Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا شباب لو اردت تعلم البرمجة من اي واحد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا شباب لو اردت تعلم البرمجة من اي واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني
    اذا اردت البدء في تعلم البرمجة فكيف ابدا واي لغة هي الافضل
    واية البرامج تقبل البرمجة وما هي اقواها
    اسئلة كثيرة جدا ولكن اريد اجوبتها لو سمحتم

اقوا لغة برمجة c++

أنت تجيد البلندر أليس كذلك ؟؟؟

تعلم البايثون لأنه مدموج بالبلندر وستبدع باستعمال الاثنين معاً

-ان كنت لا تعرف شيئا عن البرمجة من الأساس وتريد صنع لعبة مثلا يمكنك استخدام جيم ميكر وهو برنامج بسيط قوى فى العاب التو دى ولكنه يعتمد استخدام القوالب البرمجية الجاهزة وهو ما سيعطيك فكرة عامة عن البرمجة وطريقتها .

- ان كنت قد برمجت سابقا ومستواك تحت المتوسط اى انك تعرف البرمجة كبدايات يمكنك الأختيار من عدة لغات (سى بلاص - سى شارب - دلفى - بايثون ان كنت بلندرى - جافا سكربت ) وانا عن نفسى ارشح لك #c ، لأن غالبية المحركات الحديثة تعتمدها مثل xna - unity ...etc
        كما انها لغة قوية وتشبة ++c مع العلم انها اسهل ، ولعلمك هذه هى لغات المستقبل لأنه نادرا ما ترى احد يستخدم تلك اللغات القديمة ++c فقد طور المبرمجون هذه اللغات لتسهيل علملهم

- ان كنت تريد لغة اسهل من اللى قلتلك عليهم وقوية ايضا يمكنك الدخول بعالم البيسك basic - وستستخدم محرك البرمجة darkbasic وهو محرك برمجى خطير وسهل كثير بس محتاج تشغيل عقل ، وهو يمكنك من عمل العاب على مستوى عالى وانا عن نفسى استخدمته لعدة سنوات واعطانى نتائج مزهلة ويكفى ان محرك fpsc صنع بهذه اللغة المسماة darkbasic .

- ان كنت تريد ايضا لغة سهلة وجميلة واسميها لغة التفنن السهلة ، فعليك بمحرك 3d game studio واستخدام لغاته سى سكربت او لايت سى وهو لغات سهلة كثيرا وقوية جدا وكثير ما صنعت العاب على مستوى عالى بها مثل لعبة الكابوس التركية kabus 22 انا عن نفسى اعتمد على لايت سى كليا ، ولا تفتكر ايضا انها بالسهولة المتوقعة فهى سهلة للذى يشغل عقلة ايضا ولكنها على العموم ليست بصعوبة السى بلاص ولا الدلفى ولا الدوت نت .

تحياتى لك ارجو ان اكون افدتك واعزرنى ان قصرت

اخوك / احمد البنا

مع تحياتى
        عميد المبرمجين العرب سابقا

يا اخي كنت بجاوبك بس كلام احمد البانا يكفي

طيب مشكورين
            طيب ابغى برنامج يعطيني نتائج واقعية او قريبة من الواقع العاب مذهلة
            طبعا
            ولكن تخصص السيارات

وانا اخترت c# ممكن دروس

اخوي حمل برنامج الينيتي هو المختص بلغة c# والجافا وهناك دروس بالييوب لكن للاسف قليله

يعمل...
                X