Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صدى المنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صدى المنابر

صدى المنابر

بسم اللهِ الرًحمن الرًحيم
    السلام عليكم ورحمة اللًه وبركاتُه
    ليكن هذا الموضوع مكاناَ لطرح إقتراحات الإخوه لتطوير المنابر,إنتقاداتهم.
    ولنُراعي في إقتراحاتنا مايلي:
    1= أن لايكون الإقتراح خارج حدود الإمكانات( أي بمعنى أصحً,يكون منطقياً وفي إمكان القائمين على المنابر جزاهم الله عنًا خير الجزاء) فنحن نشارك ونتمنًى ونقترح ونطلب دون أن نراعي عدًةَ أشياء,منها مثلاَ السٍعه,والتكلُفه,الجهد المطلوب,وأخيراَ وليس آخراَ الوقت
    الوقت ياإخواني,فالقائمين على المنابر لديهم إلتزامات أهمٌ كثيراَ من المنابر,عائلاتُهم,أعمالهم.
    يكفي انً الأخ ابوبدر جزاه الله خيراَ يصرِف من جيبه الخًاص من دون كلل أو ملل من دون أن يطلب من أحد المساهمه,وصدٍقوني والأخ أبوهشام (أدوبي) يعلم ذلك إضافةً لبعض الأعضاء أُشارك في عدًة منتديات,ربًما تربو على ال50 بقليل,أغلبها إستضافات مجًانيه,وفد أُحيط الأعضاءُعلماَ أنًهُ في حال لم تعُد الإستضافه المجًانيه ممكنه فعليهم الدًفع إن هم أرادوا إستمرار منتدياتهم.
    2= أن تكون إقتراحاتنا,إنتقاداتنا تتمتًع باللًباقه,أن نرقى بأساليبنا في الطرح,بألفاظنا
    لا نهمز ولا نلمز
    لانقدح
    لا ننفعل
    لا نتسرًع
    3=التفكير مليًاَ قبل طرح الإقتراح
    الفائده المرجوًه منه.
    بسم الله,أبدأ بطرح الإقتراح الأوًل:
    نظراَ لكثرة المطالبات بإنشاء قسم للمايا أُسوةَ بالماكس,وحتًى لا يأتي من يطلب لاحقَا بقسم ل السينما4d والسوفت إميج وهكذا دواليك
    أقترح أن يبقى الوضع على ماهو عليه مع بعض التعديل البسيط,كما يلي:
    تعديل مسمًى الفوتوشوب إلى برامج الرًسم ثنائيًة الأبعاد مع الإبقاء على التفرٌعات.
    تعديل مسمًى منبر الماكس إلى منبر البرامج الثُلاثيًة الأبعاد مع تقسيم داخلٍي
    4= البرامج روابطها,أخبارها تصبح فرع مستقِل ضمن كُل منتدى
    5=التًعليم الخاص بتلك البرامج فرع رئيسي ضمن كُل منتدى
    6= أن نراعي الحجم لتلك الدروس,الحيًز الًلذي تأخُذهُ الصٌور المرافقه,ويفضًل وضع الدروس على صفحات خاصًه مُراعاةَ لسعة السيرفر
    هذا هو إقتراحي,قابل للمناقشه والتعديل
    الباب مفتوح لكل مامن شأنه أن يؤثٍر إيجاباَ

السلام عليكم

السلام عليكم اخي غالب كيف الحال
    اخي العزيز انا معاك بكل كلمه قلتها و لكن حبيت اني اقول انه المنتدى يضل كما هو احسن و افضل
    و هناك منبر اسمه منبر البرامج الرسوميه الاخرى

و لكن تعرف ليه الشباب ما يكتبون فيه لانه منبر ثري دي ستوديو ماكس و لله الحمد هو المنبر النشط و لذلك يكتبون ليرى كل الاعضاء كلامهم و هذا و الله اعلم و انا اقترح انه بس يصيروا الشباب يكتبوا بمنبر البرامج الرسوميه الاخرى غير الماكس

و هذا من رأي
    و لكل شخص رأيه و ارجوا احترامه

السلام عليكم
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

السلام عليكم ورحمة اللهِ وبركاته.
      أهلاَ أخ طارق
      بالطبع يبقى رأيك الخاص وله إحترامه,وذلك مانطلبه من كل عضو( إحترام رأي الآخرين).
      فيما يخُصٌ منبر البرامج الرسوميه الأُخرى أين هو من الصفحه الرئيسيًه؟
      الجواب هومنبر خاص بالبرامج الرسوميًه الأُخرى ثنائية الأبعاد الأقل حظاَ وشهره من الفوتوشوب,ولذلك هويقبع تحت مظلًة الفوتوشوب,وللتدليل على ذلك أُنظر للبرامج اللًتي تُناقش فيه.
      أنت أخي طارق تريد بقاء المنابر على وضعها لأنًك من هواة الماكس,وغيرُك يرى غير ذلك
      ولكُلِ رأيُهُ اللًذي يجب علينا إحترامه بغضٍ النظر عن موافقته رغباتنا أم لا.
      أخيراَ يبق الباب مفتوحاَ لتناول جميع المواضيع اللًتي تناقش هموم المنابر وليس فقط هذا الموضوع المطروح,أُكرٍر جميع المواضيع اللًتي من شأنها أن تجعل المنابر حُلًةِ أبهى,لتعمً الفائده الجميع.الفكره اللًتي طرحتُها إحدى الأفكار وليست كُلَ الأفكار وموضوعها ليس كُل مايهُم المنابر لذلك سمٍيت الموضوع واللًذي أرجو أن يكون رُكنَا ثابتَا بصدى المنابر,حتًى يسهل على كلٍ الأعضاء الإطٍلاع على مقترحات الآخرين و مناقشتها في زاوية واحده,فكم من فكرةِ جميله طواها النسيان لأنًها وببساطه لم تُحظى بالفُرصه الكافيه ليطًلع عليها كُلٌ الأعضاء,إمًا لعدم تواجدهم لظروفِ خاصًه أو لتوقيت الفكره نفسها.

بسم الله الرحمن الرحيم

والله شوفوا موضوع كويس وفي وقت كويس عرضه علينا الاخ غالب

يجب علينا الحقيقة المشاركة فقط انتشيط الموقع وتنشيط الموقع بشكل قوي

هناك افكار يجب اننا ناخذها في الاعتبار انا الحقيقة واعوذ بالله من كلمة انا

اريد طرح بعض الامور عليكم ممكن انه ابو بدر والمشرفين يقبل فيها وممكن يرفضوها ولهم حرية الاختيار

الخطوات

الان لماذا نحن لا نساعد الاخ ابو بدر يعني بمعني اخر يتطوع الاعضاء في دفع مبلغ لأدارة موقع ابو بدر وياخذ ابو بدر سيريفر كامل لموقعه

ويكبر الموقع بشكل قوي يعني كل برنامج يكون له منتدي وهناك يكون ايضا

معرض لصور الثلااثي الابعاد يستطيع العضو في المنابر التعليق على العمل واعطاء درجة على العمل ويشرح وجهه نظره في العمل اللي امامه بتعليقه على العمل

وقسم خاص للدورس في اي برنامج ثري دي متداول الحديث حوله في موقع ابو بدر يعني ماكس مايا لايت ويف الخ الخ الخ

انا اري انه بهذه الخطوة يخطي اننا نقدر نرفع في مستوي الموقع الى الافضل

ممكن القائمين علي الموقع يرفضون الفكرة هذي ولكن هي مطروحه للنقاش

الان السيريفر بسعر معقول في بعض المواقع اللي تقدم الخدمة في مره من المرات قرات في موقع الهوست ركيت ان قيمة السيريفر الشهرية عندهم 175 دولار شهريا

يعني حيكون في السنة بي 2100 دولار في السنة يساوي 7875 ريال سعودي

الان لو دفع كل متطوع مننا كحد ادني للدفع نقول 50 دولار او 100 دولار يعني من ال50 الى 100 دولار

لأن اجمالي الاعضاء في موقع ابو بدر 5909 عضو نقول مثلا يخرج من هذا العدد فقط نريد 30 شخص يدعمون في مشروع تطوير موقع ابو بدر انا حكون منهم باذن الله تعالي

لأننا صعب نريد امكانيات بدون ما نشارك يد الله مع يد الجماعه ونحن هنا حين نعرض هذه الفكرة على ادارة الموقع لا نقول مثلا انه تقصير منهم بالعكس نحن نريد ان نكون جزء في تطوير اكبر اكبر للموقع لأنه موقع مميز انا اذا دخلت الانترنت امر عليه يومياً يعني احسن الموقع هذا الان هو موقعي وليس موقع ابو بدر احب ان اري ما فيه من جديد وما هو اخر عمل او تصميم للأخوان اللي يعرضون اعمالهم هنا

م اننا نعرض الفكرة من اجل التطوير فقط للموقع ولا يحق لأي شخص يدفع 100 دولار او 50 دولار او حتى 1000 دلاور انه يدخل في ادارة الموقع وتصدر منه امور غريبه جدا نحن نريد لهذا المشروع فقط الناس اللي يكون عندهم مبدء المساعدة للتطوير وليس المساعدة ثم فرض امور اخري من خلال مقال او اي شي يصدر منهم

والله العظيم انا على اتم استعاد انني ان اكون اول المتطوعين للدفع والالتزام ايضاً فلو جازت لكم الفكرة نرفعها جميعا برسالة الى الاخ ابو بدر او الاخ جون سلفر وهو يبلغ الى الاخ ابو بدر فيها

وتحياتي لكم
        المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

أحلام العصافير !

....
          الطيور على أشكالها تقع

أرجو من الله ألاً تكون كذلك.
            على العموم,المطلوب ممن لديه أي إقتراح أن يضعه ضمن هذهِ الزاويه إن جاز لنا أن نُسميًها زاويه
            كما ولا ننسى أنًهُ ليس كلٌ إقتراح بقابلِ للتنفيذ.
            المهم,أن نضع تصورًاتنا لما نودٌ أن يكون عليه المنتدى
            أن نتحلًى بالصبر.

لدي اقتراح للأعضاء يخص تكوين مكتبة في موقع ابوبدر حيث يقوم الاعضاء بالمساهمة فيها بوضع مايمكنهم الحصول عليه من خامات وماصنعوه اوتحصلوا عليه من موديلات وتصاميم جاهزة تكون بمثابة تسهيل لعمل الأعضاء على المشاريع التي يريدون ان يصمموها وتوفر عليهم الوقت والجهد بتصميم اعمالهم الفنية

نرجوا من الاخ ابوبدر ان يقول رأيه في الاقتراح
              اخوكم مششارك سابقا

لوسمحة يأخي ghalib عن Softimage3D 3.9

اريد طريقة تركيب Softimage 3.9

تظهرلي رسالة تركيب السيرفر ولا اعرف ماذا افعل
                هل اجد حل عند لتركيب السوفت اميج
                Artist VFX
                Mohammed Jassim
                www.mohd-vfx.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر الاستاذ غالب على هذا الموضوع الرائع وحرصه على تطوير الموقع انا عندي كم اقتراح واتمنى انها تحوز على رضاكم
                  1-وضع تصنيف من 1 الى 10 مع الصور لافضل الاعمال شهريا في الموقع وهذا راح يكون حافز للاعضاء في تطوير مستوياتهم ومنها متصفحي الموقع يطلعو على مايمتلكه الموقع من مصممين اكفاء
                  2-وضع مكتبة برامج صغيرة تضم كل مايساعد المصمين في الرقي باعمالهم وتسهيل اعمالهم
                  3-وضع مشرفين يهتمون بالموقع من ناحية جلب اخر الاخبار و افضل المقالات المكتوبة عن ماكس عربيا واجنبيا واخر اعمال المبدعين عالميا
                  هذا الي عندي وشكرا

يعمل...
                  X