Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا عالم اصحوا من نومكم الئ متئ وحنا كذا الئ متئ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة towfieee مشاهدة المشاركة
    بكفي صياح يا جماعة بدنا نعرف ننام
    طب تصبح علي خير اخي ههههههههههههههههههههههههههههه
    ربي مهما طال العمر أبدا لن انساك

ربي قد طلبت يد العون طمعا في هداك
    ربي قد أسرفت في زنوبي ولن يرحمني الاك

ربي اغفرلي وسامحني مالي سواك
    ربي اني أبصر وأسمع بفضل رضاك

ربي قد يتفتت الكون وتهبط السماء على الارض لولاك
    ربي قد أسلمت روحي وجسدي فداك

ربي كيف انساك وكل خلق خلقته يعيش في حماك
    ربي قد ذادت نعمك علي فهل يمكن أن انساك

اذكر الله

الحقيقة أنا أعتبر أنه بمجرد معرفة ما هو هذا المجال بحد ذاته إنجاز لم يقم به كثير من رفاقك ممن هم بعمرك .
      لذلك لا نتقدم وننتج إلا بعد تعلم الأساسيات ، ومن معرفتي الجيدة بالأعضاء أعترف أنهم تخطوا هذه المرحلة بنجاح .. وهو الهدف الأساسي لوجود هذا القسم .

صدقوني انتم قادرين على عمل العاب وليس لعبة واحدة فقط ...نحن بحاجة الى وقت لنتعلم بعدها يمكننا ان ننتج العابنا بكل سهولة .
        لو نظرتم الآن للمشاريع الي موجودة في القسم تجد اصحاب هذي المشاريع لا يملكون اي خبرة وبكذا اي مشكلة توجهه لا يجيد حلها فخياره الوحيد هو ترك المشروع .
        فالمشكلة ليست مشكلة كسل المشكلة هي الخبرة والعزيمة .
        ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
        فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

حسنا سنعمل من الآن لا مجال للتأخير
          سوف احاول تنزيل يو دي كيه واتعلم عليه بعد ما اتعلم شوي على مايا يعني اعرف اسوي جسم عشان يكون مثال الي بالألعاب وهيك وبدنا نحط كل انجازاتنا بالمنتدى نحن جماعة فالنستفيد بهذه الهبة
          سؤال ممكن يسأله اي احد ليش ما تنزل البرنامج هلأ
          الجواب: عشان الإنترنت جديد صله يومين بدي اياه شوي سريع اشوف كم من درس بعدين انزل او بشتري بطاقة تنزيل على كلا الحالتين سوف احمله
          وكل شيء له وقته وانتهى وقت اللعب وحان وقت الدراسة اشوفكم بالليل
          UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

الاسباب في وجهة نظري:

1- صعوبة تطوير الالعاب. هذه حقيقة لاجدال عليها والا رأينا الاف الالعاب يوميا تنزل في الاسواق. تطوير الالعاب بحاجة الى وقت وجهد وتنظيم كبير يعني من وجهة نظري التفرغ شبه التام امر ضروري. الكثير من الاعضاء يفتقر الى هذا الجانب بسبب المدرسة او الجامعة. هنا يجب على العضو الاكتفاء بالتعلم ونبذ فكرة عمل مشروع حتى يتفرغ.

2- عائق اللغة الانجليزية. كما نعلم ان صناعة الالعاب امر شبه محتكر عند الغرب ، وبدون لغة لايمكن فهم دروسهم ولايمكن تعلم اي شيء متقدم في هذا المجال.

3- عدم الواقعية. يعني مثلا يأتي عضو امس واليوم بدأ في تعلم تطوير الالعاب ويود ان يعمل على مشروع لعبة في باله كأول خطوة. وهذا من الاسباب الرئيسية الحتمية التي تقود الى الفشل ، فمن لايستطيع عمل لعبة بسيطة جدا كاملة لا "يتحلم" ويقول سأعمل وسأعمل. كون واقعي واعمل شي بسيط في البداية وثم تطور تدريجيا. لاتقفز.

4- غياب مفهوم التخصص. تطوير الالعاب ليست مهمة رجل واحد في الغالب ، وبالتالي من اسباب الفشل ان نرى العضو يتعلم كل شيء من Modelling, texturing, rigging animation programming VFX الخ الخ.. وهذا شبه مستحيل. تخصص في شيء واحد فقط واتقنه تماما ً ثم حاول البحث عن فريق مصغر ليساعدك في الامور الاخرى.

لا اظن اننا نائمون بل غائبون فقط فالكل يعمل ليتعمل و لايوجد مجال لتضييع الوقت ابدا فالكل يجد ليجد امامه ....
              و اظن ان الاعضاء يدخلون في مشاريع و فجأة تأتي الدراسه و توقف كل شيء و يختفي الفريق مباشرة ليس انهم وجدو مشاكل كما ذكر احد الاخوه .....
              هناك سبب اورده الاخ حمد حسن 2 هو الدخول في كل شيء تعلم البرمجة التصميم ... الصوت التأثيرات و هذا شيء من المستحيل ان تنتج منه لعبه في المستوى و انا عني الحمد لله و فقني الله في البرمجة و اخترتها من البدايه عندما دخلت المجال

و شكرا لك استاذنا القدير محمد رحاحله The Mas على ذكر اسمي ^_^ و ذكر بعض اعمالي..... الله يوفق في دراستك و اعمالك و متنسى نفسك
              The Mas : هو من افضل اعضاء المنابر و من مخضرمي مبرمجيه و هو من اقوى المبرمجين و كان مفتاح دخول اغلب الاعضاء عالم اليونيتي لدوراته و دروسه و له اعمال كثيرة و اظن اي واحد راح يتذكر رايح يدعيلو دوما
              تحياتي لكم
              Algeria
              -------------
              C++ & DirectX
              fOr EvEr
              -------
              add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة Pr MoHaMeD مشاهدة المشاركة
                لا اظن اننا نائمون بل غائبون فقط فالكل يعمل ليتعمل و لايوجد مجال لتضييع الوقت ابدا فالكل يجد ليجد امامه ....
                و اظن ان الاعضاء يدخلون في مشاريع و فجأة تأتي الدراسه و توقف كل شيء و يختفي الفريق مباشرة ليس انهم وجدو مشاكل كما ذكر احد الاخوه .....
                هناك سبب اورده الاخ حمد حسن 2 هو الدخول في كل شيء تعلم البرمجة التصميم ... الصوت التأثيرات و هذا شيء من المستحيل ان تنتج منه لعبه في المستوى و انا عني الحمد لله و فقني الله في البرمجة و اخترتها من البدايه عندما دخلت المجال

و شكرا لك استاذنا القدير محمد رحاحله The Mas على ذكر اسمي ^_^ و ذكر بعض اعمالي..... الله يوفق في دراستك و اعمالك و متنسى نفسك
                The Mas : هو من افضل اعضاء المنابر و من مخضرمي مبرمجيه و هو من اقوى المبرمجين و كان مفتاح دخول اغلب الاعضاء عالم اليونيتي لدوراته و دروسه و له اعمال كثيرة و اظن اي واحد راح يتذكر رايح يدعيلو دوما
                تحياتي لكم
                الدراسة ليست عذر!!!
                ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

ابدا ليست عذرا ان كانت الدراسة ليست عذرا فما هو العذر
                  اخي ان تقضي من 5 ل8 ساعات تدرس لأمتحان او ساعتين يوميا سوف يذهب تركيزك ف إما الدراسة واما البرامج وانا من ناحيتي ادرس ثم الوقت المتبقي اتدرب فيه لكن لا استطيع عمل 1 من 100 بما افعله في العطلة
                  UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

لا الدراسه عذر بالنسبه لي و انا ايضا دخولي للنت يتم بعد قبول والدي و ليس متى شئت ادخل ومتى اشاء اخرج اخرج لا فأبي يمنعني من البرمجه هذه الايام و خاصه انا امامي شهاده التعليم الاعدادي .....
                    Algeria
                    -------------
                    C++ & DirectX
                    fOr EvEr
                    -------
                    add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

بالتوفيق
                      في دراستك
                      UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

شوفوا ياخي انا وقفت عن الرد للموضوع لان ولا واحد جاوبني جواب صح الا المشيخي و البانا

يا اخواني اعلم من منكم ابيه يمنعه واعلم من منكم يفرفر بالحاره ومهو فاضي وادري من منكم يقول الدراسة وادر من منكم يقول ضيق الوقت وووو.....الخ

يا اخواني ابي اسئلكم سؤال انت باليوم ما تصير 1 ساعة وحده فاضي

الي يقول لا والله كذاب

طيب 30 دقيقة نص ساعة

بعد قول لا حبايبي مني هندي الا الي يقول كل اليوم اصنع صاروخ نووي او يخترعله سيارة ممكن اما يروح يفرفر بالحارة ودورة مع خوايه والدراسة ما شاء الله دافور اول ما يجي يراجع الكتاب لمين ينام

وضيق الوقت ما شاء الله يعني وش تسوي طول اليوم تصنع صاروخ تنصع طيارة لو بحلف ان صنعة سيارة لعبة تعال تكلم والله العظيم يا ناس التصريغا هذي ما تمشي علي

الا اذا عليك اخبارات عاد ما اقول الا الله يوفقك اما صرفنا لا يا حبيبي هذا اخر رد لي لا تقولون اني كاتب الموضوع بس كذا والله الي اشوفه بعيني اقوله

ولا احد يقول والدي يقولي لا تدخل علشان الدراسه والله انا اقول ابوي ما يعطيني النت الا بعد ما اراجع قدامه وبعدها يعطيني وايام الاختبارات بالاحلام اخذه بس تخبرون نسرق الكمبيور فهل يعقل يا ناس حطوها بالكم ابوك شاد عليك من اول يوم بالدراسة ما تاخذ الكمبيوتر الا بالعطله والله لو سوبرمان ما سوئ كذا

والله انا ما ابي ازعج راسي صراحة كلامكم ما يدخل بالي

يا اخي هد موضوع ماهو نافع احد لان تكرر ماة المراة اعرف ان ليس هد موضوع وحده الدي تكرر بل ردي وردود كل اعضاء يعن لم يفتح موضوع متل هد تتكرر معه نفس الردود
                          يا اخي هو كل واحد يختر هوايتو ويعمل الي هو يريده اد كان عند اسباب دراسة او انشغال وحتى ادى دخل الى حسب ولم يعمل اي شيء فدلك شيء الدي عمله اهم عند من هد
                          اضافة الى ان برمجة العاب تحتاج انضباط يعن ليس تدخل كل يوم ساعة وتعمل سكريبت لاطلاق النار وغدا سكريبت للحركة هد قد يبد جيدا لكنه مضيعة للوقت لان الافكار ستلخبط عليك الامر يحتاج ممارسة متتابعة كي تضبط المشروع
                          الامر الوحيد الي هو سبب في فشل مشاريع هو بدء في مشروع وهو لا يملك وقت له او يعمل ساعة في يوم كيف سيكمل مشروع بهد طريقة ...............
                          الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
                          بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
                          امة واحدة راية واحد حرب واحدة

المشروع مش "هيلا بيلا" ... ان فشل المشروع يبقي المشروع اصلاً فاشل ادارياً
                            النظام اهم شئ عشان المشروع يصل الي النهاية .. اما من الناحية الفنية فالمشروع كده كده هيخرج
                            جيدة كانت ام سيئة طالما ان النظام علي طول خط الطريق متواجد في المشروع

والمشاريع اللي بتبقي علي النت جماعية دي مش داخلة دماغي
                            انا دخلت مشروع .. قعدنا فيها يومين بعمل في موديل واحد .. كل يوم والتاني اللي "ماسك المشروع"
                            يقوللي طب اعمل كذا طب غير كذا .. وبعدين اكتشف ان الموديل كان المفروض يكون Low poly
                            وبعدين يحصل لخبطة في عمل الامبورت والاكسبورت وبين صيغ الملفات
                            غير منظم !!!

وعلي مر الوقت .. اصلاً لا توجد اعذار .. ولكنه الملل .. او هناك ما هو اهم من المشروع
                            وده نتيجة شيئين : - اما لان المستوي الفني لم يعجب البعض فينسحب بنعومة
                            او المستوي الاداري فاشل !!
                            543212345
                            خالد ماهر
                            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                            My Animations

والله كلكوا عندكوا حق وخصوصا الاستاذ maxios بس برضه في فايدة من مشاريع النت هو الافادة والاستفادة ولكن... هل تنكر انك تعلمت شيئ من هذا المشروع ولو شيئا صغيرا ؟؟؟؟ لا اعتقد انك خرجت من دون شيئا فهذا هو المغزي للفكرة اصلا التعلم اولا ثم الانتاج """"من وجهة نظري"""
                              واخيرا احب اشكر صاحب الموضوع لانه من وجهة نظري انه ثاني افضل موضوع يزيد من مستوي تفكير العرب وتفاعل كافة الفئات في هذا المجال
                              وسانتظر تفاعل ومشاركات اكثر ان شاء الله.....
                              هل تعلم ان سلم المجد ليس مزدحما في القمة ؟

الواحد لو عنده وقت ممكن شيء اخر يمنعه او بالأحرى يلهيه

يعني اذا ما في دافع يجعلك تنسى الدنيا وانت بتتعلم طبعا حتصاب بخيبات الأمل وصعوبة التعلم وووووووو
                                بس مو كل يوم في وقت ولو ديقة يوم السفر يوم مليان بالأعمال والطلعات بترجع على النوم بس تقريبا كل يوم في وقت فراغ ومرات يصل عندي الى 6 ساعات واملأها بأوتو دسك مايا
                                هي الشغلة بدها اصرار واحنا هلأ منضيع وقت خلينا نحط مواضيع تنفعنا
                                UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

يعمل...
                                X