Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة بخصوص تسجيل الفيديو أرجو الإهتمام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة بخصوص تسجيل الفيديو أرجو الإهتمام

مساعدة فى تسجيل الفيديو برجاء الإهت
    أخوانى الكرام أرجو من كل من لديه القدرة على مساعدتى فى حل المشكلة أن لا يتأخر فى مساعدتى بكل ما لديه من خبرة فى تسجيل الفيديو من جهاز الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر
    المشكلة هى أننى أسجل من الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر ببرنامج موفى ميكر الموجود فى وندوز ميلنيم و بعد التسجيل أجد أن ألوان الفيلم فى الكمبيوتر قد تغيرت عن ألوان الفيلم فى شريط الفيديو و أن الصورة غير واضحة مثل الوضوح فى الشريط
    فماذا أفعل للحصول على أعلى مستوى فى نقاوة الصورة و الصوت علما أننى أمتلك كارت فيديو
    ATI 32 ALL_IN WONDER 128 PRO AGP
    و قمت بالتسجيل فى برنامج الموفى ميكر تحت الإعدادات الآتية :
    فى خانة الإعداد إخترت فى الجودة غير ذلك و منها إخترت__
    فيديو للإستخدام عبر إتصال NTSC ذو القنوات المتعددة( 768 كيلو بايت / ثانية )
    و يتم الحفظ بإمتداد WMV
    و بعد ذلك و صلت لهذه المشكلة تغيير الألوان و الصورة علما بأننى ليس عندى برامج تسجيل فيديو أو حتى مع الكارت
    برجاء المساعدة بالمشورة و إدراج روابط لتحميل أفضل برامج تسجيل الفيديو من و إلى الجهاز و أفضل برامج تحويل الإمتداد حيث أننى أريد نسخ تلك الأفلام على سى دى لتعمل على جهاز فيديو سى دى
    برجاء مساعدتى بسرعة بارك الله فيكم أخوانى بالرأى و الخبرة و البرامج جدعله الله لكم فى ميزان الحسنات
    us4

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي غير من NTSC الي PAL
    واستخدم برنامج PowerDirector في التسجيل
    وشكرا
    درس تصميم سيارة فيات
    درس الاضائة الطبيعية
    عرب الي الابد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل من تجربتي السابقة مع الكرت الذي تملكه التعب وعدم الرضا مستمر لذلك غير الكرت بالفاير وير ان كنت تطمح لصوره كالأصل
      وتأكد من وضع الهاردسك على النظامNTFS فهو الأفضل

شكرا إخوانى على الرد و لكن هل هناك نوع كارت إسمه ( فاير وير ) برجاء التوضيح
        و شكرااااا
        us4

اخي us4 كرت الفير وير هذا لنقل المعلومات ايا كانت ولكنه يجب توافر كاميرا ديجتال او اي جهاز يوج به منفذ dv يتعامل مع الكرت والاجهزه مثل الفيديو والتلفزيون تقريبا الا يتوافر بها منافذ الdv
          وشكرا
          درس تصميم سيارة فيات
          درس الاضائة الطبيعية
          عرب الي الابد

شكرا أخى
            فما الحل إذا
            us4

يعمل...
            X