Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج لبرامج مساعده في الفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احتاج لبرامج مساعده في الفوتوشوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    شباب وش هي البرامج إلي المصمم يحتاجها في عمل الفتوشوب يعنى في تصميم لوحه .
    مثل برنامج للكتابه بل الكتابه في الفوتوشوب وبرنامج يساعد في تصميم الصوره ويجعلها أكثر واقعيه وبرامج مفيده أنتو تشوفوها وتستخدموها .
    والله يجزيكم الخير
    عامل الناس كما تحبهم أن يعاملوك

و عليكم السلام

و الله يا اخ بنى ظبيان

صحيح ان للفوتوشوب برامج او مقابس او فلاتر اضافية او مساعدة لتوفير الوقت والجهد في تصميم اللوحات و توفير التقنيات اللازمة للمحترفين و انا اعتقد انك ما تحتاج اي شي غير الفوتوشوب نفسة فهو غني بالادوات و التقنيات و خاصة الاصدار السابع منه

عليك ان تتعلم الفوتوشوب لولا و بعدين ابحث عن البرامج المساعدة او الفلاتر
    فالأحتراف يبدء من الفوتوشوب......... و ينتهي............ بالفوتوشوب..... وليس بالفلاتر

و اذا كنت مصمم ان تعرف البرامج المساعد ففي موقع ادوبي
    اسماء الفلاتر المعتمدة للفوتوشوب:

على هذا الموقع

سلملم
    dalal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

شكراَ للرد على سؤالي اخ dalal والحقيقه اننى اعرف اصمم على الفوتوشوب وعندى مجموعة فلاتر اوكشانات استخدمها وقت الحاجة بس مو هذا المطلوب ؟
      الله يعطيك العافية انا ودى في برامج تدعم عملي في التصميم ...........
      الحين انا استخدم الكلردرو في الكتابة علشان انا عندى فوتوشوب 6 وهو إنجليزي .
      بس ما ادري في شي غيره يعنى من خبرتك وممارساتك يساعدنى ولا اكتفي بالفوتوشوب بس مثل ما أتفضلت وقلت .
      مع العلم اني اسمعت انه في برامج كثيرة بس ودي في شي سهل وخفيف الاستعمال .
      وشكرا اخ dalal

أخي بني ظبيان

تحية طيبة
        البرامج مقسمة لأنواع عديدة فمنها ما هو للصور الراستر يعني الصور الكاملة الألوان كالتي تلتقط بالكاميرا والتي تصممها في البرامج والبرامج التي تتعامل معها كثيرة على رأسها وأغلاه ثمنا فوتوشوب باينتر و كورل فوتوبينت و فوتوإمباكت و غيرها كثير والنوع الثاني هو للصور الرسوم المتجهة أو الفيكتور شيبس وهي الصور القائمة على خطوط وألوان محايدة وهي الصور من أنواع معينة مثل كليب آرت WMF & AMF و AI و EPS وهذه النوعية من الصور من أهم أنواع الصور لسبب مهم جدا أن برامج الثري ديمنشن تستعمل هذه الصور كخطوط يتم البناء عليها فمثلا ثري دي ماكس يتعامل مع الصور من النوع AI ومايا تتعامل مع النوعين AI و EPS و كل البرامج تتعامل مع هذين النوعين بالذات وأهم البرامج التي تعمل في هذا النوع فوتوشوب أيضا لأنه يصدر النوعين المشهورين AI و EPS و وبرنامج إللستراتور لأنه بالأساس هو صاحب النوع AI فهو مسمي باسمه فالحرفين AI هما اختصار للكلمتين Adobe Illustrator و كذلك كورل درو و كذلك البرنامج المتميز دنبا كانفاس و الكثير و أنت في الفوتوشوب تحتاج إلى فلاتر فأنا أعتقد أن فوتوشوب وحده غير كافى إلا في حالة واحدة وهو أنك تتعامل مع الصور لكن لكي تبدع صورا من خيالك تبدأ بورقة بيضاء في الفوتوشوب وتحتتم بصور في غاية الواقعية فعليك بمجموعة من الفلاتر المثالية في مجال الفوتوريالستيك وأنا لم أبدع هذا الكلام من عندي ادخل أي موقع أجنبي يتكلم عن الفن فستجد فلاتر فوتوشوب تملأ الدنيا مثلا الفلتر المشهور الآن فلتر اسمه AURORA وهناك فلتر عبقري اسمه لايت LIGHT وغيره آلاف الفلاتر وأنا لست مع الأخ دلال في كلامه فمن يستعمل فوتوشوب وحده هو في اعتقادي ينوي أن يظل في العصر الفوتوشوب القديم بينما العصر الجديد يناديك تعال للصور الواقعية و يا ريت تدخل موضوعي موسوعة فلاتر الفوتوشوب و تري كمية الفلاتر الكبيرة و كذلك موضوعات أخونا الاستاذ نون
        تحياتي إليك
        سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

شكرا اخي iamsameh
          على هذا الرد الجميل والكافي بالنسبة لي فكما ذكرت المشكلة عندى ليش في الفلاتر وإنما كانت في البرامج التى اسمع عنها من الاخوه المصممين في هذا الموقع الذي أسئل الله عز وجل ان يمن على من قام وثابر على إستمرار هذا الصرح العظيم وأسئل الله للأخوة المصممين وعلى كل من شارك وابدع التوفيق والفلاح .
          ولا انسى مساعدة اخى dalal على مساعدتى من دون مجاملة .
          انا الان اتعلم على برنامج Adobe Illustrator الحق يقال انه برنامج جميل جدا ومفيد ولاكن بعد ما يتقن برايي الفوتوشوب اولاَ .
          واشكرك على إعطائي هذين الموقعين الذي اسئل الله ان يمدكما انت والاستاذ نون بوافر الصحة والعافيه لإكمال هذا المشوار وجميع الاخوة المصممين .
          وجزاك الله خير الجزء .

يعمل...
          X