Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن المساعدة من أهل الخبرة من منتدى المنابر في ال 3 دي ماكس ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن المساعدة من أهل الخبرة من منتدى المنابر في ال 3 دي ماكس ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم أنا الحين مبتدئة في الجرافيكس وقاعده اتعلم على قوائم ال 3 دي ماكس ...

وأبغى اسوي مشروع متقدم مو إبتدائي ...

يعني الفكرة ومافيها أنه أبغى اسوي بيت له دورين وفيه اشباح البيت تتحرك والكاميرا أخليها تمر على غرف البيت ويكون في إضافة لأصوات طبعا ..<<بالنسبة لي هذا شي متقدم لأني دوبني ادرس مقدمة فيه بس ..

فممكن تساعدوني أش اسوي أول؟؟وأش يلزمني اعرف ؟؟ بما أنكم أصحاب الخبرة في هذا المجال ...
    وقد أيش الوقت إللي رح اخذه ..؟؟
    يَ ربْ علمنيَ كيف آعفوَولآ تعلمنَي كيفَ آنتقمْ ,,
    يَ رب آعطنيْ [ آبتسآمهَ ] لآ تغيبَ
    وحزنَ لآ يدومَ ,,
    آللهمَ آمييينْ
    .

.

اللهم إني استودعتك سوريا وأهلها, أمنها وأمانها, ليلها ونهارها, أرضها وسماءها فأحفظها ربي ,,,
    اللهم إنا نستودعك إخواننا في سوريا رجالهم ونسائهم وأطفالهم يامن لاتضيع عنده الودائع ,,,
    سامحيني يا سوريا هذأ أقل مايمكنني فعله ,,,

السلام عليكم بصى حضرتك الماكس دة علم زى اى علم محتاج دراسة ومجهود ممكن حضرتك تتقنية بسرعة وممكن يطول على حسب النظام اللى ماشية بية وعدد الساعات اللى بطبقى اللى اتعلمتية شوفى انتى عاوزة اية من الماكس شغل معمارى ولا كاركتر بس علشان ماتوهكيش ابتدى بالمودلينج اول حاجة لانة الاساس وبعد كدة تفكرى فى الخطوة اللى بعدها
    ** وَقَالُواْ اتّخَذَ الرّحْمَـَنُ وَلَداً * لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً * تَكَادُ السّمَاوَاتُ يَتَفَطّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقّ الأرْضُ وَتَخِرّ الْجِبَالُ هَدّاً * أَن دَعَوْا لِلرّحْمَـَنِ وَلَداً * وَمَا يَنبَغِي لِلرّحْمَـَنِ أَن يَتّخِذَ وَلَداً * إِن كُلّ مَن فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ إِلاّ آتِي الرّحْمَـَنِ عَبْداً * لّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدّهُمْ عَدّاً * وَكُلّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً

السلام عليكوم بلاش الاستعجال لان كل ال انتى عايزاة دة اوك بس بمجهود كبير لان الماكس كبير انا مش بعقدك الماكس مقسم لاجزاء اولا موديل وخامات واضاءة وانيمشن ولازم كل جزء تكونى عارفاة كويس جدا لكى تخرجى صورة او فيديو بشكل جمييييل بصى متستعجليش لان ال انتى عايزاة دة عاوز واحد او واحدة بروفيشنال فى الماكس حاول تجيبى دروووس اجنبية وعربية للاستاذ احمد صبحى واستاذ مصطفى عزازى واستاذ عطية عبدوا اتفرجى على درووس ليهم واعرفى كل حاجة انتى عايزة تعرفيها وياريت نصيحة منى بلاش تستعجلى انا عارف ان نفسك تعملى كل حاجة لكن كل حاجة عاوزة صبر ووقت وارجو ان اكون مضيقكتيش بكلامى وطبعا لو عايزة دروووس معينة اكتبى موضوع على ال انتى عايزاة وانا هجبهولك على طووول وربنا يوفقك

ابدئي بالدروس المرفقة مع الماكس tutorials فهي ممتازة
        اكبر موقع صور ديكور عربي مفيد جدا لمصممين الديكور ..
        ديكورات غرف المنزل

اخي العزيز

اذا كنت تريد ان تعمل هذا الشيء فقط و تترك الماكس فلا تتعلمه و دع غيرك من يعرف استخدام الماكس ان يصمم لك , و اذا كنت تريد ان تستمر و تعمل اعمال اخرى و تحترف فيه فالبداية من هنا :
          http://www.maxforums.net/forumdisplay.php?f=36
          في المواضيع المثبتة
          >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
          عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

سيدتي العزيزة....
            الماكس متل المسلسل الدرامي....لازم تحضري كل حلقاتو حتى تعرفي شو بيصير بالحلقة الأخيرة...
            أنا درس ماكس و بلشت أشتغل قبل ما خلص....و مريت بكتير مشاكل ...فاضطريت أرجع أدرسو من جديد و ضيع وقت جديد..

ادرسي و احفظي شو بتدرسي و خدي و قتك...بعدين بلشي بالمراحل الإحترافية.
            موفقة

مشكورين على النصائح ..
              أنا فاهمه عليكم أنه المفروض أسوي عمل ابتدائي مو متقدم ولكن المشروع الدكتورة طالبة شي مره متقدم وإلا رح تطير لي ال 30 درجة ....
              وإن شاء الله أول شي رح اتعلمه حاليا زي ماقال الأخ أسامة المودلينغ ...
              وبإذن الله إني رح اكمل في البرنامج واسوي أعمال أكثر بس لأني أول مره ادرس الجرافيكس وبصراحه حسيته ممتع جدا ...
              وللمرة الثانية شكرا ويعطيكم ربي ألف عافية ...
              يَ ربْ علمنيَ كيف آعفوَولآ تعلمنَي كيفَ آنتقمْ ,,
              يَ رب آعطنيْ [ آبتسآمهَ ] لآ تغيبَ
              وحزنَ لآ يدومَ ,,
              آللهمَ آمييينْ
              .

.

اللهم إني استودعتك سوريا وأهلها, أمنها وأمانها, ليلها ونهارها, أرضها وسماءها فأحفظها ربي ,,,
              اللهم إنا نستودعك إخواننا في سوريا رجالهم ونسائهم وأطفالهم يامن لاتضيع عنده الودائع ,,,
              سامحيني يا سوريا هذأ أقل مايمكنني فعله ,,,

يعمل...
              X