Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض الاسئله عن برنامج Unity3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بعض الاسئله عن برنامج Unity3d

انا كانت عندي مشاكل مع بلندر لاني كنت بصمم لعبة عليه بس صارت مشاكل فيه فقت ارح يم الينويتي هناك اقدر اصدر اشكالي الي ببلندر

عندي بعض الاسئله الي حيرتني

1- هل الينويتي اذا حمت النسخه المجانيه هل اقدر اصدرها واسوي لعبة كامله

2- اذا انا سويت رجل او انسان وحطيت حركه له عن طريق بلندر فهل اقدر اصدر حركته مع جسمه للينوي

الرجاء الرد علئ اسئلتي بسرعه لاني متحمس مره

اليونتي يتعامل كليا مع بلندر وبدون تصدير
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

اها الف شكر اخوي بس لو في درس وشلون احط حركة الرجال اكون شاكر لك

ما حد يبي يجاوب علئ السؤال الاول يا شباب ردوا

لو حملت النسخة المجانية تقدر تعمل كل اللي انته عايزوا ولكن لعبتك هيبقي عليها حقوق اليونيتي يعني في بدايه تشغيل اللعبة ستلاحظ ظهو علامة اليونيتي واختفائها ايضا يمكنك عمل العاب ليراها اصدقائق ولكن لا تستطيع بيعها مع النسخة المجانية.

ارجو ان اكون افدتك,,,,في امان الله
        3Ds Max Student
        قناة Mzeid تهتم بالتقنية والتصميم

رابط القناة من اليوتيوب من هنا :https://www.youtube.com/user/MzeidCh
        رابط القناة علي الفيس بوك:
        https://www.facebook.com/MzeidCh
        mohamed ayman zeid

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير

المشاركة الأصلية بواسطة zebra مشاهدة المشاركة
          لو حملت النسخة المجانية تقدر تعمل كل اللي انته عايزوا ولكن لعبتك هيبقي عليها حقوق اليونيتي يعني في بدايه تشغيل اللعبة ستلاحظ ظهو علامة اليونيتي واختفائها ايضا يمكنك عمل العاب ليراها اصدقائق ولكن لا تستطيع بيعها مع النسخة المجانية.

ارجو ان اكون افدتك,,,,في امان الله
          حسب ما قرأت في موقعهم يمكنك بيع الألعاب المنتجة بالنسخة المجانية
          Can we sell games and make money with the free version of Unity?

Yes! You certainly can-- and without royalties nor paying any revenue share! If your game is a commercial success, we hope you'll upgrade to Unity Pro!
          لكن عليك شراء النسخة الكاملة في حال تجاوزت أرباحك مبلغ 15000 دولار

بالنسبة لسؤال الأخ ليون سكوت: بمجرد إضافة ملف blender إلى مجلد المشروع في Unity يتم تحويله تلقائيا إلى fbx وإذا قمت بإدراجه إلى المشهد سترى جميع الحركات المضافة إليه (تذكر أن تجعل كل حركة في action منفصل داخل blender)

الله يعطيكم العافيه اخواني سؤالي الاول ولله الحمد فهمه لكن السؤال الثاني

يا اخ فري مان كيف اضيف مجلد بلندر واكون شاكر لك

المشاركة الأصلية بواسطة ليون سكوت مشاهدة المشاركة
                الله يعطيكم العافيه اخواني سؤالي الاول ولله الحمد فهمه لكن السؤال الثاني

يا اخ فري مان كيف اضيف مجلد بلندر واكون شاكر لك
                بكل بساطة تروح للمجلد الموجود فيه مشروع اليونيتي وتقوم بنسخ ملف البلندر إلى داخل المجلد Assets

الف شكر يالغالي

يعمل...
                  X