Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركولي يا شباب :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مبروك أخي العزيز ومن نجاح الى نجاح أخر بإذن الله ...
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

الــــــــ100ــــــــــــــف مـــــــــــــــــــــــــبروك استاذ محمد
      تستحقهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الف الف مبروك استذانا العزيز بجد فرحنالك من قلبنا وخصوصا ان حضرتك تستاهل

الف مليون مبروك
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
          لولولولولولولولولولولولولولولولولولييييييييييييييييييييييييييي
          Hazem M. Sabry
          VFX Artist
          MBC Creative Service
          ===========
          www.hmsabryworks.com
          Voxel Works - My Tutorials Page

أخي ابو مايا :
            دائما سباق بالخير والمجامله حبيبنا جزاك الله خيرا .....
            بالنسبه للسينما فهو برنامج يستحق فعلا الالتفات اليه ...... لا أقول انه في قوه مايا .....ولكن
            استطيع ان اشهد له بالاتي :
            سرعه الرندر والجوده مقارنتا بالبرامج الاخري سواء مايا , ماكس, سوفت اماج....فقد تفوق في هذا الجانب
            الداينمكس فيه مقارب الي داينماكس مايا تحديدا....صحيح الداينمكس في مايا اكثر توسعا.....ولكن هذا في المشاريع الثقيله
            يكفي ان نعرف ان مطور نظام الشعر في مايا هو نفسه مطوره في سينما .....بالمناسبه هذا الرجل كان حلاقا.....شوفته التخصص وصل لفين
            وعندما أقول داينمكس فلا يجب التعميم...يعني مثلا أنظمه الجزيئات ضعيفه جدا مقارنتا بمايا
            ال rigid body فيه جيد جدا.......الشعر جيد جدا....cloth جيد جدا....ولكن كل هؤلاء التعمق في مايا فيهم أكثر
            ما سبق بالنسبه لي لا يمثل لي نقله في السينما.....فمع اجاده الاضاءه والرندر والداينمكس مع جهاز قوي.....لا اشعر اني ما زلت احتاج للسينما.....في هذه النقطه......بالنسبه لي علي الاقل
            لكن الشئ اللافت في السينما والذي وجدته يتميز به بشده هو ال Mo Graph وهو اختصار Motion graphics
            وهو كل ما تحتاجه في شغل الفواصل الاعلانيه وما شابه من انظمه تحطيم بشكل سهل وسلس
            اضف الي ذلك خروج المشهد مباشره علي الافتر افكتس بشكل طبقات....فالاضاءه في طبقه والمشهد في طبقه وهكذا
            وهذا يعد تميزا في خصوصا في صميم عمل شغل الدعايه والقنوات .....وبشكل عام بالطبع اذا كنت سأقفل العمل علي الافتر......وهذا في الغالب طبعا
            ايضا متوفر له بلجنز كثيره تسهل العمل به....ولكن عموما هذا متساوي مع برامج اخري.....
            الشئ الذي ضايقني منه كثيرا هو المودلنج والرجنج.....مازال امامه كثيرا حتي ينافس باقي البرامج في هذه النقطتين
            كدت افقد اعصابي عليه أثناء تعلمي المودلنج والرجنج

شكرا لك كثيرا ابو مايا علي مرورك وكلامك الطيب

N.Nabil
            والله يا اخي اني احبك......ويمكن دي اول مره اقولهالك......انا بتابع دايما ردودك ومواضيعك....وحابب اسجل اعجابي بيك وبحسك الفني وذوقك العالي.......ربنا يحميك ويحفظك ويباركلك....وشهادتك بالنسبه لي تعني الكثير .....أشكرك كثيرا يا نادر

M.Maya
            ابو حميد.....لست كبيرا للحته اطلاقا....هذا اللقب يعود لصاحبه ياسر ياسين صاحب الفضل علي كثير من القسم.....وانا اولهم
            يا باشا هو مش باين اني قايل اني اخذت الاعتماد من اوتوديسك ..........
            قد يكون هذا الحدث تحديدا أهم خبر بالنسبه لي في موضوعي....لانه كان مسعاي منذ زمن.....خصوصا ان اعتماد تدريس المايا ليس منتشر عربيا......وكله بفضل الله وبحمده
            اشكرك كثيرا حبيبي محمد.....ربنا يكرمك ويباركلك......وكورس معايا مين يا ريس.....دنا اللي حاخد معاك كورس داينمكس

m7taref
            اشكرك اخي كثيرا علي المرور

alsh3lan
            الله يبارك فيك اخي العزيز......اشكرك كثيرا

ابو مايا تاني
            لا يجب علي نادر ان يفرح بموضوع السينما ......بل يجب علي انا ان افرح ان انضممت لهم في وجود شخص مثله معهم.....نادر ماشاء الله عليه استاذ في السينما....ولا تندهش اذا وجدتني احتاج مشورته في ايامي القادمه في بعض الامور

Ole
            اشكرك اخي كثيرا علي المرور....والله يبارك فيك

A7MED 3@DL
            حبيبي الكبير ......صاحب جروب كريزي كريزي وصاحب المستقبل الباهر بأذن الله وحوله وقوته......حفظك الله من كل سوء وشر وبارك الله فيك وبك .....ووفقك لكل خير وسدد خطاك يا بو حميد

Al-Muqrin
            الله يبارك فيك اخي العزيز....اشكرك كثيرا علي المرور

rabieart
            بعض الناس عندما تجدهم يتحدثون معك أو يشيرون اليك يشعرك ذلك بسعاده خفيه....هذا لا يكون الا لسببين
            الاول ان هذا الشخص الذي التفت اليك شخصيه هامه أو كبيره
            الثاني ان هذا الشخص عزيزا الي قلبك ويحتل فيه حيزا معينا.....ويحزنك انك لا تستطيع الوصول اليه والتعبير له عن ذلك
            ولقد اجتمع فيك يا محمد السببين
            لهذا اشكرك كثيرا علي ردك هذا الذي اجده غاليا عندي علي الرغم من اي شئ.......جمعنا الله مره اخري علي خير ...انه علي ذلك لقدير

والدفيصل
            الاستاذ الحبيب......يا اخي مازلت اكررها لك......اسعد بمرورك وبردودك وبرؤيتك احبك الله الذي احببتك فيه
            أنت الوحيد الذي دائما تذكرني بأنك تتذكر رجائي لكم بالدعاء لي ولوالدي.....جزاك الله خير الجزاء اخي الحبيب وتقبل الله منك ومني دعائنا وصالح اعمالنا .......بارك الله فيك ايها الاستاذ الفنان المحترم
            صحيح
            هذه كانت جائزه رمزيه من مركز فيوجن للمدرب المثالي.......وهي عباره عن تابلوه اسماء الله الحسني ....علقته عندي في البيت
            واجهت صعوبه في الذهاب به الي المنزل خصوصا في عدم وجود سياره هههههههه ولكن تبرع أحد الشباب في الحفل وأقلني به للمنزل

A.Atef
            الله يبارك فيك اخي العزيز ....اشكرك كثيرا علي المرور اخي عاطف

moh_maya
            الله يبارك فيك يا باشا ......اشكرك كثيرا علي الكلام الجميل.....وكلله من فضل الله....وربنا يوفقك ويكرمك ان شاء الله

donjwan88
            الله يبارك فيك اخي محمد ......ويجزاك خير.....وكلله من فضل الله .....اشكرك كثيرا علي الاطراء الجميل وعلي ذوقك يا ذوق

hmsabry
            اجدع سلام لكبير المعلمين ........صاحب اخف دم في منبر المايا وأجمد واحد فيه اساسا
            شكرا يا حزووووم علي المرور وعلي الواجب ده......الزغروته سمعت في المنتدي كلله والناس حا تتلم دلوقتي ههههههههه
            أهم حاجه محدش يضرب نار .....عشان بس اليومين دول لبش
            الله يبارك فيك يا حازم ويكرمك ان شاء الله.....وعمره مقبوله ان شاء الله يا حاج
            مدخلك الي مايا موضوعي القديم
            The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

تهانينا بنجاحك رفعت الرأس بين كل الناس والف مبرووووك استاذنا الكبير والى مزيد من النجاح والتقدم
              رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم

ألف مبروك أستاذنا
                ووفقك الله لما فيه الخير والنجاح
                تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

الف مبروك حبيبنا
                  كل شئ عن الإضاءة هاااااااااااااااااااااااااام جدا

scienceVFX@yahoo.com

ابارك لك اخي العزيز والى المزيد من النجاح والتوفيق بإذن الله
                    المنابر على twitter@ / facebook

الف مبروك يا معلم الله يهنيك وعقبالنا إن شاء الله ^^
                      ((رحلة الأف ميل تبدأ بخطوة))
                      ____

" النت هو المنابر "
                      أخوكم:فارس الفايز

ألف ألف مبروك يا دكتور تستاهل والله العظيم يادكتور محمد
                        حضرتك واحشني موووووت
                        بالتوفيق دايما يا دكتور إن شاء الله

الف مبروك و ربنا يوفاك ديما انت تستاهل كل خير

ألف مبروك يباشا
                            ووفقك الله دوما في كل خير
                            اّخر اعمالى
                            مطعم بالماكس
                            كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
                            غرفتى بالماكس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله اللهم بارك

مبارك عليك اخي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا ريس

الف الف مبروك

وتستاهل كل خير والله

نسأل الله ان يوفقك وان يبارك فيك وعليك

وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى
                              لا عزة إلا بالكتاب و السنة
                              :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
                              وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
                              :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
                              ::

::موقعي::
                              لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

ما شاء الله تبارك الله ، لقد فرحت لك كأنني حصلت عليها ... لانك رجل رائع ومميز وباهر وعلى قدر المسؤولية .. وانني تفاجأت انك لم تحصل عليها حتى هذا الوقت .. لانك تستحقها منذ زمن ... وانك تستحق اكبر من هذا ...

مبارك لك هذا الفوز والمستوى ... يا اجدع واروع استاذ في المنابر كلها ...

ويا رب تحصل على جوائز اكثر واكبر من هذه ....

والله لا اعلم ماذا اقول من الفرحة والفخر ... بارك الله فيك اخي

يعمل...
                                X