Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا عالم اصحوا من نومكم الئ متئ وحنا كذا الئ متئ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا عالم اصحوا من نومكم الئ متئ وحنا كذا الئ متئ

ياخي لي اكثر من 3 شهور بالمنتئ وكل يوم ادخل تصميم العاب ولا القئ احد حاط لعبة له بالمنتدئ كلن يقول مشروع مشروع وبعد شهر شهرين وقفنا ياخي ندري في اعذار الدراسه طيب قول اعذار الجراسه وكمل المشروع ايام العطله الخميس والجمعه ياخي ليه حنا كذا والله انا صراحه ودي اسوي مشروع بس المشكله انا حنا ندور سكربتات جاهزة ياخي نبي نتعلم من انفسنا ارعي باليوتيوب الاجانب يصنعون السكربت وحنا مستانسين لقينا السكربت الي نبيه وترا مهو بس انتم انا اولكم هذي السالفه ودي احذفها من راسي بس ياخي عجزت طفش فكر وشلون اسوي سكربت لو بس كلمه وحده والله عجزت نبي دورات يا ناس ياخي ملينا من كلامنا الي ماله فاضي نبي نقهر الاجانب نبي نقهر الاجانب وحنا ما وصلنا 1 سم يمهم والله انا معاكم انا نبي نقهر الاجانب بس مشكلتنا قول من دون فعل يا ناس نبي نشوف الموقع كل يوم واحد حاط لعبته كل واحد حاط العاب واليوم الثاني نلقا تطور والي يعرف البرمجه لا يبخل علينا يساعدنا نبي واحد يحط دورات تصميم والثاني يبي منا مساعده بسكربت نساعده او شكل نمذجه يحتاجه نساعده ياخي قسم بالله انا مالي الا المنتدئ هذا واعضائه النادر تلقاهم باي منتدئ ياخي نبي نشوف تفاعل من الظهر ادخل الئ العشاء وما اشوف الا الزوار وما القئ الا 3 اعضاء متواجدين

ياخي الئ متئ والله انتم فكروا الئ متئ يعني يصير كذا الئ متئ بالله عليكم فكروا قبل لا تردون

والله هذا الي اشوفه وانا والله اكصر واحد يواجد بالموقع واشوف وش يصير يمكن الشهر الي مضئ مني موجود كان عندي شغل لكن من 3 يوم دخلت المنتدئ لهالحين مافي تفاعل فارجوا فكرون يا اعضاء

هههههههه والله يا اخي هذا امر طبيعي .اول شيء تحصلهم متحمسين ويصممون حاجات بسيطة بعدين يسحبون سيفون هههههههه
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

والله اخي كلامك مهم

والناس فيها خيييييير

والهم يوجد الهمة

لاتشيل هم الامور راح تصير تمام باذن الله بس لاتستعجل وكن متفااااااااااااااائل
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

بكفي صياح يا جماعة بدنا نعرف ننام

المشاركة الأصلية بواسطة ليون سكوت مشاهدة المشاركة
          ياخي لي اكثر من 3 شهور بالمنتئ وكل يوم ادخل تصميم العاب ولا القئ احد حاط لعبة له بالمنتدئ كلن يقول مشروع مشروع وبعد شهر شهرين وقفنا ياخي ندري في اعذار الدراسه طيب قول اعذار الجراسه وكمل المشروع ايام العطله الخميس والجمعه ياخي ليه حنا كذا والله انا صراحه ودي اسوي مشروع بس المشكله انا حنا ندور سكربتات جاهزة ياخي نبي نتعلم من انفسنا ارعي باليوتيوب الاجانب يصنعون السكربت وحنا مستانسين لقينا السكربت الي نبيه وترا مهو بس انتم انا اولكم هذي السالفه ودي احذفها من راسي بس ياخي عجزت طفش فكر وشلون اسوي سكربت لو بس كلمه وحده والله عجزت نبي دورات يا ناس ياخي ملينا من كلامنا الي ماله فاضي نبي نقهر الاجانب نبي نقهر الاجانب وحنا ما وصلنا 1 سم يمهم والله انا معاكم انا نبي نقهر الاجانب بس مشكلتنا قول من دون فعل يا ناس نبي نشوف الموقع كل يوم واحد حاط لعبته كل واحد حاط العاب واليوم الثاني نلقا تطور والي يعرف البرمجه لا يبخل علينا يساعدنا نبي واحد يحط دورات تصميم والثاني يبي منا مساعده بسكربت نساعده او شكل نمذجه يحتاجه نساعده ياخي قسم بالله انا مالي الا المنتدئ هذا واعضائه النادر تلقاهم باي منتدئ ياخي نبي نشوف تفاعل من الظهر ادخل الئ العشاء وما اشوف الا الزوار وما القئ الا 3 اعضاء متواجدين

ياخي الئ متئ والله انتم فكروا الئ متئ يعني يصير كذا الئ متئ بالله عليكم فكروا قبل لا تردون

والله هذا الي اشوفه وانا والله اكصر واحد يواجد بالموقع واشوف وش يصير يمكن الشهر الي مضئ مني موجود كان عندي شغل لكن من 3 يوم دخلت المنتدئ لهالحين مافي تفاعل فارجوا فكرون يا اعضاء

السلام عليكم
          والله كلامك هذا تكرر فى مواضيع قديمة بصور مختلفة ، ان الأعضاء اكثرهم مبتدأون ويريدن التعلم والغريب انك ترى واحد يقول انا بدات فى مشروع لعبة ثم تفاجأ انه يسأل فى اشياء بسيطة مع ان المفروض ان تكون متمكن اذا بدأت بشىء ، وفعلا اكثرية الأعضاء يتحججون بالدراسة واذا خلصت الدراسة يتحججون بقلة الوقت هذا ان لم تطلع حجج اخرى ، وفى النهاية تجد العمل صفر ، لقد رأيت فى هذا القسم العشرات من المواضيع اللتى تقول مشروع لعبة كذا ،، ولكن تجد فجأة المشروع انفض لأى سبب تافه او حجج واهية (الدراسة - قلة الوقت - حد تعب - حد ترك المجال -- بدون اسباب - ..... الخ) ، وحتى ان الأعضاء الأشباه محترفين بالمنتدى نادرا ما يصنعون لعبة هذا ان صنعوا فى الأساس شىء ،،،،!!! انا ادعو كل عضو بالمنتدى ان يركز على برامج معينة بعينها ولا يشتت نفسه من وقت لأخر فى التعلم فى عدة اشياء ، يعنى تجد شخص يقولك انا سأتعلم اليونتى ثم بعدها لا الفيرتولز افضل فيترك اليونتى ثم بعدها يقولك لا الأنريل خرافة فيترك الفيرتولز... الخ وهكذا ، وطبعا انا اعتبر هذا هبل وتشتت لأن كل هذه المحركات بأمكانها صنع الاعاب على مستوى عالى وتناظر بعضها البعض فى الكفاءة ، وادعو ايضا الشباب الى بالمنابر انهم اذا بدأوا بعمل او بمشروع ان ينجزوة وما تبقى مشاريعنا مجرد كذب او حماسة ، واطالب ايضا بمشرف فى المنتدى قوى يخلف (( على )) ويحذف اى موضوع بالمنابر لمشروع لم يكتمل او لم يحقق الشروط المناسبة ويعطى وقت للمشروع للأنتهاء والا حذف الموضوع ، وحتى ايضا لا يدخل الأعضاء الجداد ويجدون المنتدى سايح على بعضه بمواضيع ومشاريع كلها فشنك
          .

مع تحياتى
          عميد المبرمجين العرب سابقا

ياخي والله كلامك يا اخ مشيخي و ahmedbna و أبو مايا كلامكم صح

والله اكتشفت العرب قول من دون فعل بس يهروجون يحسونا واخره اعذار ولا بالخيال

ما اقول الا خله علئ الله

سوف أرد على كل تساؤلاتك بسؤال واحد ....ماذا فعلت انت حتى تستيقظ من نومك ؟

<<Nobody>> سابقاً

اخي لا تستعجل فعليك اخي التحلي بالصبر
                ربي مهما طال العمر أبدا لن انساك

ربي قد طلبت يد العون طمعا في هداك
                ربي قد أسرفت في زنوبي ولن يرحمني الاك

ربي اغفرلي وسامحني مالي سواك
                ربي اني أبصر وأسمع بفضل رضاك

ربي قد يتفتت الكون وتهبط السماء على الارض لولاك
                ربي قد أسلمت روحي وجسدي فداك

ربي كيف انساك وكل خلق خلقته يعيش في حماك
                ربي قد ذادت نعمك علي فهل يمكن أن انساك

اذكر الله

المشاركة الأصلية بواسطة The MAS مشاهدة المشاركة
                  اخوي يا لي تقرا الموضوع زين مو ترد وانت ما تدري وش السالفه اقرا زين انا كاتبي اني انا اولكم يعني مو بس انتم فهمت

اسغفر الله

اخوي يا لي تقرا الموضوع زين مو ترد وانت ما تدري وش السالفه اقرا زين انا كاتبي اني انا اولكم يعني مو بس انتم فهمت

اسغفر الله
                    طيب انت عم بتقول ان الكلام كثير من غير أفعال. وأنت أكثرت الكلام هنا أيضاً ومن غير أي نتيجة.

إذا أحببت أن تنتج فأنتج ، وإن لم تكن تعلم كيف تنتج فتعلم كيف تنتج. لا يوجد اختصارات طرق في العلم.

اخي ليون ايدك بالياس من الاوضاع بالمنتدى

ولكني اتمنى نقد اشياء محدده بين قوسين ولا يكون الانتقاد عام العام لا يصلج مهما قلنا وانتقدانااه

فانا سانتقد اشياء كثيره تسبب ضعف في المنتدى

1 التارجح والتذبذب بين محرك واخر
                      2 طلب المحال لعبة مثل متل قير
                      3 مواضيع بالمنتدى غبيه سخيفه فارغة المحتوى وعنوان لا يمثل المحتوى
                      4 ضعف الرقابه في توفيت بعض المواضع ذات الجوده المنخفضه
                      5 فقدان الروح الجماعية (كل شخص يقدم العون في مجاله تصميم تحريك برمجه)
                      6 طريقة المشاريع خاطىء يجب ان يوضع لها اطار يحقق لها النجاح ان مثال//// كل مشروع يفتح بالمنتدى يكون اجباري مفتوح المصدر للاعضاء تعرض الشخصيات وعناصر اللعبه لكي يقوم اي عضو بالتعديل والعمل على العناصر ثم يعرض ما توصل اليه للجميع فيستفيد صاحب المشروع والمبتدىء وتستفيد المشاريع الاخرى المطروحه

7 تصنيف الاعضاء بوضع رموز بالتوقيع تعبر عن مكانة العضو بالتصميم او الحركه او البرمجه الخ الخ ..حتى نعطي تقدير للذات وتحدي بين الاعضاء ومناافسه

ودمتممممممممممممم صصصصصصصصصصصصصصصصالمين
                      اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
                      وتفتك باعدائك اعداء الدين

الله يعطيك العافيه يا ا اعلم كلامك كله صحيح

اسغفر الله
                          انا ما وضعت الرد إلي لأني قرأت الموضوع بشكل جيد .... شوف أشرحلك .... أولاً قله التفاعل بالمنتدى يدل على ان الأعضاء قليلوا كلام كثيروا عمل و هذا شيئ جيد .... كمان إنته عممت بكلامك إنه كلنا هنا بما فيهم أنت و هذا خطأ ففي المنتدى أعضاء يعملون و مجتهدون و أفخر إني بينهم ... أعتقد راح ترد علي طيب و شو عملوا هذول المجتهدين ... خليني أحكيلك عنهم و بعض إنجازاتهم :
                          1- OMS مشرفنا و أستاذنا جميعاً قام بعمل عدة دورات و دروس في المنتدى يشرح فيها المحرك فيرتولز و آخرى يشرح فيها مبادئ تصميم الألعاب و له الكثير من المشاريع ادخل قناته على يوتيوب لتجد أعماله هنا
                          2- General و أيضاً هو مشرفنا حتى بعد تنحيه و أستاذنا جميعاً ... صاحب كتاب تعليم الإكس إن إيه و هو من أقوى الكتب العربية في الإكس إن إيه و له العديد من المقالات التي يشرح فيها أساليب و تقنيات المستخدمة في الألعاب الحديثة
                          3- احمد البنا : مبرمج داركبيسك من الطراز الأول و صاحب عدة العاب و أقواها و أجملها Angry Lives ( الأرواح الغاضبة) و له ايضاً عدة دروس في المنتدى بشرح بها الدارك بيسك
                          4- ضياء : مبرمج و مصمم بلندر له عدة دروس في قسم البلندر و و قام بفتح مشروع لعبة منذ فترة و كان جميلة جداً إسمها قطرة ماء يمكنك مشاهدتها من هنا
                          5- احمد صقر : من أكثر المبدعين و المطلعين على المجال و انا من الذين أكن له إحتراماً كبيراً و له دورة في اليونتي يشرح بها الكثير
                          6-Mohmmad pro : من أشد متابعي اليونتي و دائماً عنده لكل سؤال في اليونتي جواب و تعلم بفترة قصيرة و له أيضاً متصفح قام ببرمجته بلغة سي بلس بلس فذلك وحده يشهد له بأنه مبرمج قوي
                          7- نوفل رغم أني لم أرى له إنجازات إلا إني واثق من أن له بعضاً فأغلب ردوده و نقاشته في المنتدى تدل على أنه ذو خبرة
                          و طبعاً لبعضهم إنجازات أكثر إلا أني لآ أذكرها جميعاً و لكي لآ أطيل في الرد ... طبعاً بعد هذه الإنجازات أرى أنه نسبة جيدة و ناس متمرسون ومنهم لم أذكره إلا أنهم أكثر من ذلك و لكن الفكرة أن ذلك يدل على أن الأعضاء غير نائمون و أغلبهم متعلمين و ذوو إنجازات جميلة لآ أرى إنه من حقك بوصفهم نائمون ..... هل علمت لماذا سألتك أنت و أتمنى أن تثبت لنا جميعا أنك من أشدهم عملاً و بذلاً للجهد في التعلم من خلال نشاطتك في المنتدى و إنجازاتك... أعتذر لطول الرد و أتمنى منك سعة الصدر و الصبر

<<Nobody>> سابقاً

انا ما وضعت الرد إلي لأني قرأت الموضوع بشكل جيد .... شوف أشرحلك .... أولاً قله التفاعل بالمنتدى يدل على ان الأعضاء قليلوا كلام كثيروا عمل و هذا شيئ جيد .... كمان إنته عممت بكلامك إنه كلنا هنا بما فيهم أنت و هذا خطأ ففي المنتدى أعضاء يعملون و مجتهدون و أفخر إني بينهم ... أعتقد راح ترد علي طيب و شو عملوا هذول المجتهدين ... خليني أحكيلك عنهم و بعض إنجازاتهم :
                            1- OMS مشرفنا و أستاذنا جميعاً قام بعمل عدة دورات و دروس في المنتدى يشرح فيها المحرك فيرتولز و آخرى يشرح فيها مبادئ تصميم الألعاب و له الكثير من المشاريع ادخل قناته على يوتيوب لتجد أعماله هنا
                            2- General و أيضاً هو مشرفنا حتى بعد تنحيه و أستاذنا جميعاً ... صاحب كتاب تعليم الإكس إن إيه و هو من أقوى الكتب العربية في الإكس إن إيه و له العديد من المقالات التي يشرح فيها أساليب و تقنيات المستخدمة في الألعاب الحديثة
                            3- احمد البنا : مبرمج داركبيسك من الطراز الأول و صاحب عدة العاب و أقواها و أجملها Angry Lives ( الأرواح الغاضبة) و له ايضاً عدة دروس في المنتدى بشرح بها الدارك بيسك
                            4- ضياء : مبرمج و مصمم بلندر له عدة دروس في قسم البلندر و و قام بفتح مشروع لعبة منذ فترة و كان جميلة جداً إسمها قطرة ماء يمكنك مشاهدتها من هنا
                            5- احمد صقر : من أكثر المبدعين و المطلعين على المجال و انا من الذين أكن له إحتراماً كبيراً و له دورة في اليونتي يشرح بها الكثير
                            6-Mohmmad pro : من أشد متابعي اليونتي و دائماً عنده لكل سؤال في اليونتي جواب و تعلم بفترة قصيرة و له أيضاً متصفح قام ببرمجته بلغة سي بلس بلس فذلك وحده يشهد له بأنه مبرمج قوي
                            7- نوفل رغم أني لم أرى له إنجازات إلا إني واثق من أن له بعضاً فأغلب ردوده و نقاشته في المنتدى تدل على أنه ذو خبرة
                            و طبعاً لبعضهم إنجازات أكثر إلا أني لآ أذكرها جميعاً و لكي لآ أطيل في الرد ... طبعاً بعد هذه الإنجازات أرى أنه نسبة جيدة و ناس متمرسون ومنهم لم أذكره إلا أنهم أكثر من ذلك و لكن الفكرة أن ذلك يدل على أن الأعضاء غير نائمون و أغلبهم متعلمين و ذوو إنجازات جميلة لآ أرى إنه من حقك بوصفهم نائمون ..... هل علمت لماذا سألتك أنت و أتمنى أن تثبت لنا جميعا أنك من أشدهم عملاً و بذلاً للجهد في التعلم من خلال نشاطتك في المنتدى و إنجازاتك... أعتذر لطول الرد و أتمنى منك سعة الصدر و الصبر
                            كل كلمة قاله صح جدا
                            ربي مهما طال العمر أبدا لن انساك

ربي قد طلبت يد العون طمعا في هداك
                            ربي قد أسرفت في زنوبي ولن يرحمني الاك

ربي اغفرلي وسامحني مالي سواك
                            ربي اني أبصر وأسمع بفضل رضاك

ربي قد يتفتت الكون وتهبط السماء على الارض لولاك
                            ربي قد أسلمت روحي وجسدي فداك

ربي كيف انساك وكل خلق خلقته يعيش في حماك
                            ربي قد ذادت نعمك علي فهل يمكن أن انساك

اذكر الله

اخي رغم اني ما سألت لكن اقولك حتى انا كلام بدون فعل خذها مني بصراحة .
                              ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                              فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

يعمل...
                              X