Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سأل سريع عن udk والله الموضوع سريع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

The UDK is FREE for educational use
    The UDK is also FREE for non-commercial use هذا الكلام اخذته كوبى من موقع udk من صفحة نصوص الترخيص

إذا خلاصة القول :
    لو لعبتك تجارية = كلام الاخ حمد الحسن2 من حيث مشاركتهم لك أو للشركة المتبنية لمشروعك تاخذ منهم ارباح
    لو لعبتك مجانية و للعمل الغير تجارى أو للتعلم على المحرك = لا نقود او تكلفة تغرمها على الاطلاق
    و مسموح قانونيا فى الحالة الثانية وضعها على موقعك فى الانترنت و مسموح ايضا بوضع اسم موقعك داخل فيديو اللعبة
    الغير مسموح فقط هو وضع ما يعتبر اعلان تجارى كماركة منتج استهلاكى او علامة تجارية لشركة عامة و تكون تقاضيت منها نقود
    مسموح لك ببيع الفيديوهات (كيف صنعت اللعبة ؟) و لن تأخذ منك udk اى مقابل لأن وضعك قانونى 100% بحسب ما قرأت فى صفحة الاسئلة الشائعة على موقع udk و قمت بالسؤال مرة ثانية فى منتدياتهم و اكدوا لى هذا .
    و انا لا اؤلف يا جماعة او اصطنع المعرفة صفحة ترخيص udk موجودة و ملاحظة اخيرة أنا كل كلامى على اساس اخر تحديث للنص القانونى لرخصة udk بتارخ 23 فبراير 2011
    انا اسف لو كنت سببت لكم بعض الحيرة ، لكن كلامنا كلنا واحد غير انى اتحدث عن العمل غير التجارى لانريل
    و استشعر خلاف بسيط قائم على سوء التفاهم لا اكثر لكن نصوص رخصة udk واضحة و صريحة

انا اسف لكن لا يوجد اى تضليل فى كلامى السابق ( الردان السابقان ) لكن الان فقط ادركت سوء التفاهم الذى كنت تشير إليه ذلك لأنى لم اذكر وضع مطور الالعاب المستقل إذا كان هو الذى يتولى تكلفة الانتاج لغرض البيع و التجارة فشكرا لك يا اخى حمد الحسن2
      و اسف مرة اخرى على صنع الحيرة

نعم نعم أخي يوجد XNA وهو مجاني وأقوى من البلندر لكن يلزم له برمجة كثيرة وكمان اذا بدك تعمل بمكتبة DIRECT - X هي مكتبة من مكتبات لغة السي بلس بلس ++C
        كما يمكن ان تبحث عن لعبة مفتوحة المصدر Open Source وربما تقدر تتكلم مع صاحبها و يسمح لك بالتعديل الكامل عليها و اخذ الحلول مع ان هذا ربما يكون شوي نادر لكن مش مستحيل في مرة انا لقيت لعبة قوية جدا و صاحبها اعطاني الاذن بأخذ السورس كود حقها كاااملا والتعديل عليها بعد ان ساعدته في البرمجة و قال لي خذها
        ملاحظة : هذه الطريقة تنجح كثيرا مع الالعاب التي فشلت يعني لم يتم الانتهاء منها او انها لم تلقى مجاحا يذكر.

وشكرا
        디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

أقوى صناعة ألعاب شفتها في حياتي هي عدم استخدام أي من المحركات بس استخدم لغة ++C ولكن برمجة كثيييييييرة جدا و تستعمل المكتبات مثل الدايركت اكس وكمان انا عندي كتب و دروس لهذا النوع من صناعة الالعاب
          ملاحظة : معظم ألعاب العالم القوية و المنافسة معلمولة من الاشيء أي scratch من الصفر 0 يعني ما يستخدموا ولا محرك بس برمجة بلغة السي بلس بلس ثم يبرمجون Editor خاص باللعبة و بعدين اذا كانوا يريدون عمل اصدارات او تعديلات جديدة يعملوا بالايديتور و يمكن يخلصوا في أيام فقط التعديل
          بس تذكر ان هذا صعب شوي المهم انه غير مستحيل
          디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

شكرا اخواني علىالرد وانا بعمل على نصائحكم وارائكم

المشاركة الأصلية بواسطة kagemaru مشاهدة المشاركة
              أقوى صناعة ألعاب شفتها في حياتي هي عدم استخدام أي من المحركات بس استخدم لغة ++C ولكن برمجة كثيييييييرة جدا و تستعمل المكتبات مثل الدايركت اكس وكمان انا عندي كتب و دروس لهذا النوع من صناعة الالعاب
              ملاحظة : معظم ألعاب العالم القوية و المنافسة معلمولة من الاشيء أي scratch من الصفر 0 يعني ما يستخدموا ولا محرك بس برمجة بلغة السي بلس بلس ثم يبرمجون Editor خاص باللعبة و بعدين اذا كانوا يريدون عمل اصدارات او تعديلات جديدة يعملوا بالايديتور و يمكن يخلصوا في أيام فقط التعديل
              بس تذكر ان هذا صعب شوي المهم انه غير مستحيل
              اخي العزيز اولا بارك الله فيك للملاحظات الجميله
              و ثانيا ياريت تضع هذه الدوور التي تقوول عليها برمجه بلغه c++ من الصفر ياريت
              اهلا و سهلا بكم في كروب الفريق بتاعي
              "Buzz!!soft"

يعمل...
              X