صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: دعونا ننسي الماكس والتصاميم قليلا................

ردود: 21 | زيارات: 1468
    عضو نشيط
    المنطقة
    مصر
    ردود
    697

000000000000000000000000

00000000000000000000000000000000000000
    000000000000000000000000000000000000000
    أخر تعديل بواسطة alaa ahmed في 19 / 12 / 2002 الساعة 06:56 PM

عضو فعال
    المنطقة
    المملكةالعربية السعودية
    ردود
    244
    ههههههههههههههههه

حلوه.......

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

خههههههههههههههههههها

ههههههههههههههه

حلوه حركه رهيبه

ههههههههههههههههههه

يخرب بيتك

عضو متميز
    المنطقة
    أنتظر أن يحكم الله في أمري
    ردود
    2,754

بصراحة أنا زعلان جدا

لا أعتقد أن هذا الذي رأيناه شيئ يضحك بل يحزن أنا بصراحة حزين فلنفترض
    أن بجوارك طفلك أو أخيك أو أختك الصغيرة فماذا يكون رد فعلك أو أمك أو أبيك
    لا أعتقد أن هذا شيئ يشاهده أحد هؤلاء فليس العبرة بما بان في النهاية أنا بمجرد البدء أغلقت خوفا لأن أهلى كانوا جالسين حولي يتناقشون ورأوا ما وضعه الأخ علاء أرجوك يا علاء حرام كده المسألة مش مسألة النكتة و ما جرى في النهاية و أنا مش عايز أقولك الذي حدث عندي الله يسامحك
    طبعا أنا شفت الموضوع للنهاية لأني متوقع طبعا أنك لن تضع في المنتدى مشهدا ... . . . . .

الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك
    الله يسامحك

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    هل هذه الدعاية حقيقية !!!!

على العموم ما كان لك داعي أبدا إنك تعرضها والله أخ علاء

تخيل !!!

كل واحد يسمع الموسيقى المصاحبة لهذا العرض سيكسب السامع أثم عليها و كذلك نفس الإثم لكل سامع ستكسبه أنت و كذلك بداية العرض المشينة نفس الأثم المصاحب لهذه الصورة سينسخ لك أنت فأرجوا منك مسح هذا الموضوع قبل أن يزداد عليك الأثام ويمكن إثم واحد زيادة وتدخلك النار !!! الله يكفينا و يكفيك الشر

ووالله أنا ما قلت هذا إلى تطبيقا لواجبي الإسلامي و حبا لك و لكل أعضاء هذا المنتدى الرائع فأرجوا منك أن لا يكون ردي هباءا منثورا !!!

لك مني جزيل الشكر و العرفان و عسى الله يهدينا و يهديك
    علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

عضو متميز
    المنطقة
    ردود
    2,754

أسئلة بسيطة لكل الشباب ولأخي علاء أحمد

يا علاء ما هو الإثم
    الإثم ما حاك في الصدر وكرهت أن يطلع عليه الناس
    السؤال الثاني هل تحب أن يشاهد هذا المشهد أحد ممن تحب
    إذا كانت إجابتكم في السؤال الثاني لا فما شاهدناه إثم كبير وإذا كانت الإجابة نعم
    فما عندي أي كلام أقوله

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

و الله شباب

اولا اخواني انا علي كنت طافي السماعات و لله الحمد
    تانيا احب اقولك الي نيته سيئه يعتقد من بداية العرض انه شي .....
    و لكن الحمد لله كل واحد و نيته و تفكيره

حقيقة ناس مقرفة حتى الابتسامة البريئة و الموقف الضاححك ادخلو فيه الجنة و النار و الحلال والحرام,,,,,,,,,,,,,,,
    أخر تعديل بواسطة DarkLight في 19 / 12 / 2002 الساعة 01:15 PM

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

لا لا لا لا هدو اعصابكم

اخي العزيز

DarkLight

هدي اعصابك مافي شي مستاهل و انا قلت كل واحد و نيته

سي يو باي

عضو نشيط
    المنطقة
    مصر
    ردود
    697
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا ازيكم اخواني
    ثانيا اخي سامح لو تري نص موضوعي فستري اني قلت انه منع من العرض في القنوات العربيه ومن ثم عملت علامات استفهام وفي الاخر ضحكه كبيره
    فاكيد ستفهم مغزي كل هذا
    والذي جعلك اخي تنزله هو فضولك اذا لوم فضولك ولا تلمني
    ثالثا اخي هل نقارن هذا بما يوضع في القنوات العربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رابعا اخي iamsameh اقسم بالله اني ارسلت (الدعابه ديه ) لجميع اقاربي
    خامسا اخي Faisal_903 شكرا لك علي التنويه ولكن ان موضوع تحريم الموسيقي قد فتح منذ فتره ولم نتوصل اذا كانت الموسيقي اؤكد الموسيقي وليست الاغاني حرام ام حلال لان كل شخص يدخل في النقاش يضع فتوي من شيخ تحرم الموسيقي او فتوي اخري تؤكد عدم حرمانيه الموسيقي وكانت من الفتاوي التي تؤكد عدم حرمانيه الموسيقي للشيخ يوسف القرضاوي
    سادسا اخواني ان هذه الدعابه وضعت في اكبر المنتديات العربيه علي الاطلاق وهي بوابه العرب ولم اري في الخمس صفحات ولا رد يلوم واضع الدعابه
    سابعا اذا طلب مني الاستاذ العزيز ابو بدر ان امسح الموضوع سأمسحه حالا

وشكرا
    أخر تعديل بواسطة alaa ahmed في 19 / 12 / 2002 الساعة 01:35 PM

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    أخي علاء من الممكن أنك في مصر ولا ألومك إذا كان الأحكام الدينية عندكم فيها شوية لبس لأن عندكم شيوخ مكلفين بوضع تشوية لحقيقة الحكم في الأشياء والعياذ بالله وإليك الدليل على تحريم الموسيقى و الغناء :

قال الله سبحانة و تعالى : (( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن ذكر الله ))

ومعنى لهو الحديث واضخ وضوح الشمس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( يأتي على الناس زمان يستحلون في الحِر و الحرير و الخمر و المعازف يسمونها بغير إسمها ))

ركز على كلمة المعازف

المعازف ماذا تعني ؟؟؟

هي كل آلة تعزف به و تخرج به نغمات أو أصوات موسيقيه !!! والفلم الذي عرضته تحتوي على المعازف !!!

ولقد حرمه الشيخ إبن باز رحمة الله وهو شيخ يفوق الوصف ما شاء الله عليه كان الناس يقول عنه أنه نبي ولكن لم ينزل عليه الوحي !!! وكان الناس يحلمون به وهو في أراضي خضراء واسعة وتفسير هذه الأحلام انه سيدخل الجنة إن شاء الله جعلنا الله وإياكم من أهلها

وأكيد !!!

أن الصور الخليعة و المخله للأخلاق محرمة ولا شك في ذلك وحتى إن كانت على سبيل المزاح

إذا كل واحد بيشوف الفيلم الذي وضعته بينسخ لك نفس المقدار من السيئات

ويمكن .... إن الشخص الذي شاهد هذا المقطع يرتفع لديه الشهوة الجنسية مما يجعله يقوم بإرتكاب محرمات فظيعة مثل الزنا وسيكون لك أيضا نفس العدد من السيئات فكم تظن السيئات المترتبه على الزنا !!! والزنا من الكبائر !!!!!!

كل الكلام الذي قلته ليس مني أبدا هذا الكلام من شيوخ موثوقين إن شاء الله شيوخ زهدوا في الدنيا ولم يهتموا بأموالها و لا بثرواتها ولكنني أفتقر من الدليل فإذا كنت تريد الدلائل على الذي قلته فأنا جاهز ومن عينية راح أجيبه لك

أخي و حبيبي Darklight هذه ميزة الدين أنه يستطيع التحكم في الفرد الواحد من الأمة حتى يصل إلي الأمة بأسرها وهذا ما إنبهر منه علماء الإجتماع في أمريكا و أروبا وفي كل العالم !!! دين الإسلام دين مهوب سهل أبدا أبدا أبدا وأرجوك كل الرجاء أن لا تسب الدين وتقول عنه إنه معقد (( يعني الدين دا ما عملش إلي إنت عاوزا بئى معقد !!! ))

فهو ليس مقتصرا على القرآن و الصلاة فقط !!! بل الدين الإسلامي هو الحياة و الحياة هو الدين الإسلامي

ياخي الدين هذا عظيم عظيم عظيم حتى في عام 2000 وهو لازال ماشي ولا به أي مشاكل وحتى لو نصل إلى العام 5000 فسبحان الله على ذلك !!!

انا آسف جدا جدا جدا إذا كنت قد جرحت أي شخص بالكلام الذي قلته لأنني بصراحة أجرح الشخص بالكلام وأنا ما أدري هههههههه وآسف مرة أخرى لإطالتي في الكلام فوالله ما قلته لكم إذا تطبيقا لواجبي و حبا فيكم والله

انا آسف أخي علاء أحمد ...... انا آسف أخي Darklight

ولكما مني جزيل الشكر و العرفان
    أخر تعديل بواسطة Faisal_903 في 19 / 12 / 2002 الساعة 01:54 PM

دين الإسلام دين مهوب سهل أبدا أبدا أبدا وأرجوك كل الرجاء أن لا تسب الدين وتقول عنه إنه معقد (( يعني الدين دا ما عملش إلي إنت عاوزا بئى معقد !!! ))
    اعقل يا هذا,,,تقولني ما لم اقل,,,,غفر الله لك

أخي علاء من الممكن أنك في مصر ولا ألومك إذا كان الأحكام الدينية عندكم فيها شوية لبس لأن عندكم شيوخ مكلفين بوضع تشوية لحقيقة الحكم في الأشياء والعياذ بالله
    و هل الاسلام موجود فقط في السعودية و انتم الذين تملكون الحقيقة المطلقة

ويمكن .... إن الشخص الذي شاهد هذا المقطع يرتفع لديه الشهوة الجنسية مما يجعله يقوم بإرتكاب محرمات فظيعة مثل الزنا وسيكون لك أيضا نفس العدد من السيئات فكم تظن السيئات المترتبه على الزنا !!! والزنا من الكبائر !!!!!!
    عاد هذي كثر منها شوي

ولقد حرمه الشيخ إبن باز رحمة الله وهو شيخ يفوق الوصف ما شاء الله عليه كان الناس يقول عنه أنه نبي ولكن لم ينزل عليه الوحي !!!

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    هههههههههههههههههه

الإتجاه المعاكس

هههههههههههههههههههههههههههه

1- هممم فيه شوية كلام إنت شلته من أول رد لك مش كده هههههه انا ماأنساش الرد بتاعك

إنت قلت البقرة و الحمد وربنا ولك الحمد أو شيء مقارب لما قلته هههههههههه معنى الجزء الاول من كلامك يعني إن الإسلام معقد و معنى الجزء الثاني من كلامك يعني الدين قاصر على الصلاة و القرآن فقط ولا انا غلطان ؟

2- بالنسبة لشيوخ مصر .... يعني ممكن تصير وانا شفت برامج في قنوات مصرية تأتي بشيوخ وتحرم وتحلل على مازجهم وأنا ما قلت إن الإسلام فقط في السعودية بل هي في كل العالم ولا أيه

3- انا متأكد من الكلامي عن نسخ السيئات هذا وراح أجيب لك الدليل إن شاء الله

4- من حقك إنك تستغرب لأنك ما قابلته وجها لوجه ولو تجيب شخص ثاني قابل إبن باز وجلس معاه فتره لقال نفس الذي قلته !!! ومعنى كلامي إن هو يمتلك أخلاق النبي ولكن كل الذي نقص منه هو الوحي فهمت يا حج

الحمد لله إنك ما زعلت هذا إلي مقلقني والله

ومتشكر أوي أوي أوي
    أخر تعديل بواسطة Faisal_903 في 19 / 12 / 2002 الساعة 02:26 PM

نعم غيرت في موضوعي و كان استجابة للاخ علاء
    يا أخي المشكلة ليست في الاسلام و انما في بعض معتنقيه الذين اخرجوه من سياقه الطبيعي كونه اعظم دين وسط للبشرية و جعلوه سياطا يلهبون به ظهور الناس,,,و حقيقة استغرب حديثك عن تشبيه الشيخ بن باز رحمه الله بالنبي عليه الصلات و السلام,,,,لكن كيف لنا ان نستغرب؟؟؟

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    تصدق ممكن كلامك صح انا كنت أفكر فيها قلت يمكن تكون مبالغة بس هو فعلا يتوصف بأخلاق النبي يعني أغلب الأحاديث التي توصف أخلاقه هو يتحلى بها ما شاء الله عليه بس المهم إننا نطبق ما قاله الإسلام ويمكن إنني تماديت في الكلام عشان إذا تكلمت عن الأمور هذي أروح ولا أنتهي ههههههههههههههههههههههه بس معليش انا آسف انا دائما كذا وأبغى أعرف إذا كنت زعلان مني ولا لا أخي Darklight

إسمك عاجبني ممكن تسلفنياه ههههههههههههههههههههه

مشكور مرة ثانية وانا آسف على كل إلي قلته

اكيد انشاء الله ما في زعل يا أخي

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    الحمد لله أخيرا إرتحت والله

أنا فعلا بالغت في موضوع التشبيه يمكن زيادة حماس ومشكور والله على تعديل فكري الخاطيء
    أخر تعديل بواسطة Faisal_903 في 19 / 12 / 2002 الساعة 03:51 PM

عضو متميز
    المنطقة
    ردود
    2,754

من هم الناس المقرفة

من هم الناس المقرفة على العموم أنا مش عارف المنتدى كل يوم يخرج علينا خارج يسب و آخر يتهكم وآخر يشتم و آخر قرفان من الناس المقرفة وسنلتقي عند الله ليأخذ كل منا حقه اللهم إني أشكو إليك ما تعلم
    أنا لسه واصل من سفر بعيد و كنت أتمنى أن يقابلني شيء حسن فلم أجد إلا سوادا و يبدوأنني أصبحت موعودا بالمشاكل مع الأعضاء في المنابر و موعود بوجع الدماغ مع شخصيات مأفونة
    و إن شاء الله مش هاتكلم بعد كده ولا هشوف مشاركات لأي حد هدخل ساكت وأخرج ساكت حتى مش هاسجل سآتي للاطمئنان على الأحباب و أترك المنابر للناس الحلوين الذين ليسوا بمقرفين و زي ما قلت إن شاء الله نلتقي عند من يفصل بين الناس و
    أخر تعديل بواسطة IAMSAMEH في 20 / 12 / 2002 الساعة 01:30 AM

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    لا ابدا ابدا ابدا أخ سامح فقط كان الوضع نقاش و إختلاف في الرئ و الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وأرجوك أن لا تترك المنتدى فكل ما حصل هو نقاش و إنتهى بالحل وكل منا راضين مش كدا أخ Darklight

عشاني بس إنك ما تترك المنتدى أخي سامح

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل