Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد تصميم عمارة سكنية أوفلا دلوني كيف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد تصميم عمارة سكنية أوفلا دلوني كيف

أريد برنامج سهل نتعلم منه كيف نصمم فلا أو نموذج ثلاثي الأبعاد وكيف يمكن قياس أطوال الأضلاع من خلاله تحياتي لكم

جرب هذا: www.floorplan.com
    الهم زيدني علم

عليك ببرنامج الأتوكاد فإنه الأفضل و متوافق مع الماكس
      و يحتاج إلى خلفية بالرسم الهندسي
      مع تحياتي أبو يحيى

السلام عليكم،
        كما قيل لك البرنامج المتخصص في هذا المجال هو الأوتوكاد ولكنه طبعاً أصعب من الماكس(حسب ظني) وهو يهم المهندسين المعماريين كثيراً. أما ان كنت من مستخدمي الماكس فهو فعلاً لايشق له غبار في هذا المجال وبه كل الأدوات الهندسية من منقلة ومسطرة وغيرها من أدوات القياس والتحجيم كما يمكنك تحديد الوحدة التي تعمل عليها بالنظام الذي ترغب. وأنا قمت قبل ذلك بعمل الكثير من البيوت والفلل ثلاثية الأبعاد رغم أني لست بمهندس ولكن كهواية.
        إذا أردت المساعدة أنا تحت الخدمة
        أخوك صلاح

شكرا

الحقيقة يأخي الدكتور نريد تحميل هذا البرنامج من النت ولاأعرف موقع البرنامج حبذا لو دليتني عليه سواء الأوتوكاد أو البرنامج الثاني الذي ذكرت أكون شاكر لك

أخي أنا سمعت كثيراً عن أناس ينزلون ملفات وبرامج بأحجام ضخمة جداً من النت ولا أعرف كيف؟ يعني هل عندك اتصال انترنت بالكيبل؟ أو أنك في شركة موصولة بالانترنت 24 ساعة؟
            على العموم راح أدور لك على مصدر فيه هذه البرامج.

اخي بو مروان..فعلا كما قال الاخوة فبرنامج الاوتوكاد هو انسب البرامج اللازمه
              للتصميم المعماري ..فبامكانك عن طريقه رسم المساقط المختلفه للفيلا بالقياسات
              المطلوبه و بكل دقه و من ثم تقوم بتصدير هده المساقط الى الماكس لعمل المجسم
              المطلوب..و الاوتوكاد هو برنامج شديد السهوله مقارنة بالماكس و لكنه يتطلب درايه
              ببعض اسس التصميم المعماري
              جرب هدا الموقع ..قد تجد ضالتك فيه
              www.cadmagazine.net

يعمل...
              X