Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سأل سريع عن udk والله الموضوع سريع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سأل سريع عن udk والله الموضوع سريع

شباب هل البلندر يمكن ارسال تصاميمة الى udk ارجو الاجابة بسرعة وهل هو مجاني كاااااامل كما يقال

من قال ان الأنريل مجاني بالكاااااااااااااااامل هو فقط مجاني للتعلم وللأستعمالات الأخرى عدا الألعاب لذا نحن كلنا متعلمون نستطيع القول انه مجاني
    ملاحظة عند صنعك لعبة يجب دفع 99 دولار لتوزيعها و حقوق الأنريل محفوظة
    يمكن للأنريل تقبل ماكس مايا بلدر سينما فور دي سوفت ايمج اي شيء بس شوف كيف واكيد في طريقة
    وانا ببحث عنه وبتأكدلك
    UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

شكرا على مرورك اخوي واجابتك اما بنسبة للينتي هل من الممكن ان اصنع لعبة وانشرها مندون الدفع؟

السلام عليم udk غير مجاني اخي باتوفيق

شكرا على المرور ولاكن ماذا عن الينتي

ليس عندي خلفية عن مادا يجب ان تدفع للنشر لكن انصحك ادا كنت تريد ان تعمل على المجال التجاري بالالعاب .. فيمكنك ان تأخد اليونيتي و العمل بالبلندر للتصاميم لانه مجاني و ان تأخد برنامج يشبه الفوتوشوب او ان تقوم بشراء رخصته للعمل لكي تقوم ببناء التشكتر , و بعد الحصول على المال يمكنك البدء بالتقدم باشتراء برامج اخرى كالثري دي ماكس و اي محرك قوي و قم بالبداية ببناء العاب الايفون ادا كنت سوف تعمل على اليونيتي فهي تقلى نجاح كبير بالتوفيق

انا بالنسبة لي اكثر الألعاب نجاحا على الإطلاق وجمعا للمصاري هي العاب الmmorpg
              العاب الإنترنت والتي يكون فيها سيرفرين مجاني وبدفع والمجاني اقل صلاحيات وهكذا تنشئ ثروة

جواب سؤالك :
              يمكن لك هذا بالطبع لكن الآن اغلق الباب على من يريد تنزيل اليونتي لأن تفعيله يحتاج سيريال نومبر مع الإيميل لكن اللعبة ستكوون صعبة جدا جدا لأن الإمكانيات في اليوني ( العادي ) ليست قوية كفاية للتحدي على السوق وانا انصحك بألعاب الإنترنت عند احترافك لمسألة الألعاب كيف تفكر بجمع النقود تستطيع بيع نماذج 3دي وتكسب ملاييين تستطيع عمل افلام انيميشن وتكسب كثييييييييير وتستطيع عمل دروس وكسب مللايييييييم وتعمل العاب خلص سرت بل جيتس!
              احترف بلندر وبيع نماذج عالنت وطبعا في اكثر من مليون متدرب وفي باليونتي سوق نشط ايضا لأعمال 3دي
              وبعدها اشتري رخصة انريل 99 واذا اردته دائم 2500 دولار ومبروك
              تقول لي انا يا دوب اوصل ال99
              مهو النموذج الواحد بنباع ب99
              ويوجد ملايين يطلبونه
              وانت لما تحترف بلندر اعرف كيف تجذب المصمم عبر سيارات طيارات وشخصيات
              UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

أخوي مايا محرك اليونيتي ليس عادي فالمحركات متشابهة في القدرة ولكن تفرق في شيء بسيط يمكنك تعويضه بإضافات
                فقوة المحرك تكمن في المصمم الذي يستخدمه.

وانصحك أنك تبدأ باليونيتي على حسب لغتك التي تناسبك فإذا تعجبك لغة c++ فعليك بـــ udk

وبالنسبة للبليندر فهو مجاني ويمكنه التصدير للــ udk

اها اخواني مشكورين علا الأمر لاكن الحين موضوع بيع التصاميم او الافلام انا لم اقم بصناعة فلم ولم اتدرب ولاكن انا تطورت بسرعة في البلندر ولا اعلم كيف ابيع تصاميمي مثل نفترض ان لدي تصميم سارة فراري من بلندر او سلاح m16 كيف اقوم ببيعهاوكيف يشترونها من عندي فأنا لا أملك لا بطاقة visa ولا شي ثاني ماهو الحل من فضلك
                  وشرا للبقية على ردودكم وهي مفيدة حقا وانا افضل البرمجة التي في udk فهي طريقة سهلة مشابههة للبلندر ولاكن لافائدة منها طالما انننا لانستطيع استعمال البرنامج
                  تذكرت هل من الممكن ان نصنع لعبة بال udk ولاكن تكون اونلاين وهي مجانية اللعبة هل يجب علينا الدفع !!!؟

بحسب ما قرأت لرخصة انريل(تم اصدار قوانين جديدة للرخصة و فى نظرى فهى جيدة جدا و مناسبة للجميع )
                    إذا كان عملك بهدف تعليمى أو غير تجارى(يعنى إذا صنعت لعبة و جعلتها للعرض و التحميل المجانى او بهدف التجربة )
                    فلا تدفع اى نقود مطلقا
                    أما إذا كنت مطور العاب محترف و تريد دعم افضل فعليك بشراء رخصة ب 99 دولار و لديك ميول للعمل التجارى (بمعنى لم تاخذ قرار إذا كانت لعبتك ستتولى تطويرها شركة )هنا يعود القرار لك ان تشترى رخصة او لا تشترى رخصة لأن مصير مشروعك من الناحية التجارية لم يتقرر (و رخصتك تكون رخصة مطور فردى )
                    إذا ما الدعم الزائد الذى تحصل عليه إذا قمت بشراء رخصة مطور فردى ؟
                    عندها تحصل على دخول حصرى ل section of UDN و هو مكان تواجد الخبراء الملزمين باعطائك كل الدعم اللازم فيما وراء صناعة الالعاب (حسابات الجرافيكس المتطورة و امكانيات الاجهزة الجارى تشغيل اللعبة عليها و ملزمين بالرد)
                    إذا هل هناك دعم للرخصة المجانية ؟
                    طبعا و لكنه يخنلف فانت مضطر للبحث داخل الدعم الالكترونى العادى ، السؤال عن اى شئ فى منتدى udk الفيديو المجانى من 3d buz و فيه شروحات جبارة و كافية و غنية و هناك موقع اخر يجتمع عليه كل محبى صناعة الالعاب محترفين أو هواه و هو polycount

إذا هل هناك اى شكل اخر للرخصة ؟
                    نعم و هى بقية نصوص الرخصة و هى تقول أن عند الانتقال من الرخصة المجانية او رخصة المطور الفردى فاءن الشركة المتبنية لصناعة اللعبة من اجل العمل التجارى ملزمة ببقية نصوص العقد (و ليس المطور الفردى أو المجانى ) و هذا منتهى العدل

لمراجعة قوانين الرخصة هذا هو الرابط http://www.udk.com/licensing

اعتقد ان النصوص الجديدة جيدة و تتسم بالوضوح عن ذى قبل

إذا هل هناك فرق فى حزمة المحرك باختلاف الرخصة ؟
                    لا ، سواء كان لديك اى رخصة فحزمة المحرك كاملة و نهائية بالنسبة لتاريخ كل اصدار و غير ناقصة اى مميزات و موجودة للتحميل المجانى 24 ساعة

السؤال الذهبى : اى نوع من الالعاب يمكن صناعتها مع محرك انريل ؟
                    كل انواع الالعاب بلا استثناء و باحتراف شامل و قادر

هذه هى اول أو ثانى مرة اشارك فى منتدى المنابر لكن وعد منى (اعمل على مشروع سرى و هام )
                    ساقوم بفتح المشروع للمشاركة فى القريب العاجل و ارجو التوفيق و الخير للجميع (المشروع مدرج تحت رخصة مشاع حرية الملكية الفكرية cc و ليس c و الفرق بين الاثنين كالفرق بين السماء و الارض و لكن لا يمكن الاستغناء عن اى منهما لمزيد من التفاصيل عن رخص التجارة العالمية

الانريل تنزيله مجاني وتستطيع عمل لعبتك وانهائها وتجربتها. عند اتخاذك قرار البيع تدفع 99 دولار فقط وعندما تصل ارباحك الى 50 الف دولار يجب ان تقتطع نسبة 25% من مجموع الارباح كل اربع شهور بعد ان تصل الى الحد المذكور. يعني الخمسين الف لك كاملة ، واقتطاع النسبة يجري على ماتجنيه بعد ذلك.

اتمنى من الاخوة عدم المشاركة ان كانوا يجهلون الاجابة بدل التضليل.

المشاركة الأصلية بواسطة حمد الحسن2 مشاهدة المشاركة
                        الانريل تنزيله مجاني وتستطيع عمل لعبتك وانهائها وتجربتها. عند اتخاذك قرار البيع تدفع 99 دولار فقط وعندما تصل ارباحك الى 50 الف دولار يجب ان تقتطع نسبة 25% من مجموع الارباح كل اربع شهور بعد ان تصل الى الحد المذكور. يعني الخمسين الف لك كاملة ، واقتطاع النسبة يجري على ماتجنيه بعد ذلك.

اتمنى من الاخوة عدم المشاركة ان كانوا يجهلون الاجابة بدل التضليل.
                        هو هذا الكلام المظبووط الي انا سامعووا صحيح
                        اهلا و سهلا بكم في كروب الفريق بتاعي
                        "Buzz!!soft"

ممممممممم انا فهمت لاكن ان قمت انا بوضع اللعبة مجانية في موقعي هل يجب علي الدفع وان كان الجواب لا هل من الممكن ان اقوم بوضع في لعبتي اسلحة يجب شراءها لتلعب بها هل في هذة الحال يجب علي الدفع وهل من الممكن الاتفاق مع الشركة ان اقوم بدفع 120 دولار من اجل انتنتظر الى ان يقوم اللاعبين بشراء الاسلحة ؟
                          وان جعلت اللعبة فقط اونلاين مندون نقود هل يجب الدفع هذة هي اسئلتي؟
                          ومن اجل الاظافه فقط من يعلم كيف نقل تصاميم بلندر الى اليدكي فليقل

أخي صاحب الموضوع انا ربما اجيب على أسئلتك :
                            1- اليونيتي و UDK مش مجانيين يعني عشان تعمل لعبة و تجيب منها فلوس يلزم تدفع للشركة.
                            2- اذا بدك تعمل موديلات بأي برنامج : Blender - 3D Studio Max - MAYA -CINEMA 4D -ZBrush .... في مواقع خاصة مثل موقع :
                            www.turbosquid.com
                            هذا الموقع هو اشهر مواقع الموديلات و يمكن تجني منه ثروة ببيع الموديلات
                            3- اذا بدك تعمل لعبة من دون ما تدفع ولا شيء اعمل ببرنامج البلندر لانه يمكن تعمل بيه لعبة احترافية مجاااانا وكمان في برنامج XNA و تقدر تعمل لعبة بلغة C++ بس يلزم تكون خبير بهذه اللغة و كمان في الكثير من المحركات المجانية.
                            4- ما تقدر تعمل لعبة احترافية باليونيتي تنافس الالعاب الأخرى اذا كانت معك نسخة يونيتي عادية اظن ان نسخة PRO افضل بكثيييير و كمان يلزم تدفع عشان تجيب نسخة برو.
                            5- طريقة عمل اسلحة للعبتك المجانية و تخلي الناس يشترون الاسلحة ماراح تنجح معاك لأنه يلزم تكون معك حقوق اللعبة كاملة عشان تكون اللعبة قوية و منافسة في الأسواق عشان الاعابين يشتروا أسلحة و يلعبوا ...

ان شاء الله اكون اجبت على بعض من اسئلتك
                            디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

شكرا اخي ولاكن انا اعلم ان بالامكان صنع لعبة ببلندر لاكن اريد ان اعمل لعبة بمحرك مثل udk or unity واذا تعرف حد غيرهن وهو مجاني فهذا جيد واجوبتك اخي افادتني كثيرا

يعمل...
                              X