Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالين في البرايس ساعدوني جزاكم الله كل خير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالين في البرايس ساعدوني جزاكم الله كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤالين ابدائهما الاهم فالاهم :
    السؤال الاول : كيف اعمل مونتيشن بالبرايس ... يعني بعد ما اخلص من التصميم كيف اجعل الكاميرا تتحرك
    حيث إنني اعمل على وضع ( camera free) ثم احرك التايم لاين ثم احرك الكاميرا لكن بعد ان اعين المشهد لا تتحرك الكاميرا !!

فكيف احرك الكاميرا ؟!!!

السؤال الثاني : هل بالامكان تحريك الماء قد صممته في البرايس او تحريك المطر ؟؟؟

ساعدوني جزاكم الله كل خير لأنني في عجلة للإجابة على السؤالين

عمـر

أهلا يا أخ عمر

السؤال الأول :
    حدد الكميرا أولا أقصد SELECT THE CAMERA ثم بعد ذلك حرك التايم سلايدر أولا للفريم الذي تريد عنده مفتاح الحركة الأول مثلا للفريم رقم 5 ثم بعد ذلك حرك الكاميرا للموضع الذي تريد دورها للزاوية التي تريد و كرر هذا في كل مرة أقصد حرك التايم سلايدر للفريم المراد و حرك الكاميرا بعد ذلك هذا هو الموضوع و اذهب مع الرابط أعتقد أن هناك شرح مفيد ربما يكون كذلك
    http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=19285
    السؤال الثاني
    ماذا تستعمل كمساحة مائية water plane لا تستخدم البلان العادية و لكن استخدم عنصر جبلي و تحكم في خصائصه و لتبدأ بالتالي اضغط على أيقونة الجبل ليكون لديك الشكل الجبلي الأول ثم بعد ذلك اضغط على حرف الـ E الموجود بجانب الشكل الجبلي لو كان محددا أو اضغط على CTRL +E و ستجد معمل الجبال للتعامل مع الجبل استعمل الأدوات لتجعل الشكل الجبلي منبسطا بدون ارتفاعات و بهذا تكون مساحة مائية للتعامل معها على مدار التايم لاين الموجود أسفل النافذة و اسحب شريط التايم لاين للفريم الذي تريد ثم من خصائص الجبل و المعدلات التي تستخدم لتعديله كبر حجم النويز NOISE حتى ترى الشكل الجبلي به اضطرابا يشبه اضطراب الماء و استخدام أدوات التعديل و ارسم على الجبل ارتفاعات على مدار التايم لاين و الموضوع كبير يا عمر يا ريت فيه وقت كنت شرحته بالتفصيل و أتمنى أن يتاح لي الوقت فأنا أذاكر الآن أو المفترض أني عندي مذاكرة لا أقوم بها
    تقبل تحياتي و أتمنى أن أكون قد أفدتك بصورة مؤقته تعينك الآن
    تحياتي إليك يا أخي
    سامح حسن النجار

نعم يا عزيزي تقدر تحرك اي شي في الانميشين الان انت امامك على سبيل المثال التايم لاين

فقط اسحب الوقت اللي تريد فيه التحريك يعني مثلا على سبيل المثال

المشهد كله 20 ثانية كويس انت تسحب من الثانية الاولي الى الثانية الثامنة قبل ما تسحب خط التيم لاين فقط ماعليك الا انك تاشر على البحر اللي انت مسويه ثم تسحب الوقت من الثانية الاولي الى الثانية الثامنة وبعدها تحرك البحر بالشكل اللي تريده وحسب ما تحب

شوف حتى ممكن تسوي خط للكاميرا انت تتحكم فيه شاهد هذا الدرس جدا ممتع اذا لم تعرف الانجليزية كويس انصحك بان تذهب الى موقع الترجمه السمبار

موقع الدرس
      موقع السمبار

بخصوص تحريك الكاميرا بخط انت تحدد فيها مسار الكاميرا بشكل قوي جدا فقط اشر على الكامير ثم بعدها حرك تايم لاين حق الفلم اللي انت تريد تنفيذه ثم حرك الكاميرا تجد ان هناك خط ازرق يظهر لك تقدر تتحكم في مسافة الخط وميلان الكاميرا الخ الخ الخ الخ

تحياتي لك
      المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

?????

? ? ? ? ? ? ? ? ? ?? ? ? ? ? ? ? ? ? ( ( (
        سامح حسن النجار

جزاكم الله كل خير

الأخ الفاضل/ القديس
          جزاك الله خير على الشرح
          ووفقك الله في دراستك ، وفرج الله عنك كربة كما فرجت عني كربة..

الــ nosia ما يتحرك يعني لما اخليهعلى نسبة 50 يرجع إلى 0...!؟

الأخ /P.O-Digital
          جزاك الله خير على الشرح و التوضيح
          وفرج الله عنك كربة كما فرجت عني كربة..

اخي نواف ممكن جزاك الله خير لو كان عندك مولدينج لسياره علشان ادخلها بالبرايس ... او موقع لتحميل ..ضروري

عمر
          التعديل الأخير تم بواسطة عمـر; 19 / 12 / 2002, 07:24 AM.

سلام عليكم

يا أخي عمر اضغط على الدائرة الموجودة بجانب كلمة noise وحرك الماوس لليمين فتزيد الرقم الخاص بالـ noise و حركه للجهة اليسار فتقلل كمية الـ noise
            سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

اخوي / سامح
              جزاك الله خير ....

عمر

يعمل...
              X