صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: سأل سريع عن udk والله الموضوع سريع

ردود: 21 | زيارات: 1344
  1. #1

    Exclamation سأل سريع عن udk والله الموضوع سريع

    شباب هل البلندر يمكن ارسال تصاميمة الى udk ارجو الاجابة بسرعة وهل هو مجاني كاااااامل كما يقال


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية maya.help
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المنطقة
    الدولة الإسلامية
    العمر
    20
    ردود
    1,604
    من قال ان الأنريل مجاني بالكاااااااااااااااامل هو فقط مجاني للتعلم وللأستعمالات الأخرى عدا الألعاب لذا نحن كلنا متعلمون نستطيع القول انه مجاني
    ملاحظة عند صنعك لعبة يجب دفع 99 دولار لتوزيعها و حقوق الأنريل محفوظة
    يمكن للأنريل تقبل ماكس مايا بلدر سينما فور دي سوفت ايمج اي شيء بس شوف كيف واكيد في طريقة
    وانا ببحث عنه وبتأكدلك
    UDK-Team

    UNREAL ENGINE 4


  3. #3
    شكرا على مرورك اخوي واجابتك اما بنسبة للينتي هل من الممكن ان اصنع لعبة وانشرها مندون الدفع؟

  4. #4
    عضو
    صور رمزية mario_b
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المنطقة
    تونس
    العمر
    23
    ردود
    126
    السلام عليم udk غير مجاني اخي باتوفيق

  5. #5
    شكرا على المرور ولاكن ماذا عن الينتي

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية ayoubsoft
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    987
    ليس عندي خلفية عن مادا يجب ان تدفع للنشر لكن انصحك ادا كنت تريد ان تعمل على المجال التجاري بالالعاب .. فيمكنك ان تأخد اليونيتي و العمل بالبلندر للتصاميم لانه مجاني و ان تأخد برنامج يشبه الفوتوشوب او ان تقوم بشراء رخصته للعمل لكي تقوم ببناء التشكتر , و بعد الحصول على المال يمكنك البدء بالتقدم باشتراء برامج اخرى كالثري دي ماكس و اي محرك قوي و قم بالبداية ببناء العاب الايفون ادا كنت سوف تعمل على اليونيتي فهي تقلى نجاح كبير بالتوفيق

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية maya.help
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المنطقة
    الدولة الإسلامية
    العمر
    20
    ردود
    1,604
    انا بالنسبة لي اكثر الألعاب نجاحا على الإطلاق وجمعا للمصاري هي العاب الmmorpg
    العاب الإنترنت والتي يكون فيها سيرفرين مجاني وبدفع والمجاني اقل صلاحيات وهكذا تنشئ ثروة

    جواب سؤالك :
    يمكن لك هذا بالطبع لكن الآن اغلق الباب على من يريد تنزيل اليونتي لأن تفعيله يحتاج سيريال نومبر مع الإيميل لكن اللعبة ستكوون صعبة جدا جدا لأن الإمكانيات في اليوني ( العادي ) ليست قوية كفاية للتحدي على السوق وانا انصحك بألعاب الإنترنت عند احترافك لمسألة الألعاب كيف تفكر بجمع النقود تستطيع بيع نماذج 3دي وتكسب ملاييين تستطيع عمل افلام انيميشن وتكسب كثييييييييير وتستطيع عمل دروس وكسب مللايييييييم وتعمل العاب خلص سرت بل جيتس!
    احترف بلندر وبيع نماذج عالنت وطبعا في اكثر من مليون متدرب وفي باليونتي سوق نشط ايضا لأعمال 3دي
    وبعدها اشتري رخصة انريل 99 واذا اردته دائم 2500 دولار ومبروك
    تقول لي انا يا دوب اوصل ال99
    مهو النموذج الواحد بنباع ب99
    ويوجد ملايين يطلبونه
    وانت لما تحترف بلندر اعرف كيف تجذب المصمم عبر سيارات طيارات وشخصيات
    UDK-Team

    UNREAL ENGINE 4


  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية كيف تتعلم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    825
    أخوي مايا محرك اليونيتي ليس عادي فالمحركات متشابهة في القدرة ولكن تفرق في شيء بسيط يمكنك تعويضه بإضافات
    فقوة المحرك تكمن في المصمم الذي يستخدمه.

    وانصحك أنك تبدأ باليونيتي على حسب لغتك التي تناسبك فإذا تعجبك لغة c++ فعليك بـــ udk

    وبالنسبة للبليندر فهو مجاني ويمكنه التصدير للــ udk


  9. #9
    اها اخواني مشكورين علا الأمر لاكن الحين موضوع بيع التصاميم او الافلام انا لم اقم بصناعة فلم ولم اتدرب ولاكن انا تطورت بسرعة في البلندر ولا اعلم كيف ابيع تصاميمي مثل نفترض ان لدي تصميم سارة فراري من بلندر او سلاح m16 كيف اقوم ببيعهاوكيف يشترونها من عندي فأنا لا أملك لا بطاقة visa ولا شي ثاني ماهو الحل من فضلك
    وشرا للبقية على ردودكم وهي مفيدة حقا وانا افضل البرمجة التي في udk فهي طريقة سهلة مشابههة للبلندر ولاكن لافائدة منها طالما انننا لانستطيع استعمال البرنامج
    تذكرت هل من الممكن ان نصنع لعبة بال udk ولاكن تكون اونلاين وهي مجانية اللعبة هل يجب علينا الدفع !!!؟

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المنطقة
    الولايات العربية المتحدة
    ردود
    19

    Talking

    بحسب ما قرأت لرخصة انريل(تم اصدار قوانين جديدة للرخصة و فى نظرى فهى جيدة جدا و مناسبة للجميع )
    إذا كان عملك بهدف تعليمى أو غير تجارى(يعنى إذا صنعت لعبة و جعلتها للعرض و التحميل المجانى او بهدف التجربة )
    فلا تدفع اى نقود مطلقا
    أما إذا كنت مطور العاب محترف و تريد دعم افضل فعليك بشراء رخصة ب 99 دولار و لديك ميول للعمل التجارى (بمعنى لم تاخذ قرار إذا كانت لعبتك ستتولى تطويرها شركة )هنا يعود القرار لك ان تشترى رخصة او لا تشترى رخصة لأن مصير مشروعك من الناحية التجارية لم يتقرر (و رخصتك تكون رخصة مطور فردى )
    إذا ما الدعم الزائد الذى تحصل عليه إذا قمت بشراء رخصة مطور فردى ؟
    عندها تحصل على دخول حصرى ل section of UDN و هو مكان تواجد الخبراء الملزمين باعطائك كل الدعم اللازم فيما وراء صناعة الالعاب (حسابات الجرافيكس المتطورة و امكانيات الاجهزة الجارى تشغيل اللعبة عليها و ملزمين بالرد)
    إذا هل هناك دعم للرخصة المجانية ؟
    طبعا و لكنه يخنلف فانت مضطر للبحث داخل الدعم الالكترونى العادى ، السؤال عن اى شئ فى منتدى udk الفيديو المجانى من 3d buz و فيه شروحات جبارة و كافية و غنية و هناك موقع اخر يجتمع عليه كل محبى صناعة الالعاب محترفين أو هواه و هو polycount

    إذا هل هناك اى شكل اخر للرخصة ؟
    نعم و هى بقية نصوص الرخصة و هى تقول أن عند الانتقال من الرخصة المجانية او رخصة المطور الفردى فاءن الشركة المتبنية لصناعة اللعبة من اجل العمل التجارى ملزمة ببقية نصوص العقد (و ليس المطور الفردى أو المجانى ) و هذا منتهى العدل

    لمراجعة قوانين الرخصة هذا هو الرابط http://www.udk.com/licensing

    اعتقد ان النصوص الجديدة جيدة و تتسم بالوضوح عن ذى قبل

    إذا هل هناك فرق فى حزمة المحرك باختلاف الرخصة ؟
    لا ، سواء كان لديك اى رخصة فحزمة المحرك كاملة و نهائية بالنسبة لتاريخ كل اصدار و غير ناقصة اى مميزات و موجودة للتحميل المجانى 24 ساعة

    السؤال الذهبى : اى نوع من الالعاب يمكن صناعتها مع محرك انريل ؟
    كل انواع الالعاب بلا استثناء و باحتراف شامل و قادر

    هذه هى اول أو ثانى مرة اشارك فى منتدى المنابر لكن وعد منى (اعمل على مشروع سرى و هام )
    ساقوم بفتح المشروع للمشاركة فى القريب العاجل و ارجو التوفيق و الخير للجميع (المشروع مدرج تحت رخصة مشاع حرية الملكية الفكرية cc و ليس c و الفرق بين الاثنين كالفرق بين السماء و الارض و لكن لا يمكن الاستغناء عن اى منهما لمزيد من التفاصيل عن رخص التجارة العالمية

  11. #11
    الانريل تنزيله مجاني وتستطيع عمل لعبتك وانهائها وتجربتها. عند اتخاذك قرار البيع تدفع 99 دولار فقط وعندما تصل ارباحك الى 50 الف دولار يجب ان تقتطع نسبة 25% من مجموع الارباح كل اربع شهور بعد ان تصل الى الحد المذكور. يعني الخمسين الف لك كاملة ، واقتطاع النسبة يجري على ماتجنيه بعد ذلك.

    اتمنى من الاخوة عدم المشاركة ان كانوا يجهلون الاجابة بدل التضليل.

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية B.ScOrPiOn
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المنطقة
    العراق
    العمر
    25
    ردود
    338
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة حمد الحسن2 معاينة الرد
    الانريل تنزيله مجاني وتستطيع عمل لعبتك وانهائها وتجربتها. عند اتخاذك قرار البيع تدفع 99 دولار فقط وعندما تصل ارباحك الى 50 الف دولار يجب ان تقتطع نسبة 25% من مجموع الارباح كل اربع شهور بعد ان تصل الى الحد المذكور. يعني الخمسين الف لك كاملة ، واقتطاع النسبة يجري على ماتجنيه بعد ذلك.

    اتمنى من الاخوة عدم المشاركة ان كانوا يجهلون الاجابة بدل التضليل.
    هو هذا الكلام المظبووط الي انا سامعووا صحيح
    اهلا و سهلا بكم في كروب الفريق بتاعي
    "Buzz!!soft"

  13. #13
    ممممممممم انا فهمت لاكن ان قمت انا بوضع اللعبة مجانية في موقعي هل يجب علي الدفع وان كان الجواب لا هل من الممكن ان اقوم بوضع في لعبتي اسلحة يجب شراءها لتلعب بها هل في هذة الحال يجب علي الدفع وهل من الممكن الاتفاق مع الشركة ان اقوم بدفع 120 دولار من اجل انتنتظر الى ان يقوم اللاعبين بشراء الاسلحة ؟
    وان جعلت اللعبة فقط اونلاين مندون نقود هل يجب الدفع هذة هي اسئلتي؟
    ومن اجل الاظافه فقط من يعلم كيف نقل تصاميم بلندر الى اليدكي فليقل

  14. #14
    أخي صاحب الموضوع انا ربما اجيب على أسئلتك :
    1- اليونيتي و UDK مش مجانيين يعني عشان تعمل لعبة و تجيب منها فلوس يلزم تدفع للشركة.
    2- اذا بدك تعمل موديلات بأي برنامج : Blender - 3D Studio Max - MAYA -CINEMA 4D -ZBrush .... في مواقع خاصة مثل موقع :
    www.turbosquid.com
    هذا الموقع هو اشهر مواقع الموديلات و يمكن تجني منه ثروة ببيع الموديلات
    3- اذا بدك تعمل لعبة من دون ما تدفع ولا شيء اعمل ببرنامج البلندر لانه يمكن تعمل بيه لعبة احترافية مجاااانا وكمان في برنامج XNA و تقدر تعمل لعبة بلغة C++ بس يلزم تكون خبير بهذه اللغة و كمان في الكثير من المحركات المجانية.
    4- ما تقدر تعمل لعبة احترافية باليونيتي تنافس الالعاب الأخرى اذا كانت معك نسخة يونيتي عادية اظن ان نسخة PRO افضل بكثيييير و كمان يلزم تدفع عشان تجيب نسخة برو.
    5- طريقة عمل اسلحة للعبتك المجانية و تخلي الناس يشترون الاسلحة ماراح تنجح معاك لأنه يلزم تكون معك حقوق اللعبة كاملة عشان تكون اللعبة قوية و منافسة في الأسواق عشان الاعابين يشتروا أسلحة و يلعبوا ...

    ان شاء الله اكون اجبت على بعض من اسئلتك
    디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

  15. #15
    شكرا اخي ولاكن انا اعلم ان بالامكان صنع لعبة ببلندر لاكن اريد ان اعمل لعبة بمحرك مثل udk or unity واذا تعرف حد غيرهن وهو مجاني فهذا جيد واجوبتك اخي افادتني كثيرا

  16. #16
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المنطقة
    الولايات العربية المتحدة
    ردود
    19
    The UDK is FREE for educational use
    The UDK is also FREE for non-commercial use هذا الكلام اخذته كوبى من موقع udk من صفحة نصوص الترخيص

    إذا خلاصة القول :
    لو لعبتك تجارية = كلام الاخ حمد الحسن2 من حيث مشاركتهم لك أو للشركة المتبنية لمشروعك تاخذ منهم ارباح
    لو لعبتك مجانية و للعمل الغير تجارى أو للتعلم على المحرك = لا نقود او تكلفة تغرمها على الاطلاق
    و مسموح قانونيا فى الحالة الثانية وضعها على موقعك فى الانترنت و مسموح ايضا بوضع اسم موقعك داخل فيديو اللعبة
    الغير مسموح فقط هو وضع ما يعتبر اعلان تجارى كماركة منتج استهلاكى او علامة تجارية لشركة عامة و تكون تقاضيت منها نقود
    مسموح لك ببيع الفيديوهات (كيف صنعت اللعبة ؟) و لن تأخذ منك udk اى مقابل لأن وضعك قانونى 100% بحسب ما قرأت فى صفحة الاسئلة الشائعة على موقع udk و قمت بالسؤال مرة ثانية فى منتدياتهم و اكدوا لى هذا .
    و انا لا اؤلف يا جماعة او اصطنع المعرفة صفحة ترخيص udk موجودة و ملاحظة اخيرة أنا كل كلامى على اساس اخر تحديث للنص القانونى لرخصة udk بتارخ 23 فبراير 2011
    انا اسف لو كنت سببت لكم بعض الحيرة ، لكن كلامنا كلنا واحد غير انى اتحدث عن العمل غير التجارى لانريل
    و استشعر خلاف بسيط قائم على سوء التفاهم لا اكثر لكن نصوص رخصة udk واضحة و صريحة

  17. #17
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المنطقة
    الولايات العربية المتحدة
    ردود
    19
    انا اسف لكن لا يوجد اى تضليل فى كلامى السابق ( الردان السابقان ) لكن الان فقط ادركت سوء التفاهم الذى كنت تشير إليه ذلك لأنى لم اذكر وضع مطور الالعاب المستقل إذا كان هو الذى يتولى تكلفة الانتاج لغرض البيع و التجارة فشكرا لك يا اخى حمد الحسن2
    و اسف مرة اخرى على صنع الحيرة

  18. #18
    نعم نعم أخي يوجد XNA وهو مجاني وأقوى من البلندر لكن يلزم له برمجة كثيرة وكمان اذا بدك تعمل بمكتبة DIRECT - X هي مكتبة من مكتبات لغة السي بلس بلس ++C
    كما يمكن ان تبحث عن لعبة مفتوحة المصدر Open Source وربما تقدر تتكلم مع صاحبها و يسمح لك بالتعديل الكامل عليها و اخذ الحلول مع ان هذا ربما يكون شوي نادر لكن مش مستحيل في مرة انا لقيت لعبة قوية جدا و صاحبها اعطاني الاذن بأخذ السورس كود حقها كاااملا والتعديل عليها بعد ان ساعدته في البرمجة و قال لي خذها
    ملاحظة : هذه الطريقة تنجح كثيرا مع الالعاب التي فشلت يعني لم يتم الانتهاء منها او انها لم تلقى مجاحا يذكر.

    وشكرا
    디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

  19. #19
    أقوى صناعة ألعاب شفتها في حياتي هي عدم استخدام أي من المحركات بس استخدم لغة ++C ولكن برمجة كثيييييييرة جدا و تستعمل المكتبات مثل الدايركت اكس وكمان انا عندي كتب و دروس لهذا النوع من صناعة الالعاب
    ملاحظة : معظم ألعاب العالم القوية و المنافسة معلمولة من الاشيء أي scratch من الصفر 0 يعني ما يستخدموا ولا محرك بس برمجة بلغة السي بلس بلس ثم يبرمجون Editor خاص باللعبة و بعدين اذا كانوا يريدون عمل اصدارات او تعديلات جديدة يعملوا بالايديتور و يمكن يخلصوا في أيام فقط التعديل
    بس تذكر ان هذا صعب شوي المهم انه غير مستحيل
    디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

  20. #20
    شكرا اخواني علىالرد وانا بعمل على نصائحكم وارائكم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل