Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جون كيرى تم تجميد 31.5 مليار دولار لحسنى مبارك فى الولايات المتحدة وحدها .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جون كيرى تم تجميد 31.5 مليار دولار لحسنى مبارك فى الولايات المتحدة وحدها .

MKMS

████████████
    ████████████
    ████████████

My character animation demo reel 2012
    My 3D models at turbosquid

استغفر الله واتوب اليه .. لماذا التجميد الظالم هذا ... استغفر الله واتوب اليه

يا اخواني .. شيء محزن ومقهر .. ان تكون دولة كامريكا بأمس الحاجة للمال الان .. ان تحاول تجميد اموال حسني عندها وينتقل المال لخزينة امريكا ... اين العدل ؟؟؟

يجب ان ينقل جميع امواله واموال الاغنياء الى مصر .. للاستفادة منها ... هذه اموال الامة .. وليست اموال عائلة مبارك وغيرها ... فإذا تحجج بانها امواله ... فليذهب ويحصل على مثلها من غير ان يصبح رئيس حكومة ... استغفر الله واتوب اليه

يجب ان ترجع الاموال هذه ... ان اموال الامة .. ان اموال مصر ... وليست اموال امريكا ومبارك ... يجب ان ترجع

keycoo هذه الاموال جمدت بناء على طلب الحكومة المصرية حتى لا يتصرف فيها حسنى الى ان يحكم القضاء بستردادها فترجع الى مصر .

MKMS

████████████
      ████████████
      ████████████

المشاركة الأصلية بواسطة MKMS مشاهدة المشاركة
        keycoo هذه الاموال جمدت بناء على طلب الحكومة المصرية حتى لا يتصرف فيها حسنى الى ان يحكم القضاء بستردادها فترجع الى مصر .
        اسلمنا بهذا الامر ان الحكومة المصرية طلبت ذلك .. ووافقت امريكا .... ولكن السؤال ... وما ادراك ان امريكا سترجع فلسا واحدا منها ... ان امريكا بحاجة لهذه الاموال اكثر مني ومنك .. لذلك ستعتبرها امريكا دفعة على الحساب من الديون التي على مصر ...

اخاف من ذلك الشيء ... ان تذهب جميع الاموال ... ويقولون ويتحججون بالديون والالتزامات ... او حتى تتشكل حكومة من الشعب ... او حتى تستلم الحكومة .. او حتى يبقى على الحكومة سنتين في الحكم ... او شرط ان لا يتم وضع الاموال ضد امريكا والعالم الغربي واسرائيل ... او او او او ..... فهناك من دهاليس السياسة والمكر الصهيوني والامريكي الكثير الكثير ....

اخي .. بالطبع انت فهمت الى ماذا كنت ارمي ... والله المستعان .. وارجو تصحيح وجهة نظري ... وانني من البشر والبشر يخطئون ..

لا تفرحو هم يجمدون ولن يعطوها لمصر

المشاركة الأصلية بواسطة keycoo مشاهدة المشاركة
            اسلمنا بهذا الامر ان الحكومة المصرية طلبت ذلك .. ووافقت امريكا .... ولكن السؤال ... وما ادراك ان امريكا سترجع فلسا واحدا منها ... ان امريكا بحاجة لهذه الاموال اكثر مني ومنك .. لذلك ستعتبرها امريكا دفعة على الحساب من الديون التي على مصر ...

اخاف من ذلك الشيء ... ان تذهب جميع الاموال ... ويقولون ويتحججون بالديون والالتزامات ... او حتى تتشكل حكومة من الشعب ... او حتى تستلم الحكومة .. او حتى يبقى على الحكومة سنتين في الحكم ... او شرط ان لا يتم وضع الاموال ضد امريكا والعالم الغربي واسرائيل ... او او او او ..... فهناك من دهاليس السياسة والمكر الصهيوني والامريكي الكثير الكثير ....

اخي .. بالطبع انت فهمت الى ماذا كنت ارمي ... والله المستعان .. وارجو تصحيح وجهة نظري ... وانني من البشر والبشر يخطئون ..
            الرصيد اللي بيتجمد فلوسه بتفضل زي ما هي، أما الديون وما الديون ده اختصاص صندوق النقد الدولي، وما ينفعش تقول دولة من الدول يلا ده من اللي عليكم، وإلا تبقى دي سرقة، وقانوناً تستطيع الدولة صاحبة المال إنها تشتكي الدولة اللي حجزت الأموال دي
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

لو لم تعطى الاموال لمصر " ولا اظن هذا لأن هناك معاهدات تلزمهم بهذا ولا يوجد مشاكل بيننا وبينهم " لكن اذا لم ترجع فديون مصر الخارجية كلها تبلف 33 مليار تقريبا يخدوها ويخلصونا ..... اصلا تلك الديون كانت سببا فى احتلال مصر من قبل ايام صندوق الدين . فيبقى خلصنا من مشكلة كبيرة .

MKMS

████████████
              ████████████
              ████████████

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                الرصيد اللي بيتجمد فلوسه بتفضل زي ما هي، أما الديون وما الديون ده اختصاص صندوق النقد الدولي، وما ينفعش تقول دولة من الدول يلا ده من اللي عليكم، وإلا تبقى دي سرقة، وقانوناً تستطيع الدولة صاحبة المال إنها تشتكي الدولة اللي حجزت الأموال دي
                نعم اخي .. اعلم ان اللي يتجمد يبقى كما هو ... وما هو صندوق النقد الدولي .. هل هو مصري والا سعودي ؟؟؟ انه امريكي اوروبي بحت .. يعني لا تفرح كما قال الاخ يوسف ...

سرقة مين يا اخي ؟؟؟ فاوروبا وامريكا .. من 200 سنة وهي تسرق فينا ... يعني احتلالها والنفط والغاز ببلاش والعقول منهوبة ... هل هذا هدية والا حق عرب .. والا دين على رقبتي ... ايش تفسرها اخي الكريم ؟؟ والا سرقة كما هي واضحة

حلوة دي يا اخي ... قانونا تستطيع الدولة صاحبة المال إنها تشتكي الدولة اللي حجزت الاموال دي !!! لدي كم سؤال اخي ؟؟

قانونا .. يعني محاكم وسنين وعشرات السنين ... يعني انسى اخي ... اولا

من الدولة التي تريد الشكوى منها ... ؟؟؟ الكونغو والا التشيك ... انت تقول عن امريكا ... يعني صاحبة القانون وصندوق النقد وصاحبة المحكمة وصاحبة الامم المتحدة ... انسى ايضا ..... ثانيا

ما دليلك على حجز المال ... اين دليلك حتى تقول قانون ...

وكما قلت سابقا اخي ... هذه ليست سرقة ... لانها سيضعونها في حجة وقانون الديون المدفوعة عن مصر .. وخاصة ان مصر طولت بالدفع .. كم ؟؟؟؟ 10 سنين ...

وارجو ان اكون خاطئا اخي ... ولكن الواقع والتحليلات غير هذا

المشاركة الأصلية بواسطة MKMS مشاهدة المشاركة
                  لو لم تعطى الاموال لمصر " ولا اظن هذا لأن هناك معاهدات تلزمهم بهذا ولا يوجد مشاكل بيننا وبينهم " لكن اذا لم ترجع فديون مصر الخارجية كلها تبلف 33 مليار تقريبا يخدوها ويخلصونا ..... اصلا تلك الديون كانت سببا فى احتلال مصر من قبل ايام صندوق الدين . فيبقى خلصنا من مشكلة كبيرة .
                  ... لو لم تعطي الاموال لمصر .. نحن بالواقع .. مصر لا تستطيع لوحدها مواجهة الدول الغربية وامريكا في فترة واحدة ...

المشاكل توجد راح توجد .. لانها ليست بالصعوبة .....

من قال لك اخي ان ديون مصر 33 مليار ... انا قرأت ان ديون مصر وصلت الى 900 مليار او تعدت الترليون .. يعني 1000 مليار ... ولا اتوقع دولة كمصر معتمدة خارجيا على المواد الاساسية والصناعات ... ان تكون ديونها فقط 33 مليار ... مستحيل .. وخاصة الحكومة السابقة كانت تستلف دائما ولا تسدد وكانت تأخذ مبالع طائلة من الغرب من اجل الموازنات والصرف على المواد الاساسية والصناعات والتعليم والصحة .. احسب 5 سنوات او 10 سنوات ... فمستحيل ان تكون سددت من هذه الاموال شيئا حتى هذه اللحظة ... لانها حتى تسدد يجب ان تستلف ديون اخرى .. ونسميه هذا مسلسل الديون ... يعني حلقة وراء حلقة ... ودين يسدد ويغطي دين ...

يجب ان تكون هناك حكومة تخاف على بلدها وشعبها ... يجب ان تحاول ايجاد الفرص لتطوير الصناعة والتجارة المصرية .. ويجب ويجب ويجب

قصة الديون المصرية لا هى اكتر من كده تقريبا 650 مليار دولار كان فى وزير سابق قال كده بس الحكومه بتخبى وتقول ان حكومة حسنى خففت الديون وهى رفعتها لاكثر من 600 مليار او كان 600 مليار فى عهد حسنى مبارك فقط مش فاكر
                    وبالمناسبة البليون هو المليار اما الف مليار يسمى ترليون

لا اعتقد ان اموال مثل هذه لن ترجع لمصر
                    هذه اموال مصرية فى خزانه امريكية ملك لفرد مصرى من اموال مصر جمدت بطلب من الحكومة المصرية فلها الحق فى ارجاعها
                    اما الاموال التى لا ترجع مثل فى سويسرا تكون القصص مختلفة
                    مثلا واحد زى حسنى ده يكون حاطط اموال فى بنوك سويسرا ويهرب من مصر ويختفى ويغير هويته تماما ولا يريد احد ان يتعرف عليه او هلى مكانه
                    بالتالى هو لن يذهب للبنك ليأخذ امواله والا سيكشف امره وفى نفس الوقت يعرف البنك ان حسنى اختفى فيجمد ارصدته وتاخذها دولة البنك لعدم معرفة باقى الدول بهذا الامر
                    قصص نصب كلها وهذا هو سبب الغناء الفاحش لسويسرا
                    من حكومات امريكا الجنوبية وغيرها

الله المستعان
                    قرات بالامس عن حساب سرى اكتشف باسم مكتبة الاسكندرية
                    كانت تستخدمه ماما سوزان ووجدوا فيه ايداعات تقارب 145 مليون جنيه
                    مع ان محافظ الاسكندرية ومدير المكتبه نفوا معرفتهم بأن المكتبه ليها حساب فى البنك اصلا
                    الله المستعان
                    يمكن بعد يومين يلاقوا حساب باسمى فيه 145جنيه وكان بيستخدمه هيثم جمال مبارك ولا حاجه

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
                      قصة الديون المصرية لا هى اكتر من كده تقريبا 650 مليار دولار كان فى وزير سابق قال كده بس الحكومه بتخبى وتقول ان حكومة حسنى خففت الديون وهى رفعتها لاكثر من 600 مليار او كان 600 مليار فى عهد حسنى مبارك فقط مش فاكر
                      وبالمناسبة البليون هو المليار اما الف مليار يسمى ترليون

لا اعتقد ان اموال مثل هذه لن ترجع لمصر
                      هذه اموال مصرية فى خزانه امريكية ملك لفرد مصرى من اموال مصر جمدت بطلب من الحكومة المصرية فلها الحق فى ارجاعها
                      اما الاموال التى لا ترجع مثل فى سويسرا تكون القصص مختلفة
                      مثلا واحد زى حسنى ده يكون حاطط اموال فى بنوك سويسرا ويهرب من مصر ويختفى ويغير هويته تماما ولا يريد احد ان يتعرف عليه او هلى مكانه
                      بالتالى هو لن يذهب للبنك ليأخذ امواله والا سيكشف امره وفى نفس الوقت يعرف البنك ان حسنى اختفى فيجمد ارصدته وتاخذها دولة البنك لعدم معرفة باقى الدول بهذا الامر
                      قصص نصب كلها وهذا هو سبب الغناء الفاحش لسويسرا
                      من حكومات امريكا الجنوبية وغيرها

الله المستعان
                      قرات بالامس عن حساب سرى اكتشف باسم مكتبة الاسكندرية
                      كانت تستخدمه ماما سوزان ووجدوا فيه ايداعات تقارب 145 مليون جنيه
                      مع ان محافظ الاسكندرية ومدير المكتبه نفوا معرفتهم بأن المكتبه ليها حساب فى البنك اصلا
                      الله المستعان
                      يمكن بعد يومين يلاقوا حساب باسمى فيه 145جنيه وكان بيستخدمه هيثم جمال مبارك ولا حاجه
                      نعم اخي صححت الخطأ واشكرك على التنبيه

بالطبع اخي راح يلاقو 145 الف جنيه في حسابك عمولات تصميم .... اعلم اعلم .... ههههههه

ارجو اخي ان اكون خاطئا وترجع الاموال لتستفيد من مصر وشعبها ... وليس الغرب الظالم

ولكن اخاف غير ذلك ... ولكن حتى تستطيع مصر ان تأخذ دورها الان في العالم وتستطيع ايجاد الحلول للمشاكل التي تواجه الدولة والشعب ... يجب ان يضعون النقاط على الحروف الان الان ... ويجب ان لا يطيلوا الامر اكثر من هذا ... فالشعب غير متحمل زيادة ...

اولا : ان يصلح النظام السياسي والاداري في مصر

ثانيا : يجب اصلاح النظام المالي والاقتصادي في مصر

ثالثا : يجب اصلاح النظام العسكري وتطويره في مصر ..

رابعا : يجب اصلاح العلاقات الداخلية مع ابناء مصر وشعبها

خامسا : يجب ان تعطي الحكومة لشعب مصر الثقة المناسبة والامن الراعي لهم

سادسا : يجب توفير فرص العمل للشباب وللخريجين وبناء المصانع ووضع الكفاءات في مكانها وتبنيها وتطويرها

سابعا : الغاء نظام المحسوبية والرشاوي والاحتيال والخلس والنهب ... بالمراقبة في دخول الاموال وخروجها ومعاقبة الفاعلين ووضعهم عبرة لغيرهم

ثامنا : اصلاح الاراضي الواسعة في مصر التي تبلغ مليون كم2 تقريبا بزراعتها بالمحاصيل المهمة والضرورية للناس كالقمح والشعير والذرة .. واصلاح بعض الاراضي لزراعة بعض المحاصيل الجديدة وتوفيرها كالارز والحمضيات والفواكه ... يعني سلة غذائية .. والنيل وما يوجد في مصر من كفاءات وموارد تستطيع بإذن الله فعلها وتوفيرها

تاسعا : اصلاح العلاقات الخارجية مع الجيران والعالم وعمل علاقات تجارية مختلفة لتصدير السلع والفائض واستيراد الناقص منها

عاشرا : تسديد الديون التي على مصر للخارج .. والاعتماد على موارد مصر وشعبها في توفير المواد والسلع الضرورية ... فالايدي العاملة كثيرة والحمد لله

الحادي عشرة : الغاء الصناديق والاقسام والجمعيات الغير مهمة وليست ذات فائدة تذكر .. لتخفيض المصروفات والنفقات الغير ضرورية

الثانية عشر : اغلاق الشركات المديونية لعدم زيادة النفقات على الدولة ... واصلاح النظام المالي في مصر ( كالغاء نظام الربا والفوائد والعمولات الكثيرة )

الثالث عشر : جعل التعليم في مصر مجانيا من المراحل الاولى الى الجامعة وتوفير الاجواء المناسبة للطلاب ...

الرابع عشر : جعل الصحة وتوفير العلاج والفحوص مجانيا في جميع المستشفيات وتوفير الادوات الجديدة والايدي العاملة المدربة السليمة وذوي المهارات والكفاءات

الخامس عشر : تفعيل دور النقابات والجميعات التي تفيد الاسر المصرية وانشاء اللجان التي تحضر لقاءات مع الاسر لترى جاهزيتها للعمل .. فإن لم تستطع فيجب اعطاء راتب شهري كحد ادنى لاعالة الاسرة وتوفير الحياة الكريمة لها دون حياة الشحت والشوارع والسخرة

اعلنت قناة الحياة بأتصالهم بسكرتير جون كيري و قال انها زلت لسان و انه كان يقصد القذافي
                        شــــــارك معـــــنا فـــــي

المشاركة الأصلية بواسطة nerosoft مشاهدة المشاركة
                          اعلنت قناة الحياة بأتصالهم بسكرتير جون كيري و قال انها زلت لسان و انه كان يقصد القذافي
                          هذه حجة اولى ... انتبهوا جيدا ... زلة لسان ومكررة وعلى التلفاز مباشر .. وعلى العالم كله ... وقصد للقذافي ... القذافي سينفي ذلك بالطبع وستتحول الاموال الى مجهول وستذهب الى من يريدها ونهبها ... هي اموال اللي خلفه ...

النظام الغربي حقيقته واضحة للجميع .... فهو ماكر خادع قائم على الكذب والخداع والخيانة ودنو النفس ...

كان يقصد ... ولكن لم انتبه ان هذه الحجة ستكون زلة لسان ... عقلهم داهية ...

دول بيستهبلوا ولا ايه ؟؟
                            زلة لسان زلة بدنجان هى تتحسب عليه وخلاص

احب اضيف البند ال 16 اخى الحبيب

السادس عشر : عدم السماح للنساء بالعمل حتى يتركوا فرص عمل للشباب بدل ماهما بيروحوا الشغل يتكلموا فى الطبيخ وكل واحده معاها فلاية والشباب قاعد على القهوة

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
                              دول بيستهبلوا ولا ايه ؟؟
                              زلة لسان زلة بدنجان هى تتحسب عليه وخلاص

احب اضيف البند ال 16 اخى الحبيب

السادس عشر : عدم السماح للنساء بالعمل حتى يتركوا فرص عمل للشباب بدل ماهما بيروحوا الشغل يتكلموا فى الطبيخ وكل واحده معاها فلاية والشباب قاعد على القهوة
                              ههههه .. تتحسب على اي ... يقول لك اخي ... انه زلة لسان .. يعني سحب لسانه ومش محسوبة ... والقضاء او صندوق النقد لن يأخذ بها لانه بالاصل تراجع عن كلامه وزلة لسان كما يدعي ... وشكلها ملعوبة من اليهود والماسونية من اجل اخذ المال لهم ...

تفضل اخي ... ضف كما تريد

وهذه النقاط او البنود هي من خلاصة عقلي حول الاحداث ... يعني احب الخير للامة كلها ... وعلمت بفضل الله ما هو صلاحها وهو ما صلح اولها ... مع اضافة الصناعات واصلاح النظام المالي والسياسي والاجتماعي والتعليمي ... فهؤلاء هم اصول المجتمع .. ففي صلاحهن صلاح الامة والبلاد

وحلو جدا اضافتك ... يعني النساء لبيوتهن واعمال بيوتهن ... وهذا الشيء ليس ضد النساء وضد حقوقهن ... فالمرأة من حقوقها ان تدلل وتشعر بانها مكرمة عزيزة يأتي كل شيء لها دون جهد ولا تعب .. ولها الحق بالتعلم والنفقة والحقوق الشرعية

يعمل...
                              X