Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسوعة الدروس العربية لـ Blender 2.5 - الموضوع متجدد -

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة حويجي مشاهدة المشاركة
    موضوع قيم
    لكن المشكلة اغلب الموضوعات مكررة
    ياريت لو في حد محترف يعمل دروس متقدمة
    مشكور اخي
    يبدو أن هناك من لم يفهم القصد من المجموعة اللي نحن نقوم بتسجيلها ، هذه الفيديوهات العربية لربما الوحيدة على الإنترنت ، نحاول تغطية المبادئ قبل الأمور الأعقد ، فلو بدأنا بشيء معقد فلن يفهمه الكثير من المبتدئين.

وإذا لاحظت فإن الدروس تبدأ بالبسيط جداً وتنتقل للأصعب تدريجياً.

اصبر يا أخي ، أو تعال شارك معنا إن أردت أن تسير الأمور بشكل أسرع.

موضوع قيم
      لكن المشكلة اغلب الموضوعات مكررة
      ياريت لو في حد محترف يعمل دروس متقدمة
      مشكور اخي
      مثلما علق الاخ توفيق وازيد فاقد الشيء لايعطيه
      يعني ليس فينا محترف في البليندر فلا نستطيع تقديم شيء احترافي
      ولكن لاحظ كثيرا ما يأتي مبتدئين واول شيء تبدأ الطلبات بهل يوجد
      دروس عربية ودائما نعتذر ونوجههم الى دروس اجنبيه والكثير لايستطيع متابعتها
      لهذا نحاول تقديم قاعدة تعليمية تساعد المبتدئ على ان يضع قاعدة صحيحة في
      تعلم البرنامج ثم عليه ان يكمل النقص وحده فأغلب الاعضاء الان يتوجهون للدروس الاجنبية
      بالنسبة للتكرار لا ارى ذلك خاصة في النسخة الجديدة نحن نحاول على قدر الامكان تغطية
      كامل مبادئ البرنامج دون تكرار

المشاركة الأصلية بواسطة towfieee مشاهدة المشاركة
        يبدو أن هناك من لم يفهم القصد من المجموعة اللي نحن نقوم بتسجيلها ، هذه الفيديوهات العربية لربما الوحيدة على الإنترنت ، نحاول تغطية المبادئ قبل الأمور الأعقد ، فلو بدأنا بشيء معقد فلن يفهمه الكثير من المبتدئين.

أخي توفيق حكيك 100 % صح والله المجهود المبذول كبير جداً مستحيل أن يستوعبه إثنين أو ثلاثه ولا حتى عشرات البشر

لك يا جماعه في كثير الكثير من الناس العملوا للدروس المسجله داون لود هذه الدروس التي تقولون عنها معاده هي دروس كبدايه فقط وليست النهايه أنا اليوم مثلاً سجلت درس كيف ممكن تحصل على آخر نسخه من البلندر تكون متوافقه مع نظام التشغيل الموجدود عندك مهما كان وأيضاً شلون ممكن تعرف إصدار النسخه العم تستخدمها وأيضاً شلون ممكن تحصل على اللوكسيري رندر متوافق مع البلندر الموجود عندك

و في المستقبل حسجل دروس كثير معقده أكثر مما تتصور ولاكن كيف ممكن أبدأ فيها ؟؟ هل الكل الموجودين حيستفيدوا منها أكيد لأ

أنا وباقي الأخوه عم نعمل جهدنا لتوصيل الأفضل

أن تصل متأخراً أفضل من أن لاتصل أبداً ....

لو عند أي واحد شكوا أو عتاب فياريت قبل ما يحكي أي كلمه يطلع على نفسه وشو بذل لهل منتدى ..هل أعطاه حقه ؟؟... يا أخوتي العلم ليس لنا العلم المكتسب هو هبه من الله و الشخص البمسك العلم لنفسه ويضع عوائق بينه وبين إيصال علمه لغيره هذا أنسان منافق وعلمه كله ذهب سدى بسدى وسيجزا شر جزاء
        this

جاري رفع درس شرح simple deform..

"Great minds have purposes ; others have wishes"
          "العقول العظيمة لها أهداف، و غيرهم لهم أمنيات فقط"

+

طريقة عمل فلم مدته ساعتين بسهولة
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=134034&highlight=

أن تصل متأخراً أفضل من أن لاتصل أبداً ....

لو عند أي واحد شكوا أو عتاب فياريت قبل ما يحكي أي كلمه يطلع على نفسه وشو بذل لهل منتدى ..هل أعطاه حقه ؟؟... يا أخوتي العلم ليس لنا العلم المكتسب هو هبه من الله و الشخص البمسك العلم لنفسه ويضع عوائق بينه وبين إيصال علمه لغيره هذا أنسان منافق وعلمه كله ذهب سدى بسدى وسيجزا شر جزاء
            كلام جميل اخي الحبيب
            وانظر للغرب انظر ل blender guru او blender cookie كيف يقدمون دروس بالمجان
            وبمختلف المستويات من المبتدئ حتى المحترف

بل انظر لمن صمم البليندر والمبرمجين العاملين عليه كله بالمجان بينما تجد نظائره
            من برامج الماكس كلها تتجاوز الـ 2000 دولار كل هذا لان عندهم عقلية open source
            وان المعرفة للجميع انصح الجميع بمتابعة وثائقي على اليوتيوب اسمه revolution os

وننظر لانفسنا ماذا قدمنا في هذا العالم نحن الواحد يتعلم كلمتين يعمل درس بالنقود!!!!
            اما هم فانظر برامج عملاقة تطرح بالمجان فالنحاول ان نشارك بما لدينا نحن ايضا في هذا العالم

وبالمجان هه يحاولون تقديم كل مايستطيعون تعليمه فنحن ايضا بما اننا تعلمنا بعض المسائل
            فنغني العالم العربي بدروس مجانية في ما اخترناه من مجال الجرافيك باستعمال البليندر

اليوم دروس مبتدئين وغدا دروس احترافية ان شاء الله المهم التثبيط والاحباط لانريد سماع هذا الكلام
            يعني كان عاجبكم القسم قبل مايطرح الاخ محمد هذه الفكرة ؟؟؟؟ والله عجيب حقا

المشاركة الأصلية بواسطة Mbmt13390 مشاهدة المشاركة
              كلام جميل اخي الحبيب
              وانظر للغرب انظر ل blender guru او blender cookie كيف يقدمون دروس بالمجان
              وبمختلف المستويات من المبتدئ حتى المحترف

بل انظر لمن صمم البليندر والمبرمجين العاملين عليه كله بالمجان بينما تجد نظائره
              من برامج الماكس كلها تتجاوز الـ 2000 دولار كل هذا لان عندهم عقلية open source
              وان المعرفة للجميع انصح الجميع بمتابعة وثائقي على اليوتيوب اسمه revolution os

وننظر لانفسنا ماذا قدمنا في هذا العالم نحن الواحد يتعلم كلمتين يعمل درس بالنقود!!!!
              اما هم فانظر برامج عملاقة تطرح بالمجان فالنحاول ان نشارك بما لدينا نحن ايضا في هذا العالم

وبالمجان هه يحاولون تقديم كل مايستطيعون تعليمه فنحن ايضا بما اننا تعلمنا بعض المسائل
              فنغني العالم العربي بدروس مجانية في ما اخترناه من مجال الجرافيك باستعمال البليندر

اليوم دروس مبتدئين وغدا دروس احترافية ان شاء الله المهم التثبيط والاحباط لانريد سماع هذا الكلام
              يعني كان عاجبكم القسم قبل مايطرح الاخ محمد هذه الفكرة ؟؟؟؟ والله عجيب حقا
              صدقني كتبت أربع خمس ردوود على كلامك هذا وكل شوي أمحيهم ما لقيت كلمات أقدر اعبر عن حبي لكلماتك أخوتي بالله ساعدونا ساعدكم الله
              this

ان شاء الله ادا فضيت راح اعمل درس عن الاضاءة النهارية
                مدونتي
                http://hassan-design.blogspot.com/

ياااا جماعه وين رحتوا .؟؟؟
                  this

أخي الكريم ليست القصة في ان بعض لناس فهموا ام لم يفهموا
                    أنا اعرف ان الدروس موجهة للمبتدئين وكل من يطلع على الدروس يلاحظ هذا .!
                    وانا في فترة من الفترات أحتجت لمثل هذه الدروس
                    ولا أعيب على من يعمل مثل هذه الدروس
                    وكلامي كان للإخوة المتحرفين في البنلدر لعمل دروس متقدمة قليلا
                    ولو كان في وسعي تقديم شي غير هذا في البلندر لما أنتظرت ..
                    :::: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــة ::::

منبر التوحيد والجهاد www.tawhed.ws

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة

أخي محمد لم يكن كلامي عتابا ولا محاسبة
                      سبحان الله
                      فقط مشاركة ورأي لتطوير الدروس دون الاكتفاء بمالمشاهدة
                      وإلا كان بامكاني متابعة مايحصل وكفى
                      لكن كنت أظن انكم بحاجة للرأي والنصيحة
                      :::: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــة ::::

منبر التوحيد والجهاد www.tawhed.ws

مشكوووووووورين وأنا سعيد جداً جداً لهذا الموضوع
                        اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

ياااا جماعه وين رحتوا .؟؟؟
                          تم اضافة شرح من عمل المصمم نون
                          وجاري عمل شرح لامر boolean

أخي ضيف درسي الجديد البارح قمت برفعه
                            this

أخي ضيف درسي الجديد البارح قمت برفعه
                              تم الاضافة جزاك الله خير

شكراً لك أخي الكريم لما لم تكمل رفع الدروس على الفيمو ؟
                                this

يعمل...
                                X