Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعونا ننسي الماكس والتصاميم قليلا................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تصدق ممكن كلامك صح انا كنت أفكر فيها قلت يمكن تكون مبالغة بس هو فعلا يتوصف بأخلاق النبي يعني أغلب الأحاديث التي توصف أخلاقه هو يتحلى بها ما شاء الله عليه بس المهم إننا نطبق ما قاله الإسلام ويمكن إنني تماديت في الكلام عشان إذا تكلمت عن الأمور هذي أروح ولا أنتهي ههههههههههههههههههههههه بس معليش انا آسف انا دائما كذا وأبغى أعرف إذا كنت زعلان مني ولا لا أخي Darklight

إسمك عاجبني ممكن تسلفنياه ههههههههههههههههههههه

مشكور مرة ثانية وانا آسف على كل إلي قلته
    علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

اكيد انشاء الله ما في زعل يا أخي

الحمد لله أخيرا إرتحت والله

أنا فعلا بالغت في موضوع التشبيه يمكن زيادة حماس ومشكور والله على تعديل فكري الخاطيء
        التعديل الأخير تم بواسطة Faisal_903; 19 / 12 / 2002, 03:51 PM.

من هم الناس المقرفة

من هم الناس المقرفة على العموم أنا مش عارف المنتدى كل يوم يخرج علينا خارج يسب و آخر يتهكم وآخر يشتم و آخر قرفان من الناس المقرفة وسنلتقي عند الله ليأخذ كل منا حقه اللهم إني أشكو إليك ما تعلم
          أنا لسه واصل من سفر بعيد و كنت أتمنى أن يقابلني شيء حسن فلم أجد إلا سوادا و يبدوأنني أصبحت موعودا بالمشاكل مع الأعضاء في المنابر و موعود بوجع الدماغ مع شخصيات مأفونة
          و إن شاء الله مش هاتكلم بعد كده ولا هشوف مشاركات لأي حد هدخل ساكت وأخرج ساكت حتى مش هاسجل سآتي للاطمئنان على الأحباب و أترك المنابر للناس الحلوين الذين ليسوا بمقرفين و زي ما قلت إن شاء الله نلتقي عند من يفصل بين الناس و
          التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 20 / 12 / 2002, 01:30 AM.
          سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

لا ابدا ابدا ابدا أخ سامح فقط كان الوضع نقاش و إختلاف في الرئ و الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وأرجوك أن لا تترك المنتدى فكل ما حصل هو نقاش و إنتهى بالحل وكل منا راضين مش كدا أخ Darklight

عشاني بس إنك ما تترك المنتدى أخي سامح

يا أخي أنا لن أترك المنتدى

يا أخي أنا لن أترك المنتدى و لكن لن أشترك في أي موضوعات حتى لا أجد كل يوم واحد طيب يشتمنى و شكرا لك على اهتمامك
              سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

يعمل...
              X