Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة من اخوتى فى الموقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة من اخوتى فى الموقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساتكلم باختصار شديد انا جديد فى محال تصميم الالعاب ولا اعرف مالذى سأفعله وانى قد احترت حيرة شديدة لا اجد من يثبتنى على معلومه كامله انا اطلب منكم ماذا اريد فى اربعه اسئلة فقط وارجو منكم ان تساعدونى
    1-ماهى البرامج التى يجب ان اتعلمها لكى اصنع لعبة محترفه
    2-انا قد اخترت المحرك وهو unreal or udk لقوته ولكن اريد موقع به دروس وافره لهذا المحرك الجبار فيه لكى استطيع ان احملها منه اما عن اللغة الانجليزية فهذه ليست مشكله لانه لايوجد له دروس كثيرة باللغة العربية
    3-انا لدى الخيال والزيمة والاصرار وينقصنى التعلم وانا لاايأس فماذا على ان افعل؟
    4-ماهومتطلبت جهاز متوسط لكى اخرج مشاريعى عليه بدون بطء او يتعبنى فى العمل.؟

ارجوكم ردوا على لانى محتار وانا لدى الدفعه الشديدة لهذا المجال وانوى باذن الله ان احقق الحلم الذى فى بالى واتمنى ان تكون الاجابة مشبعه لى بسبب ان لااحد اعطانى الاجابة الكاملة

والسلام عليكم ورحمة الله
    Coming soon
    (the freedom)
    with.Engine:UDK

الجواب كالتالي:
    1- البرامج التي تطلب صناعه لعبه احترافية هي :
    برامج التصميم كثيرة منها : 3ds max & maya & blender & cinema4d .......
    برامج الاصوات لا اعرفها جديد و لكن يجب عليك تعلمها....
    محرك العاب كثيرة منها اليونيتي و النريل ......
    هذا ما تحتاجه من برامج و لكن حسب الطلب و اللعبه يمكن ان تحتاج برامج اخرى
    2- تريد دروس للمحرك انا اعرف الموقع الرسمي فيه دروس تفضل الرابط
    http://www.udk.com/documentation
    ابحث في المنتدى ستجد بعض الدروس بالعربية و الانجليزية و منها دروس الاستاذ tetra
    3- انصحك بجمع فريق و قسم المهام بين مصمم و برامج و غيره من وظائف في الفريق لتقدر على الاخراج السريع و المحترف و كل شخص يهتم بمجال معين.....
    4- ربما تحتاج رام 2 جيجا معالج 4 جيجا هرتز و كرت جرافيك تكون اكثر من 512 على حد علمي
    تحياتي
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

وينك نسيت الفوتوشوب اهم برنامج
      ابدا بتعلمه ثم الصوتيات فالثري دي فالمحرك لأن المحرك غير قادر على شيء دون رسوم ( جرافيك ) و مجسمات لكي تعطي اللعبة شكلا وانصحك
      ب فوتو شوب
      مايا لأنه مودل + اانيميشن جبار
      مود بوكس او زي برش عشان تعمل التجاعيد والتفاصيل الدقيقة وجلد واقعي الخ......
      انريل لانه جباااااار واقوى محرك
      sound frog or magix

دروس هناك ايضا
      www.3dbuzz.com

بالتوفيق ...
      UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

الف شكر بجد وربنا يخليكو ليا بس عندى استفسار بسيط ايه حكايه لو عايز تفعل الانريل ب99 دولار ولو مدى الحياة 2500 دولار مش فاهم مع حقوق الحفظ وبتاخد ارباح 25 % مش فاهم زتانى حاجه لو حبيت اطلع اللعبة لاجهزة الكونسول ايه المتطلبات منى
        Coming soon
        (the freedom)
        with.Engine:UDK

يعني انت لو عاوز تعمل لعبة محتاجة برنامج لعمل اللعبة exeجاهزة للتصيب علي اي جهاز
          وان شاء الله بتعمل لعبة وبتعرضها للبيع ولو عدت 5000 دولار بياخدو منك 25% من نسبة الارباح وهاد بالنسبة لكل لعبة تبيعها كما اذكر
          اما بالنسبة للمحرك مدي الحياة فاكيد غالي جداا يوصل فوق المليون دولار واكيد شركة يلي راح تشترية
          انتظر الاخوة بيفيدوك اكثر

يعمل...
          X