أطرائك الجميل ولاأخفي عليك أنني أتعب كثيرا جدا بسبب أني شخص أنطوائي وليس لي أصدقاء علي الأطلاق سواكم وعندما تواجهني مشكلة وقد تكون بسيطة أظل أدور حول نفسي لأجد الحل الذي من الممكن أن يكون ضغطة زر صغيرة وأنا أجد في هذا المنتدي الجميل صحبة رائعة من الرفاق الخيرين .؟

أنا فعلا عندي جهاز يعمل بتقنية NTSC وهو يقوم بالتسجيل والعرض وأقوم بالتصدير منه الي الكومبيوتر ولكن مشكلتي هي كيف أحول هذا النظام الي بال أذا رغبت في ذلك ؟ هل يتم ذلك بجهاز خاص ؟ أو يمكن عمل ذلك بأحد البرامج داخل الكومبيوتر .؟

الاخ عرنوس بامكانك عمل ذلك باستخدام بريمير وذلك كالتالي

1- صدر الفليم الى الكمبيوتر
                  2- شغل ادوبي بريمير في قائمة load project setting اختار الخيارPal video for windows ثم اعمل لة render ويكون دقة الفيلم 768 في 576 وسرعة 25 اطار في الثانية
                  والوان عالية الجودة ويمكن حرقها على سي دي اوتسجيلها على شريط فيديو

شكرا

شكرا أخي الكريم 2000

سأقوم بالتجربة وأخبرك ولكني أستخدم كود خاص بكارت الفيديو وهو ميرو دي سي 30 وهو كود الضغط في الدخول والخروج فهل لهذا تأثير .......................................؟؟؟؟؟؟

وجزاك الله كل الخير علي أهتمامك وردك .

الاخ عرنوس

لا اعتقد ذلك لان بريمير يستخدم في عملية ال render برنامج الضغط الذي حددتة في قائمة

project setting تحت نافذة video عند الخيار compressor

ولكم اطيب تحياتي

يعمل...
                      X