Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعدام قاتل الطفل اليمني حمدي القبس..قصة كاملة - فيديو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إعدام قاتل الطفل اليمني حمدي القبس..قصة كاملة - فيديو

بسم الله الرحمن الرحيم

لا حول ولا قوة الا بالله
    MOSTAFA MAHMOUD
    ................................

جريمه بشعه والقاتل اخذ حكمه حسب الشرع وهذه منقبه لصالح القضاء اليمني ,وهو خير من بعض البلدان التي تحكم بقانون وضعي . وهذه الجريمه تحصل في اي بلد واي مجتمع . وقد حصلت جرائم زنا في القرون المفضله.

ولكن لماذا ياخي الكريم كل بعد كم يوم تأتينا بجريمه من بلد وتذكر انهُ من جنسية كذا هل انت عنصري وهل تعتقد ان الناس لايقدرون ان يفعلوا مثلك !

اخي كن كالنحله لاتقع الا على الورود والرائحه العطره ولاتكن كالذباب لايقع الا على النتن.
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

اخي هناك الملايين من الجرائم التي تحدث ربما كل ساعة وفي كل يوم يتم اعدام المئات بسبب هذه الجرائم منها جرائم وحشية ومنها جرائم اخرى فلماذا تتعب نفسك وتفتح موضوع جديد وتعرض فيه جريمة يا اخي من اراد جرائم فليكتب في جوجلة كلمة جريمة فقط وسيحصل على ملايين الجرائم
      انا مثلا كتب جريمة انظر الى كم نتيجة حصلت عليها في جوجل

هذا منتدى تصاميم واغلب الاعضاء لم يتعدى عمرهم عن العشرين وهذا ياثر عليهم تاثير سلبي
      توجد منتديات كبيرة تخصص قسم للجرائم فهلا تكرمت ونقلت الموضوع الى مثل تلك المنتديات
      صدقني انا اريد ان انصحك لا اكثر انت انسان تتميز باخلاق عالية خاصة بعد قرائتي لبعض من مواضيعك ومثل هذا يسيء اليك
      هل نسيت ما حدث لك بموضوع السعودي الي رما زوجته ^_^

شكرا اخوانى الكرام

ارجو من اى مشرف حذف الموضوع لما سببه من ازعاج للسلطات
        MOSTAFA MAHMOUD
        ................................

المشاركة الأصلية بواسطة seNse مشاهدة المشاركة
          شكرا اخوانى الكرام

ارجو من اى مشرف حذف الموضوع لما سببه من ازعاج للسلطات
          عندك حق أزعجت السلطات والبابا غنوج وسلطة الطحينة
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
          X