Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Sketch Book 2011

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    اولا اعتذر بشده عن الغياب نظرا لبعض المشاغل
    واشكركم جميعا واشكر حسن متابعتكم
    اخي هواوي رسم واخي 3DWORKER شكرا لمروركم الطيب وأراكم أود ان اضيف جزء بسيط وبأختصار ان كل حضاره لها ثوابت ولن تتغير الثوابت الا اذا جاء ما يفوقها ابداع واصاله ,,, علي سبيل المثال اهرامات مصر كيف كانت من البدايه هل مقتبسه من حضاره اخري ام مخطوطات مدفونه ام سقطت من السماء بالتاكيد لا لأنها رؤيه فنان سبق عصره خطط واثقل ونفذ وأبهر ربما لي فلسفه صغيره من يبني الحضاره الانس ام الجان وهل ستظل من اتباع من سبقوق ام سيكون لك بصمه يعرفوك بها من بعدك ربما توجد جمله جميله وهي اترك لخيالك العناااااان ...
    شكرا للجميع مره اخري

مبروك الدفتر .. اعمال جميلة وخيال واسع ماشاء الله ..والتظليل جيد جداا ..

احب ان اضيف الى الحوار الجارى هنا .. ان الخيال والابداع ليس له وطن ولا يقتصر على حضارة بعينها .. وربما لم يعد فى الرسم متعة سوى الابتكار فى الشكل و البحث عن الجديد فى الفكر والاسلوب ..

بالظبط اضافه في محلها وشكراا اخي الجلاد

حياك الله اخي Bronze ومعذور على الغياب اهم شيء رجعت لنا سالم
          وشكراً للجميع لمشارتكم النقاش كنت اتمنى ان لا يدخل اعمال الفراعنة في الحوار لان عملهم واعمالهم الابداعية تاتي في نطاق الحاجة تبرر الوسيلة هم اردو ان يجملوا مساكنهم وقصورهم بطريقتهم وهذا امر ملموس وواقعي ناهيك عن الحضاره الاسلامية ,, وحسب اطلاعي البسيط عند تكوين امر واقعي تكون الصعوبه فيه اكثر من مجرد رسم ولا تقتصر على الرسم فقط هناك قواعد وامور اخرى غير الرسم ...

الكلام او السؤال الذي يفرض نفسه هنا انت او انا لماذا نرسم هل هو لمجرد الرسم ام هناك اهداف اخرى بعد الاجابة يتضح لكل شخص منهجيته في الرسم ؟

تحياتي
          وانا اعذروني على الانقطاع بسبب اختبارات الجامعة
          تحياتي
          :: مــــدونتي ::

من مواضيعي :

سكتشات ع الماشي
          سكتشات ورسومات
          شجرة في منتصف الطريق
          سكتشات 2011 (متجدد)

جميل جداً الرسم والنقاش
            أعجبتني رسمة الأسد
            والأخيرة جميلة جداً

موفق أخي..
            أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
            مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
            My sketchbook
            3D album
            instagram

الله يسلمك اخي هوواي رسم
              المعذره انا لا افهم ماذا تعني بالحاجه تبرر الوسيله ؟؟! ام تقصد الغايه تبرر الوسيله ؟ ولكن ليست كل غايه ضروريه اخي كان من الممكن ان تبني القبور والمعابد والقصور ببعض الحجاره التي لا تدل علي معني وتعتبر شبه رمزيه ولماذا الحضارات الأسلاميه ابدعت في فن المعمار وذادته ابداع في النقوش الأسلاميه لأن الفن بحد ذاته يجبر كل انسان علي ان يعطيه القيمه التي تستحق به فهو الجمال بحد ذاته لا يقتصر الأمر علي مجرد حجاره او بناء .... ومره اخره اقصد الأبتكار بعني به خلق فكره جماليه منفرده ليست مكرره وكل حضاره خلقت لنفسها هذا النوع من الفن لأنه لايشبه اي فن اخر ( الأنفراديه ) بتعني الأستقالاليه ... فيما يخص الواقعيه اعذرني لم افهم بالظبط هل تقصد نقل ما في الطبيعه ام تكوين مبتكر يشمل الواقعيه والخيال والخروج به بصوره واقعيه ؟ لو تكلمت عن الأخير فكلامك صحيح هذا يتطلب دراسه منطقيه لكل جزء في العمل وهضرب مثل بذالك كشخصيات Transformers عندما تراها بعد التحول تقول ما هذه الخرده علي هيئه بشري !!!! ولكن الذي يبهر المشاهد هيه لحظه واحده كيف سياره او قطار او طائره تكون كذالك ولا يهم الجماليه ولكن الأهم المنطقيه والأنسيابيه في التحول اي فن علي العموم أردت به الواقعيه يجب ان يكون منطقي ومقبول واذا غابت المنطقيه اصبح مجرد (رمز)
              اما بخصوص سؤالك باللون البرتقالي انا واعوذ بالله من هذه الكلمه اعتبر Creature Artist أما انت فهذا الذي لا أعلمه ومنتظر اجابتك وموفق ان شاء الله في الدراسه وترجع بالسلامه
              اخي alrahhal شكرا علي حسن متابعتك والتوفيق لك

السلام عليكم
                كائن تحت الأنشاء

رائع جدا هذا الأسلوب

وفقك الله
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اهلا بك اخي الفاضل شكرا لك ويوفقنا جميعا

ستايل جميل

نريد أن نرى لك أعمالا مختلفة

شكرا لك
                        لا اعلم ماذا تقصد بالأختلاف ولكن سأطرح الجديد ان شاء الله

يعمل...
                        X