موضوع: رسمة لمخلوق فضائي

ردود: 10 | زيارات: 1786

رسمة لمخلوق فضائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه رسمة لمخلوق فضائي تم الرسم بالبداية على الورق ومن ثم التلوين على الكومبيوتر
    اتمنى ان تعجبكم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم)

الهم صلِ على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.

عضو فعال
    صور رمزية silentlink
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    268
    رائع رسمة جميلة ^^ وخيال جميل
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

its coooool ^^
    سبحان الله و بحمده،سبحان الله العظيم

شكرا لك اخي الكريم على المرور العطر
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم)

الهم صلِ على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد.

شكرا اخي ابراهيم على المرور والرد السريع

رائعة جدا يوجد عندك حس فني عالي عليك المتابعة بالتدريب على النسب بالنسبة للشخصية

عضو
    صور رمزية mario_b
    المنطقة
    تونس
    ردود
    126
    جميل جدا اخي باتوفيق

شكرا لكم
    اخي ستيفانسيم اشكرك على النصيحة وباذن الله ساعمل بجد على النسب وشكرا للجميع

جميل اخى والتلوين ممكن يكون افضل

تنفيذ جميل اخي m2bgd ..

والفكره جميله ....اعلى الفخذ الايسر نهايه لا توحي بانها متصله بالحوض (( تحت الوشاح ))

ممكن تحدد بخط وهمي عمودي منتصف الجسم ثم تحدد مكان الارجل

خارج الموضوع

الاسم ما يناسب ... اقصد انه من سكان الارض ... الايدي ايدي اخطبوط والراس رأس ضفدع

لا اعني عملك هذا بالتحديد ...

تقريبا معضم الشخصيات الخياليه الاحترافيه تكون توليفه من حيوانات او حشرات فقط جعها على قدمان اثنتان

فقط الاختيار والدمج يختلف واختيارك جميل طبعا

سلامة عيونك من الشاشه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل