Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا نحن السودانيين اول من يتهان بالكرتون العربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا يهمك أمر الفيديوهات الشعب السوداني شعب طيب جداً يحب الخير وتعرفت عليه في زمن الحج وكان ذات خلق كريمة لم اشاهدها في الجاليات الأخرى الموجودة !!

على ذكر المسجد الأقصى .. عارفين يا شباب شو عناة واحد فلسطيني ممنوع يدخل فلسطين ...!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا واحد من ملايين الفلسطينيين الممنوعين من دخول فلسطين الا بتصريح زيارة ..

عجبا ..!!!!! أأدخل وطني بتصريح زيارة .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليش ممنوع لأني من عرب 48 الي لا يملكون حق العودة .. الغريب أن السفارة الفلسطينية اعطتني خطابا

ينص على أني على الرغم من أني فلسطيني ولكني ممنوع من دخول فلسطين ..

معلش يا شباب تحولت لموضوع اخر ولكن كلمة المسجد الأقصى أحرقتني أي فلسطيني

ولا أستطيع دخول فلسطين فضلا عن ان اصلي في المسجد الأقصى ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
      نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
      إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
      في صدور الناس"
      وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
      اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

المشاركة الأصلية بواسطة M. Maya مشاهدة المشاركة
        على ذكر المسجد الأقصى .. عارفين يا شباب شو عناة واحد فلسطيني ممنوع يدخل فلسطين ...!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا واحد من ملايين الفلسطينيين الممنوعين من دخول فلسطين الا بتصريح زيارة ..

عجبا ..!!!!! أأدخل وطني بتصريح زيارة .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليش ممنوع لأني من عرب 48 الي لا يملكون حق العودة .. الغريب أن السفارة الفلسطينية اعطتني خطابا

ينص على أني على الرغم من أني فلسطيني ولكني ممنوع من دخول فلسطين ..

معلش يا شباب تحولت لموضوع اخر ولكن كلمة المسجد الأقصى أحرقتني أي فلسطيني

ولا أستطيع دخول فلسطين فضلا عن ان اصلي في المسجد الأقصى ..
        ما انا شو الحارقني، انا فلسطيني و مش قادر افوت فلسطين
        جد انا بستحي من نفسي كانسان عربي و مسلم و فلسطيني و مش قادر اعمل شي للمسجد الاقصى و هو أولى القبلتين... و لو حتى شي بسيط اعبر فيه عن مشاعري و بس احكي يا قدس انا لساتني موجود و مش ناسي واجبي الك.

حبيبي راين انا مش هقولك غير لا اله الا الله محمد رسول الله وكلنا عرب

اياد عندك حق في كل اللي انت قولته وكل العرب كلهم بلا استثناء مشاركين في اللي بيحصل

ربنا يستر من اللي جاي
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
          وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة salsbeel مشاهدة المشاركة
            اخي هاض جـــــــهل .......لا فضل لعربي على عجمي الا بالتقوى
            المشاركة الأصلية بواسطة PIXAR 2 مشاهدة المشاركة
            متزعلش نفسك دول نااااااااااس فاضيه وتافهه اللي عملو الكارتون ده بدل ما يعملو حاجه مفيدة بيستهزءو كبر دماغك منهم
            المشاركة الأصلية بواسطة راين مشاهدة المشاركة
            شكرا على الراي لكن الكرتون ده يقول للناس نحن شعب همج اغبياء فاشلين و بعد كل هذا هو اول كرتون عربي
            المشاركة الأصلية بواسطة راين مشاهدة المشاركة
            انا اسف انا كبرتها بس المقطع ده يقول ان السودانيين هم اغبياء و هذا تكميل للمقطع و هذا المقطع ده هو المزعلني جدا فيه اهانات كثيره جدا للسودانيين
            المشاركة الأصلية بواسطة PIXAR 2 مشاهدة المشاركة
            بنقول بالمصري ايش ياخد الريح من البلاط كبر دماغك منهم
            رأيي من رأي جميع الإخوة وأقول لجميع العرب والمسلمين لا تبالي كي لا يكبر الأمر وصانع هذه الأفبلام الكرتونية هو شخص تافـ.. وجاهل ولا يستحق الاحترام لأنه بأفلامه _ الذيب نفسه يعتقد بأنها لا تليق بمستواه كونه يعمل بهذا المجال- هذه يحرض الفتنة بين العرب والمسلمين, لو أنه صبَّ مهاراته في أمر جيد غير هذا الأمر للاقى استحسان الجميع
            (قال صلى الله عليه وسلم: يا أيها الناس ألا ‏ ‏إن ربكم واحد وإن أباكم واحد ألا لا فضل لعربي على أعجمي ولا ‏ ‏لعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ولا أسود على أحمر إلا بالتقوى أبلغت قالوا بلغ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم)
            اللهم انصرنا على من ظلمنا

::: استغفر الله العظيم وأتوب إليه:::

[ !i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i ]

اشركم على الردود انا الان عرفت ان اكثر الناس لا ينظرون اللى السودانيين انهم شعب همج او كوساله شكرا جدا و يارب يعطينا قوه معشان نحرر فلسطين

الله يسمع منك يا رب يا راين .. قلبي محرووووووووووووق لأنه ممنوع ادخل بلدي ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                في صدور الناس"
                وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

انتم يالي تقولون انه صانع هذه المسلسل الكرتوني فاشل هذه المقاطع تم تصميمها من قبل 5 او 6 سنوات والحين شوفو وين وصل الي صمم هذه الكرتون ما اعتقد انه فاشل ,, هذه مجموعة اماراتية صنعت المسلسل بجدارة ويعرض في رمضان كل سنة على قناة دبي , واخي السوداني الي زعلان , حبيبي كلنا اخوان وهذه كرتون فيه شخصية السودانية والمصرية والسعودية والعمانية والكويتية بختصار شخصية من كل دولة عربية , وحتى في شخصية اماراتية , وهذه مش معناه اهانة لا هو كرتون كوميدي عادي , لا يقصدون اهانة احد كل العرب تاج على راسنا وكلنا اخوان , لكن تقبلو الفكرة بقلب كبير وبتسامة جميلة حاولنا اظهارها في وجوه اخواننا العرب ,, اسف لكل شخص يعتقد انها اهانة
                  بالتوفيق

يعمل...
                  X