موضوع: عمل عدة شخصيات من شخص واحد باستخدام الأفتر إفكت

ردود: 8 | زيارات: 2076
  1. #1

    عمل عدة شخصيات من شخص واحد باستخدام الأفتر إفكت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف يتم عمل عدة شخصيات من شخص واحد باستخدام الأفتر إفكت؟

    وما ذا يسمى ذلك باللغة الإنجليزية ؟

    طبعاً هذا فيديو يوضح ما أقصد




    تحياتي لكم.


  2. #2
    ليست لدي خبرة كافية في البرنامج ولكن
    اتوقع انه ربما باستخدام الكروما
    او الماسك في التقطيع

    حسب ما اعتقد

    وشكرا

  3. #3
    هذا يسمى اخوي

    Clone Effect

    وهذا درس له



    دعواتك

    تعابعني من هنا

    مدونتي - قناتي

    www.M4Dzn.de - Design TEAM



  4. #4
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة muhammed 2 معاينة الرد
    هذا يسمى اخوي

    Clone Effect

    وهذا درس له



    دعواتك
    مشكور أخي الكريم

    الله يرزقك الخير والصحة والعافية .

  5. #5
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    قلب العالم
    ردود
    1,104
    الحركة مدروسة .. وغالبا يطبقونها بثبات الكاميرا .. لكن كل حركة سينمائية لابد من تطويرها .. فأصبح هناك تنافس في تقارب الشخصيتين ببعضها البعض أكثر قدر ممكن .. مثل المصافحة أو العناق أو حتى الضرب

    هنا عندنا حركة الكاميرا ..كانت حركة pan من الشمال لليمين .. وقد يتساءل الواحد كيف يحرك الكاميرا وفي نفس الوقت يستطيع الشخص تمثيل أكثر من دور في نفس المشهد .. لأن حينها ستقول لابد أن أحرك الكاميرا على عدد الأدوار اللي سأقوم فيها بتكرار نفس الشخصية في المشهد .. وهنا ستقع في مشكلة وهي أن حركة الكاميرا لا بد أن تكون هي نفسها في عدد تلك المرات .. وإلا سيكون المشهد مضطربا ومهزوزا ومأكولا .. لذا قاموا بصنع جهاز يقوم بتسجيل حركة الكاميرا بحيث تسجل حركة الكاميرا من النقطة ( أ ) مثلا إلى النقطة ( ب ) في حركة معينة ووقت معين .. ثم تقوم بتمثيل الحركة أكثر من مرة وأنت مطمئن إلى إعادة الحركة بنفس الطريقة بدون خوف سرعة أو بطء الانتقال من مشهد لآخر ..
    أعتقد إن هذه هي الحركة والله أعلم ..

    ممكن تشوفو هذا بنفسكم في هذه النتيجة ..




    تابعوا أعماله .. فهي جديرة بالمتابعة ..

    أعتذر عن الإطالة وسوء التعبير .. سلاااااااام
    يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
    فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
    تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

  6. #6
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة اللوفر معاينة الرد
    الحركة مدروسة .. وغالبا يطبقونها بثبات الكاميرا .. لكن كل حركة سينمائية لابد من تطويرها .. فأصبح هناك تنافس في تقارب الشخصيتين ببعضها البعض أكثر قدر ممكن .. مثل المصافحة أو العناق أو حتى الضرب

    هنا عندنا حركة الكاميرا ..كانت حركة pan من الشمال لليمين .. وقد يتساءل الواحد كيف يحرك الكاميرا وفي نفس الوقت يستطيع الشخص تمثيل أكثر من دور في نفس المشهد .. لأن حينها ستقول لابد أن أحرك الكاميرا على عدد الأدوار اللي سأقوم فيها بتكرار نفس الشخصية في المشهد .. وهنا ستقع في مشكلة وهي أن حركة الكاميرا لا بد أن تكون هي نفسها في عدد تلك المرات .. وإلا سيكون المشهد مضطربا ومهزوزا ومأكولا .. لذا قاموا بصنع جهاز يقوم بتسجيل حركة الكاميرا بحيث تسجل حركة الكاميرا من النقطة ( أ ) مثلا إلى النقطة ( ب ) في حركة معينة ووقت معين .. ثم تقوم بتمثيل الحركة أكثر من مرة وأنت مطمئن إلى إعادة الحركة بنفس الطريقة بدون خوف سرعة أو بطء الانتقال من مشهد لآخر ..
    أعتقد إن هذه هي الحركة والله أعلم ..

    ممكن تشوفو هذا بنفسكم في هذه النتيجة ..




    تابعوا أعماله .. فهي جديرة بالمتابعة ..

    أعتذر عن الإطالة وسوء التعبير .. سلاااااااام
    الله الله ^_^
    اسلوب رااااائع
    ان كان تعبيرك سيئ فما هو الجيد !
    بارك الله فيك على المعلومات

  7. #7
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة اللوفر معاينة الرد
    الحركة مدروسة .. وغالبا يطبقونها بثبات الكاميرا .. لكن كل حركة سينمائية لابد من تطويرها .. فأصبح هناك تنافس في تقارب الشخصيتين ببعضها البعض أكثر قدر ممكن .. مثل المصافحة أو العناق أو حتى الضرب

    هنا عندنا حركة الكاميرا ..كانت حركة pan من الشمال لليمين .. وقد يتساءل الواحد كيف يحرك الكاميرا وفي نفس الوقت يستطيع الشخص تمثيل أكثر من دور في نفس المشهد .. لأن حينها ستقول لابد أن أحرك الكاميرا على عدد الأدوار اللي سأقوم فيها بتكرار نفس الشخصية في المشهد .. وهنا ستقع في مشكلة وهي أن حركة الكاميرا لا بد أن تكون هي نفسها في عدد تلك المرات .. وإلا سيكون المشهد مضطربا ومهزوزا ومأكولا .. لذا قاموا بصنع جهاز يقوم بتسجيل حركة الكاميرا بحيث تسجل حركة الكاميرا من النقطة ( أ ) مثلا إلى النقطة ( ب ) في حركة معينة ووقت معين .. ثم تقوم بتمثيل الحركة أكثر من مرة وأنت مطمئن إلى إعادة الحركة بنفس الطريقة بدون خوف سرعة أو بطء الانتقال من مشهد لآخر ..
    أعتقد إن هذه هي الحركة والله أعلم ..

    ممكن تشوفو هذا بنفسكم في هذه النتيجة ..




    تابعوا أعماله .. فهي جديرة بالمتابعة ..

    أعتذر عن الإطالة وسوء التعبير .. سلاااااااام
    لكن كل حركة سينمائية لابد من تطويرها .. فأصبح هناك تنافس في تقارب الشخصيتين ببعضها البعض أكثر قدر ممكن .. مثل المصافحة أو العناق أو حتى الضرب
    _______________________________________
    إضافة إلى ذلك

    عمل هذا الـتأثير مع تحرك الكاميرا

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية sofiane.hd
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,237
    بارك الله فيك
    It would be great if you will take a look for my works
    www.vimeo.com/sofianehd
    www.behance.net/sofianehd

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل