Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

SPAWN... عمل جديد يشارف على الإنتهاء...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل جبار يامنار
    ممتاز جدا اتمنى ان اصل لهذا المستوى

بس امنيتي اعرف وش تستخدم اي مصيير

ملاحظاتي هي عضلات البطن حاول مدها بانسيابيه وتدويرها حول البطن
    لاني اشوفها في المقدمه بس احس انها لبس مو عضلات

وايضا الرقبه (الحنجره)

واتوقع لو تلبسه سروال ضخم (جلف) يطلع ارهب

اتحفتنا باعمالك يامنار

سلام
    التعديل الأخير تم بواسطة JKL; 17 / 12 / 2002, 01:50 AM.
    أذكرو الله يذكركم

شفت موقعك عمك اعمال كثيرة جميلة جدا بس عندي عتابين
      ليش ما تحط اعمالك كدروس في المنبر
      و ليش ماتعمل موقعك بالعربي؟
      وفي النهاية احييك على اعمالك
      اخوكم مششارك سابقا

الأخ منار
        احييك على هذه التحفة الفنية وأنا متاكد أن العمل هذا استغرق منك الشيء الكثير ولهذا يفكر الواحد منا الف مرة قبل ان ينتقد ولكن حرصا على الفائدة للجميع واولهم انت .
        المنطقة التي في اسفل الكتف تماما (التقاء عضلة الصدر بعضلة الكتف ) اظن ان هناك بعض النتوء وتحتاج الى شيء من التعديل .
        والغريب انها في الواير فريم تبدو جيدة ولكن في الريندر اظن انها غير ذلك .
        الأصابع حصلت على تفاصيل قوية مقارنة براحة اليد والتي تبدو خالية من التفاصيل ولكنك قلت ان العمل لم يكتمل بعد وأظن انك ستهتم بها اليس كذلك ؟؟
        نمذجة العتاد والاسلحة في الحقيقة اذهلتني جدا جدا وانا بصراحة احب هذا النوع من الاعمال .
        أحس ان الاجسام البشرية عندك تبدو كلها متشابهه تقريبا من حيث الحجم وتقسيم العضلات والله اعلم .

أتمنى الا اكون قد ازعجتك .
        واتمنى ان تدلني على الاسكتش الذي استخدمته في التصميم ان لم يكن لديك مانع .
        وفقك الله .
        رحل فأتيت .

جزيل الشكر للأخوة... القديس, Gemologist, ams, تجانى, multimedia, bno ziad...

DarkLight, معك حق بالنسبة لعضلات البطن, انشالله بعدلها قبل الإنتهاء من العمل...

chocobo2k ,عمل توتوريال يأخذ وقت كبير, ومع الأسف وقتي حاليا لا يسمح, بس بامكانك الذهاب الى هذا اللينك , يوضح آلية عمل جسم انساني بالصور, وأنا جاهز للإجابة على أي إستفسار....

ismailIDE ... والله كلمة استاذ كبيرة علي, أعرف عدد كبير من أصدقائي الذين هم الأساتذة بكل معنى الكلمة, ولكن لا يجدون الوقت حتى لنشر أعمالهم على الأنترنيت..

Achilles ,كلامك مزبوط... ريندير المايا يعتبر ضعيف بعض الشئ مقارنة مع البرنامج السابق Power Animator من A|W , ولكن بمساعدة ال Mental Ray وال Render Man, و أيضا ال Ray difuse Plug in البسيط ( وهو الذي أستعمله ) بالإمكان التوصل الى نتائج مرضية...

طارق... والله عم تقرا أفكاري... بس مع الأسف أنا أحاول الآن تصميم شخصيات غربية معروفة من الأفلام لكي أحقق الإنتشار, وانشالله في ببالي قصة قصيرة عن الأوضاع الحالية في فلسطين, واذا تخطيطاتي مشيت مزبوط راح بلش فيه بالشهر الثاني من السنة القادمة...
          و بالمناسبة, نسيت قولك أن مجلة Maya Fundamentals طلبت مني حقوق الطباعة لصور الموديل يلي نفذته في موضوع ( ما رأيكم, دام فضلكم ), وهالشي حمسني لطرح تحدي جديد أصعب شوي عند انتهائي من شخصية Spawn...

JKL... ملاحظاتك بمحلها, انشالله بقوم بتعديلها قبل نهاية العمل...

ليبيا 3D, حقك علي... مشكلة الدروس هي الوقت, أما اللغة فبحكم عملي خارج الوطن العربي...

lightwaver.... ما في ازعاج... بالعكس, كلامك صحيح مية المية, هناك تفاصيل كثيرة في جسد الشخصية بحاجة للتعديل, فهي أول تجربة لعمل جسم بشري انجزتها من حوالي 6 أشهر والآن أحاول تحويرها و عمل بعض الإضافات لتصبح مشابهة لشخصية Spawn, ولم استعمل اسكيتش لعمل الموديل ولكن عندي مجسم لعبة للشخصية أحاول نقل التفاصيل منها, و بإمكانك الذهاب الى www.spawn.com لإلقاء نظرة على مجسمات اللألعاب المذهلة التي يصنعونها...

طيب..... بالنسبة ل Spawn, لقد قمت باضافة بعض القطع والإكساءات المبدئية, و ما زال بحاجة للكثير من الإضافات و اللعب بالإكساء...
          قال يشارف على الإنتهاء قال!!!... هيه..

عمل في منتهي الروعه

والاكساء جميل بس احس انه اقل شويه عن النمذجه الرائعه خصوصا احس ان الخامات لامعه زياده شويه

بس صدقني عمل روعه روعه روعه روعه
            هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

منار..كيف حالك ..والله عملك رائع خصوصا بعد اضافة الاكساءات المبدئية....
              وانا معك فيما يخص تصميم شخصيات غربية لكي تحقق الانتشار وانا اؤيدك..وفقك الله.......ومبروك للخبر المفرح بخصوص مجلة Maya Fundamentals واقول لك بأني استفدت الكثير من موضوع مارأيكم دام فظلكم وانا مشتاق لموضوع آخر ان شاء الله..
              وصدقني سيكون طلب هذه المجلة بداية الانتشار عالميا لك بأذن الله وبالتوفيق منار.
              وحبيت اضع هذه الصورة وهي لفنان فرنسي شاب عمل على نمذجة شخصية جان دارك تلك المحاربة الفرنسية التي كانت تتمتع ببصر حاد ساعدها على التفوق في المعارك التي خاضتها وتذكرني هذه المحاربة الفرنسية بزرقاء اليمامة الشخصية العربية الشهيرة وهذا موقع الفنان الفرنسي لمن اراد الاستفادة من دروسه(برنامج الماكس) وهي باللغة الفرنسية http://mr2k.3dvf.net
              في الاخير احب ان اشكرك منار على الكتابة بالعربية رغم انك تجد صعوبة في ذلك ... احسست بهذا وانا اكتب هذا الرد الذي استغرق مني حوالي العشرين دقيقة بكيبورد موقع نسيج..!!!
              سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
              ........
              يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

MOATAZ... شكرا لملاحظتك.... لقد قمت بعمل بعض التعديلات على الإكساء التي أصبحت راضي عنها مبدئيا وانشالله بعرض النتيجة فور إنتهائي من إضافة بعض القطع و الأسلحة للموديل...

شكرا الك طارق... أعمال الفنان الذي ذكرته عقدة العادة... انشالله ربنا يوفقك أنت و كل شباب المنتدى مستخدمي الماكس لعمل مثل هذه الأعمال...
                أما عن الكتابة بالعربي ,فما تاكل هم.... بلشت تاخد إيدي.... يعني عشر سنين تانية و بصير بطبع 50 كلمة بالفريم...

السلام عليكم

ماشاء الله عمل رائع جداً جداً ...........

سؤال : كم استغرقت في بناء هذه الشخصية ..وهل استخدمت صورة امامية وجانبية ؟

بالتوفيق والى مزيد من التقدم اخي seedra

شكرا لك ANIMATOR... أعمل على الشخصية من حوالي اسبوعين حولي ساعة كل مساء... ولم أستعمل صور لبناء الشخصية و لكن مثل ما ذكرت سابقا عندي مجسم دمية للشخصية أحاول أن أنقل منها التفاصيل والنسب...

هذه هي المرحلة الحالية بعد بعض التعديلات على الإكساء... وكالعادة... مازال بحاجة للكثير...

عمل يزداد جمالا مع الاكساء الرائع فعلا انت فنان
                      هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

رهيب جدا

تمنياتي لك بالتوفيق
                        الطيور على أشكالها تقع

مع أنني غير راض عن بعض التفاصيل, و لكن هذه هي المرحلة النهائية للموديل... أتمنى أن تنال الإعجاب...

و بالإمكان تحميل فيلم 2 ميغ, حركة دوران للكاميرا 360 درجة حول الموديل على هذا اللينك

سأحاول طرح Spawn في ال CG Talk ( كما فعل الأخ Lightwaver ) لشوف شو رد فعل الخواجات الأجانب...

ممتاز منار... بس اذا حطيت عملك في ال cgtalk ما تقول انك عربي
                            التعديل الأخير تم بواسطة طارق; 25 / 12 / 2002, 09:16 PM.
                            ........

رائع اخي العزيز فعلا رائع
                              و فعلا تستحق اربع نجوم في ال CG Talk
                              وتقبل شكري
                              درس تصميم سيارة فيات
                              درس الاضائة الطبيعية
                              عرب الي الابد

الرابط في ال CGTALK
                                http://www.cgtalk.com/showthread.php...5&pagenumber=1
                                ........

يعمل...
                                X