Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة في 3d game studio

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة في 3d game studio

السلام عليكم
    أنا جديد بالمنتدى طلبي هو دروس للغة c-script أو lite-c
    أنا أجيد استعمال 3dgs ولكني منذ زمن وأنا أبحث عن دروس للبرمجة بحثت هنا ولم اجد فأرجو ان تفيدوني
    ارجو ان تكون كاملة فأنا كلما اجد دروسا اجدها منقطعة
    االدروس كيف ما كانت كتب مقالت مواضيع في المنتدى اي شيئ ماعدا الفيديو اذا امكن يا إخواني الكرام لكن بالعربية .

موقعي

يا هلا بيك - صدقتى لو قرأت المنوال جيد وايضا استفدت من aum بالموقع فستكون محترفا فى الجيم ستوديو - انا اعرف شخص صار والله محترف فى الجيم ستوديو وبرامجة الثلاثة med sed wed بفضل بقراءة المنوال فقط وبعض من ال aum

مع تحياتى
    عميد المبرمجين العرب سابقا

مشكلتي أخي مع الإنجليزية فنحن في المغرب لغتنا الثانية الفرنسية حاولت ان اقرأ ولكني لا استطيع فهم تلك الشروحات ولو ترجمتها بجوجل فلن افهم لأن الترجمة غير جيدة فأرجو لو أجد دروسا بهذا المنتدى لأني سجلت من أجلها *ملحظة انا مشكلتي مع البرمجة فقط*
      موقعي

أخي اذا كنت تريد دروس باللغة العربية لتعليم لغة C-Script ولكن ليس حتى تصير محترف يعني ربما تصير متوسط او فوق المبتدئ راح اعطيك كتابين حملهم و تعلم اللغة والله هي سهلة جدا لانها مشتقة من لغة السي بلس بلس :
        يوجد كتابين الجزء الأول :

الرابط :

http://www.zshare.net/download/58487931bce84374/

ملاحظة الكتاب حول الكتاب :

الحمدلله لقد انتهيت من كتابة الفصل الاول من كتاب سي سكربت في صناعة الالعاب مع الامثلة
        والكتاب يتالف من 9 دروس في 89 صفحة

والثاني :

الرابط :

http://www.mediafire.com/?gumrjmyfgtm

ملاحظات الكتاب حول الكتاب :

الحمدلله لقد انتهيت من الجزء الثاني من كتاب سي سكربت لغة الجيم ستوديو تناولت بهذا الجزء خمسة دروس من الدروس المهمة باللغة لذلك عليك فهمها

اسم الكاتب : ديمو1
        اسم المنتدى الذي ينتمي اليه : www.montada.com

الله يوفقك الأخ "ديمو1" و يجعل هذه الكتب في ميزان حسناته

ارجوا ان تستفيد من الكتاب اخي

وشكرا
        디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

شكرا لك اخي الكريم ولكني عضو ايضا في المنتدى وقرأت هذا الكتاب كنت اتمنى ان اجد الجزء الثالث له ولم اجده والأن انا ابحث عن كتب اخرى في هذا المنتدى وشكرا لك على اي حال.
          موقعي

أخي ما أظن في ولا كتاب عربي ثاني غير هذا ولكن يمكن تلقى دروس من موقع كتب www.kutub.info
            وشكرا
            디자인은 내 삶이다 해킹은 내 마음이다 그리고 개발은 내 세상이다

للأسف اخي لم اجد ما كنت ابحث عنه ولكن شكرا لك لأني كنت ابحث عن رابط هذه المكتبة منذ زمن وارجو منك اذا وجدت كتابا ان ترسل لي رابطه.
              موقعي

يعمل...
              X