Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالله عليكم الدعاء لأهل سوريا ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالله عليكم الدعاء لأهل سوريا ....

السلام عليكم ...
    يارب ...
    السوريون في سبيل الله
    الصور من درعا اليوم
    ما معنى ان تكون في الصلاة من الراكعين وقبل الصلاة لغير الله كنت من الساجدين

لا حول و لا قوة إلا بالله

الله ينصر اخوانا فى سوريا على هذا الجزار المسمى بشار

الدعاء الدعاء......

رصد |سوريا| مؤكد : اطلاق النار الكثيف من الرشاشات الثقيلة مستمر حتى هذه اللحظة في درعا البلد و تم اقتحام جامع بلال وجامع ابو بكر ومقبرة الشهداء #

اللهم احقن دماء اخواننا فى سوريا وانصرهم على عدوهم وحكم فيهم شرعك وولى امورهم خيارهم

بصراحة اليمن و سوريا و ليبيا من قلاع الصمود فى وجه
              موجة التغيير و بسقوطها هيكون تحقق انجاز كبير.

تونس كانت اسهلهم و بعد كدة من مصر ابتدا العناد
              و يظهر العناد وصل مداه لباقية الدول.

رصد |سوريا| مؤكد : قطع جميع خطوط الهواتف الثابتة وخدماتا الانترنت وايقاف شبكات الهواتف المحمولة بما فيها الشبكات الاردنية #

اللهم احقن دماء اخواننا فى سوريا وانصرهم على عدوهم وحكم فيهم شرعك وولى امورهم خيارهم
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

لا حول ولا قوة إلا بالله

مشهد مؤثر.

المشاركة الأصلية بواسطة attila-3d مشاهدة المشاركة
                        رصد |سوريا| مؤكد : قطع جميع خطوط الهواتف الثابتة وخدماتا الانترنت وايقاف شبكات الهواتف المحمولة بما فيها الشبكات الاردنية #
                        ههههههههههههههههه والله أنت نكتة هههههههههه انا بسوريا كيف قطعوا النت وانا عم أحكي معك ولأ كمان قطعوا الهواتف النقاله هههههه اعطيني الموقع العم تجيب منه أخبارك أخي ياريت مشان اعرف كيف ممكن نتصرف معه ......
                        this

http://video.l3.fbcdn.net/cfs-l3-snc...eef5333632a605

لا تعليق ............
                          this

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحفظ دماء المسلمين اللهم ولي عليهم من يخافك واتبع رضاك

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج من بينهم المسلمين سالمين اللهم عليك باليهود ومن عاونهم

اللهم رد سوريا لاهل السنة ردا جميلا اللهم مكن فيها اهل الدين واجعل اهلها من الصالحين .... اللهم امين
                            التعديل الأخير تم بواسطة ::حامل المسك::; 27 / 04 / 2011, 06:01 PM.
                            لا عزة إلا بالكتاب و السنة
                            :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
                            وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
                            :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
                            ::

::موقعي::
                            لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

المشاركة الأصلية بواسطة ::حامل المسك:: مشاهدة المشاركة
                              نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحفظ دماء المسلمين اللهم ولي عليهم من يخافك واتبع رضاك

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج من بينهم المسلمين سالمين اللهم عليك باليهود ومن عاونهم

اللهم رد سوريا لاهل السنة ردا جميلا اللهم مكن فيها اهل الدين واجعل اهلها من الصاحين .... اللهم امين
                              شكراً جداً لردك الجميل ولدعاءك لنا بس عندي تعليق صغير ياريت تنتبه على موضوع رد سوريا لأهل السنه ليش مين قلك إنه الشيعة مصيطر عليها ..؟ههههههه أرجوك انتبه من هل موضوع ... فكلنا سني حتى النظام السوري سني
                              this

يعمل...
                              X