Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشتي الخاصة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم - حياك الله اخى الكريم
    بصراحة التجربة التانية جيدة جدا وبها بعض التطورات البناءة فحركات الأسهم جيدة ، ايضا الشيدر والنورمال ماب ممتاز جدا واعطى الشخصية رونقا جيدا وزهو ، ايضا الأنميشن الى الأن متقن ورائع ويتفق مع حركة الشخصبة ، تحياتى لك ارجو ان ارى لك مزيدا من تطوير هذا المثال ليصبح فيما بعد لعبة الكل يشهد لها ، واتمنى من الجميع التفاعل فى الموضوع وابداء الراى .....

احمد البنا

مع تحياتى
    عميد المبرمجين العرب سابقا

مازالت هناك مشاكل بالرجنج وبطريقة حركة الشخصية بشكل عام .
      حاول انك تصلح هذا الخلل , وإفتح فيديوهات رفرنس لتقودك للنتيجة المرجوة , تحياتي لك
      █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
      الايميل : attef_omer@hotmail.com

أخي -لا أعلم- هل أنهيت عمليتك الجراحية الدقيقة على ميغامان ؟ ^_^
        عمل جميل ^_^
        بالتوفيق أخي ^_^
        القوانين وضعت لكي تخرق

عمل جميل اخي وارجو نرى تطوراة قريبا ولا تتوقف
          حركة اليد تحتاج تطوير يعن لا تبدو جميلة اما حركة الرجل فهي طبيعية حول تعديل حركة اليد بتوفيق
          الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
          بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
          امة واحدة راية واحد حرب واحدة

تحريك جيد أخي العزيز ما شاء الله.
            أتفق مع الأخوة حول مشكلة حركة اليد.

واصل إبداعك.

ahmedbna
              شكرا اخي احمد على المشاركه وفعلا استخدمت النورمل مالب لعمل بروز للشخصيه و واقعيه
              ------------------------------------------------------------------
              A.Atef
              فعلا انا نفسي غير راضي عن النتيجه وساحاول ان احسن من الحركه اكثر وانشاله الله اوفق في ذلك واشكرك على الرد
              tetra
              اهلين اخي نعم انتهيت من العمليه ولكن ساقوم بمحاولة التحسين الحركه ولكن التركيز ينصب على اشياء اخرى واشكرك على المرور
              naoufal
              اهلين اخي نوفل الحقيقه اني افكر في عمل حركه جديده لليد بحيث يكون في وضعية اطلاق النار
              وخاصتن اني انوي اضافة طلقات ناريه للشخصيه اشكر على الملاحظه ومرورك
              Bushido

اهلاا اخي ساحاول تعديل مشكلة اليد واما الحركه الجري لن يكون التعديل جذري انما تعديل بسيط وعسى ان نحصل على واقعيه اكثر دون حدوث تشوهات

اشكر كل المشاركين والعمل جاري على بيئة اللعبه وساحاول وضع الاعداء وهو شي جديد لم اتطرق له من قبل وانشاله اوافيكم بكل جديد
              اللهم اني اسألك باسمك الاعظم اللذي اذا دعيت به اجبت ان تنصر المسلمين وجندك على الظالمين
              وتفتك باعدائك اعداء الدين

يعمل...
              X