Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن كاميرا الفيديو __ الله يعافيكم __

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن كاميرا الفيديو __ الله يعافيكم __

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أول موضوع و أول مشاركة اهنئكم على هذا الصرح المبارك واسئل الله ان يوفقكم جميعا

احبابي انا احب تصوير الفيديو ومهتم به جدا و ايضا اعمل على المونتاج فأحببت أن أسألكم عن عدة كاميرات واعمل افلام قصيرة

كان لدي سوني الفا 55 اشتريتها لأجل الفيديو وكان رائع جدا ولكن في الظلام والليل غير مناسب وفيه تحبيب كبير جدا وقد بعتها مباشرة

انا اريد كاميرا اللون الأسود فيها صافي جدا مثل هذا المقطع وتصويرها واضح

http://www.youtube.com/watch?v=nSPG3F6YOuE

وتكون ايضا تصور صورا ثابتة واتوقع اغلبها تصور ثابت مع فيديو

وكاميرة nex-vg10 سعرها مرتفع نوعا ما فأحببت أن تفيدونني عن الكاميرات التالية وتكون تؤدي غرضي

سونــــي xr-550
    كانون hv 30

كانون 7d << مع انها فوتوغرافيه لكن مدحها لي احد المصورين ولا اعلم

خيارات اخرى منكم ...

والسعر يكون في حدود 1100 دولار او اقل

واخيرا جزاكم الله كل خير

واتمنى ان تفيدونني

أخي الكريم أحسنت على طرح الفيديو .. وأحسن راعي الفيديو بأنه وضع خلطة التصوير لهذا المقطع ..
    يذكر أنه مستخدم عدسة زوم 50-500 ملم بالإضافة إلى أدبتر تلي كونفيرت يعطي دبل هذه الأرقام
    إعدادات الكاميرا كانت على النحو التالي :
    وضع الكاميرا على المانوال,, شتر سبيد ( سرعة الغالق ) 30/1
    الآيرس واللي هي فتحة العدسة مخليها على 14 ,, والجين ( كسب الضوء ) مخليه على 3 دي بي
    وأخيراً ـ مثل ماهو ذاكر ـ الوايت بلنس حاطه يدويا على 4000 كالفن

النتيجة مثل منت شايف .. لكن خلي بالك هو عامل تصفية للمنطقة حول القمر .. ولودققت في المساحة الصغيرة حول القمر راح تشوف شكل السماء والتحبب اللي فيها .. إنما هو عمل "تسويد" لباقي الشاشة أو بالأصح عمل ماسك ( قناع ) دائري حول القمر وترك باقي الشاشة لتبقى سوداء مثل ما إنت شايف ..

تشاوّ
    يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
    فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
    تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

المشاركة الأصلية بواسطة اللوفر مشاهدة المشاركة
      أخي الكريم أحسنت على طرح الفيديو .. وأحسن راعي الفيديو بأنه وضع خلطة التصوير لهذا المقطع ..
      يذكر أنه مستخدم عدسة زوم 50-500 ملم بالإضافة إلى أدبتر تلي كونفيرت يعطي دبل هذه الأرقام
      إعدادات الكاميرا كانت على النحو التالي :
      وضع الكاميرا على المانوال,, شتر سبيد ( سرعة الغالق ) 30/1
      الآيرس واللي هي فتحة العدسة مخليها على 14 ,, والجين ( كسب الضوء ) مخليه على 3 دي بي
      وأخيراً ـ مثل ماهو ذاكر ـ الوايت بلنس حاطه يدويا على 4000 كالفن

النتيجة مثل منت شايف .. لكن خلي بالك هو عامل تصفية للمنطقة حول القمر .. ولودققت في المساحة الصغيرة حول القمر راح تشوف شكل السماء والتحبب اللي فيها .. إنما هو عمل "تسويد" لباقي الشاشة أو بالأصح عمل ماسك ( قناع ) دائري حول القمر وترك باقي الشاشة لتبقى سوداء مثل ما إنت شايف ..

تشاوّ

هلا هلا بك والله

احسنت انت والله بردك ...
      انا قريت المعلومات في البداية لكن المقصد اللون اسود الصافي .. هل فيه كاميرا تعطيك صفاوة اللون الاسود بدون اضافات هذا كاان مقصدي

ومشكوووور لمرورك ودك

ودي وتقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الحبيب اسف على عدم اكمال رسائلي معك توقعت انك اشتريت vg10 من سوني ..

بالنسبة لـ a55 هناك مقاطع ليلية رائعة لها

و vg10 لها منافسة من باناسونيك لكن لا يحضرني اسمها وكان احد الاخوان ذكرها مقارنة مع 5d mark2 وانها افضل منها

اما الكاميرات التي ذكرتها فان كنت تقصد كاميرات الفديو المنزلية فانها سيئة للغاية مقارنة بـa55 لان الاخيرة تغيير العدسات من صالحها

^^^

تقصد ان a55 افضل من xr-550 .. هذه مصيبة لأن a55 تصويرها الليلي مش ولابد

ياليت تفيدوننا بكاميرات بحدود 4000 ريال تفي بالغرض

انا افكر بـ 7d وش رايكم

اخ يوسف d7 كاميرا رائعه لكن سعرها بدي من غير عدسه 5600 ريال
            واذا كنت تبحث عن كاميرا مناسبه للتصوير الليلي ولا يظهر النويز التحبب الا بشكل بسيط واحيانا لا يظهر
            فلا تعدى كاميرا كانون 5d mark 2 فل فريم ولها تجارب واعمال رائعه بتصوير الفيديو
            سعرها بدي 8800 ريال
            وبالتوفيق اخوي

يعمل...
            X