Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص منبر اطراف الحديث

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ALSWEEDY مشاهدة المشاركة
    اعطيتم الموضوع اكبر من حجمه ... لا اعرف لماذا ... !

من لا يريد القسم لا يدخله ... يبحث عن منتدى حوار اخر ... الامر في غاية السهوله ...

نحن وانتم كلن منا يعمل اما في قطاع حكومي او قطاع خاص ... لا نستمتع الا بالحوار فيما بيننا داخل العمل وفي زحمة الشغل .... !
    لكن ذلك سيؤثر على انتاجيتك .. فما بالك بالنوع " اللي بيرغي " في اي هبل .. !

اي انسان كائن اجتماعي بطبيعته فسيحب الكلام .. لكن لهذا الكلام وقت ومكان مخصصين

اعطيتم الموضوع اكبر من حجمه ... لا اعرف لماذا ... !

من لا يريد القسم لا يدخله ... يبحث عن منتدى حوار اخر ... الامر في غاية السهوله ...

نحن وانتم كلن منا يعمل اما في قطاع حكومي او قطاع خاص ... لا نستمتع الا بالحوار فيما بيننا داخل العمل وفي زحمة الشغل .... !

انا معك من لا يريد اطراف الحديث لا يدخلها

وانتها الموضوع
      لا إله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة S.Elashmawy مشاهدة المشاركة
        المنابر اقدم من مواقع كتير مشهوره واقدم من السى جى توك نفسه لكن شوفوا الناس دى بقيت فيين واحنا فاين لاننا بنتكلم كتيير ومبنشتغلش معظم الناس اللى بشفهم فى اطراف الحديث مابشوفش ليهم عمل فى عرض ونقد مثلا ولا ليه اى اهتمام بالمجال بتاعنا...ياعنى ياجماعه احنا بنتكلم كتيير ومابنحاولش نهتم بمجالنا ونحاول نطور نفسنا ياريت نشد الهمه شويه.
        تسمحلي ..أنا ما احب اظلمك ولكن احب اكون صادق معك ..هل حضرتك تهتم

بتقيم الأعمال المعروضه في منبر عرض ونقد ..وكم عدد المهتمين والمقيمين هناك بالأعمال المعروضه

ولديهم توجيهات حقيقة للعمل

ممكن البعض ترك منبر عرض ونقد او ترك عرض أعماله في اي منبر لأنه ما بيجد تفاعل حقيقي معها

والكل فينا سجل في المنابر عشان يجد اعضاء لهم نفس الأهتمام ويكون استفادة في تبادل الأراء والخبرة

وبإذن الله نترجي الخير في كل الأعضاء انهم يكونوا في عون بعض وما يتولد احباط لدى البعض من عدم التجاوب

ومن يقدم الفائدة او المعلومة او التوجيه الجيد فهو يقدمها لنفسه ورب العالمين يجازيه علىيها خير

وشكرا
        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

أفيدكم بأنني منذ أشهر لم ادخل قسم التوظيف ...

لم تراسلني الادارة لكي ادخل هذا القسم ... ولم اتلقى تهديد ... من اي جهه خارجيه ..

يا جماعة يا جماعة كفاية نقد

وأبدوا حياة طيبة مع الأخ الفاضل ابو بدر بفضل موقعه العالمي المشهور

وبدون اية كلام ولا معنى لا يثمن ولا يغني من جوع

المشاركة الأصلية بواسطة N.nabil مشاهدة المشاركة
              لكن ذلك سيؤثر على انتاجيتك .. فما بالك بالنوع " اللي بيرغي " في اي هبل .. !

اي انسان كائن اجتماعي بطبيعته فسيحب الكلام .. لكن لهذا الكلام وقت ومكان مخصصين
              خليه يرغي على كيفه ..وهو اكيد راح يلقى حد يرد عليه ويسكته أو ممكن يخليه يرغي

في شي مفيد

وانا ما اعتقد في عالمنا هذا الأفتراضي انه الرغي يؤثر على الأنتاج ..يعني نحن في شركة والا أيه

وممكن كثير يشعروا انهم كائنا فضائية في العالم الأفتراضي

وشكرا
              اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

كلامك سليم أخي أبوبدر ..

أنا كنت من مؤيدي فكرة إغلاق أطراف الحديث .. لكن الآن بت مقتنعاً أن إغلاق المنبر ليس هو الحل الأمثل .. فاللجوء للكي باعتباره آخر الدواء ينم عن عدم فهم لطبيعة المشكلة ..

إغلاق المنبر لن يحول المنابر إلى يوتوبيا ولن يكون الحل السحري لمشكلة خمول الأقسام الأخرى
                EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

من لا يريد المنبر لا يدخله عبارة جميله معبرة

وكما قال اخى ابو مايا
                  منبر مهم انا نفسى عملت صداقات كتيره جدا من خلاله
                  وفعلا بيعرفك شخصية الانسان اللى هتصادقه
                  لكن لو من التصميمات ممكن تكون فكره غلط عن الشخص ده

والمشادات اللى فيه امر طبيعى جدا فى اطار حرية الفكر
                  انا مع عدم اغلاق المنبر
                  خصوصا ان النقاشات هنا بين ناس عاقلين جدا لم اجد مثل هذا التفكير فى اى منتدى اخر

بدون أطراف الحديث سأخرج من المنابر
                    و كما قالوا أفضل منبر للتعارف و تكوين الصداقات
                    و اللي يقول ان هذا المنبر هو سبب خروج الكثير من المصممين , هذه أكبر كذبة عرفها التاريخ

أخي منبر الخير نحن لا نتحدث عن شركه او ماشابه لكن هذا يؤثر على انتاج الفرد مناعمال وحصد للمعلومات .. فتصور شخصا يدخل اطراف الحديث باستمرار لن يتقدم كثيرا لانه نسي الغرض الاساسي من مجيئه للموقع وهو التعلم .. وحتى ان لم يكن يدخل فان هناك شخص اكثر منه خبره يدخل ويهمل الاقسام الاخرى
                      بالنسبه لمقولة من لا يريد المنبر فلا يدخله لاتصح الا اذا كان دخول غيرنا المنبر لا يؤثر علينا .. ولكنه يؤثر

اما اللي عايز يكون صداقات .. فيا سيدي انت جاي تتعلم ولا تكون صداقات . مشكلتنا هنا بنقول كلام كتير ونشوف الفعل مفيش حاجه ..

فيها ايه لما نكون زي مواقع عالميه تخصصت في شأنها ولم تتدخل فيما لا يعنيها .. هما بيهزروا وكل حاجه وبيتعارفو وكل ده لكن الطريقه بتاعتنا دي خلت الاجتماعيات في المنتدى اكتر من التعلم وتكوين خبرات ..

احنا بقينا بنعمل زي التلميذ اللي بيروح المدرسه عشان يشوف اصحابه كهدف اساسي .. ويتعلم كهدف ثانوي
                      مع ان الاساس اننا نتعلم بشكل اساسي .. ومفيش مانع اننا نكون صداقات ونتعارف وكل الكلام الحلو ده .. بس مش في وقت الحصه !

المشاركة الأصلية بواسطة JLMooD مشاهدة المشاركة
                        بدون أطراف الحديث سأخرج من المنابر
                        و كما قالوا أفضل منبر للتعارف و تكوين الصداقات
                        و اللي يقول ان هذا المنبر هو سبب خروج الكثير من المصممين , هذه أكبر كذبة عرفها التاريخ
                        ردك اخي جلمود اكبر دليل على صحة كلامنا بحذف اطراف الحديث, انت قلت ان حذف ستخرج من المنابر .. اذن انت هنا لكي تجادل فقط وليس هدفك الاساسي العمل والتعلم هنا ..

سبب وجود المنبر قطعيا خاطئ .. وبالتالي فان كل ما بني على باطل فهو باطل

انا معترض على سبب وجود منبر كهذا من الاساس .. فمن يريد التعبير عن رأيه فهناك منتديات اخرى مختصه بهذا ربما تكون مناسبه اكثر

لكن اعتقد ان وجوده نفر الكثير من باقي المنابر ليجلسوا في ها المنبر .. يا اخ ابو بدر انا لم ارى اي منبر قط اكثر مشهاده ومواضيع من اطراف الحديث .. وصدقني لولا انني اعرف ان المنابر موقع رسوميات لقلت انه مجموعة منتديات عامه كالمنتيات اللتي نراها في كل مكان بها اقسام من اول المناقشات الدينيه وحتى بيع البطيخ !!

صحيحٌ ان هذا المنبر شكليا هو منبر واحد للترويح عن النفس ولكن ماديا فهو اصبح تقريبا اكثر المنابر اهميه في الموقع .. ولربما رأيت بنفسك اعضاء يسجلون انفسهم لمجرد المناقشه في اطراف الحديث .. ولا ترى له علاقه بالجرافيك من قبل ولا من بعد .. فهل يعقل ان يسجل شخص في موقع للجرافيكس لينفس عن نفسه !!

الطبيعي ان يسجل العضو هنا للجرافيكس وليس لأي شيئ اخر ..

واتمنى من كل قلبي يا ابو بدر عندما تفكر في بناء مدرسه .. فلا تجعل بها حصّه للطبخ ! فغرضها الاساسي العلم
                          كلام جميل جداً .. شدني لأبحث عن مواضيعك في المنابر .. فوجدت أن مواضيعك نصف مجموع جميع المنابر .. بمعنى أن أغلب مواضيعك في أطراف الحديث
                          يا نادر لا تقل شيء وتخالفه ^_^

أفيدكم بأنني منذ أشهر لم ادخل قسم التوظيف ...

لم تراسلني الادارة لكي ادخل هذا القسم ... ولم اتلقى تهديد ... من اي جهه خارجيه ..
                            كويّس والله، خللي بالك بقى أي حد يهددك قولي أنا بقيت جنبكم
                            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

أخي منبر الخير نحن لا نتحدث عن شركه او ماشابه لكن هذا يؤثر على انتاج الفرد مناعمال وحصد للمعلومات .. فتصور شخصا يدخل اطراف الحديث باستمرار لن يتقدم كثيرا لانه نسي الغرض الاساسي من مجيئه للموقع وهو التعلم .. وحتى ان لم يكن يدخل فان هناك شخص اكثر منه خبره يدخل ويهمل الاقسام الاخرى
                              بالنسبه لمقولة من لا يريد المنبر فلا يدخله لاتصح الا اذا كان دخول غيرنا المنبر لا يؤثر علينا .. ولكنه يؤثر

اما اللي عايز يكون صداقات .. فيا سيدي انت جاي تتعلم ولا تكون صداقات . مشكلتنا هنا بنقول كلام كتير ونشوف الفعل مفيش حاجه ..

فيها ايه لما نكون زي مواقع عالميه تخصصت في شأنها ولم تتدخل فيما لا يعنيها .. هما بيهزروا وكل حاجه وبيتعارفو وكل ده لكن الطريقه بتاعتنا دي خلت الاجتماعيات في المنتدى اكتر من التعلم وتكوين خبرات ..

احنا بقينا بنعمل زي التلميذ اللي بيروح المدرسه عشان يشوف اصحابه كهدف اساسي .. ويتعلم كهدف ثانوي
                              مع ان الاساس اننا نتعلم بشكل اساسي .. ومفيش مانع اننا نكون صداقات ونتعارف وكل الكلام الحلو ده .. بس مش في وقت الحصه !
                              غريبه جدا
                              انت نفسك معظم مواضيعك وردودك فى اطراف الحديث
                              وده مش عيب ابدا انك تتعلم او تفيد زمايلك وفى نفس الوقت تشوف اخبار الناس وتتابع النقاشات وتفيد وتستفيد من وجهات النظر المختلفه

ياريت نطبق الكلام على نفسنا الاول

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                                كويّس والله، خللي بالك بقى أي حد يهددك قولي أنا بقيت جنبكم
                                جنبهم فين
                                انت مش كنت رايح الامارات ؟
                                انت غيرت اتجاهك ولا ايه ؟؟

يعمل...
                                X