Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد nex للمايا ٢٠١١؟ او اي بلاجن مشابه له...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد nex للمايا ٢٠١١؟ او اي بلاجن مشابه له...

السلام عليكم،

اذا احد منكم جرب draster NEX 1.5 هو بلاجين مساعد للموديلينج في مايا. و على حد علمي انه يعمل على مايا ٢٠١٠ و ما قبل فقط.

انا فقط اريد خاصية رسم البوليجونز على اي مجسم اخر، مثل Make Live في مايا، بس بهذا البلاجين الرسم اسهل بكثير و بتقدر تعدل فوق المجسم زي ما انت بدك و ببقو البوليجونز ملتصقن للمجسم مهما عدلت.

او اذا حد بعرف اي بلاجن مشابه له؟

البدي اعمله شي بسيط جداً، بدي اخد المجسم الثقيل من زي برش الى مايا، و ارسم فوقه توبولجي صحيح.

مشكورين اخواني.

البلاجين يعمل على مايا ٢٠١١، تاكدت من هذه المعلومة... ولكن كان مجاني في الماضي و الان بفللووووس...
    اذا حد عنده روابط، لو سمحتو على الخاص يا شباب، لمايا ٢٠١١ ٦٤ بيت
    http://draster.com/nex-1.5/get.html

اكيد الشعلان او ابنواف راح يفيد

الشعلان تخصصه بلاجناااااااااااات

وفيه اخونا دتور ثرديد يعتبر البلاجنات ابناءه ويصنفهم هذا والله ابن ناس وهذاك مشكلة يعني حاسس فيهم

شوف هنا احد ردوده ممكن يفيدكلما يقول ::: بلجن جامد ابن ناس شكله

ممكن يفيدك كذلك لو تساله

ايضا الشعلان وجوده فرصة لاتفوتهااااااااااااااااااااا

http://www.maxforums.net/showthread....=1#post1892824
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

شكراً ابو مايا...

انا بحثت عن البلاجين و اكتشفت انو لسا ما عملو الو كراك للمايا ٢٠١١ ٦٤ بت..

بس اذا اي حد عندو بلاجن مشابه عشان اعمل ري-توبولوجي لو سمحتو يا شباب خبروني.

مرحبا أخي أياد

بالنسبة للـ Plugin draster NEX أستخدمته من قبل وهو بلقن رائع ومرن ويعطيك حرية كبيرة بالتوبولوجي

جرب هذا الـ Plugin وهو مجاني وفيه ميز كثيرة يشابة في بعضها draster NEX ستستفيد منها ومرفق معه الشرح

http://rapidshare.com/files/45714522...Tools_15_2.rar

تحياتي لك
          Digital Production Coordinator .
          FX Artist Maya .

Programer :
          C++ , C# , PYTHON , MEL

الشعلان ملك السكربت

الله يجزيك خير

طول عمرك خدوووووووووووم وماتتاخر على احد الله يوفقك

وصراحه اللي مايستفيد من كلامك اعتبره (باقاااااااااااا (ههههههههههههه
            :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الله يعطيك العافية اخي الشعلان، ان شاء الله اليوم المساء لما ارجع على البيت رح اجرب البلاجين.
              مشكور اخي الكريم.

يعمل...
              X