Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل نظام تشغيل ل برنامج 3D S Max

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفضل نظام تشغيل ل برنامج 3D S Max

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني اعضاء المنتدى وخبراء ال 3D S Max بالاخص عندي سوال وهو هل يوجد نظام تشغيل(Operating System) غير ويندوز 2000 ويندوز ان تي ل 3D S Max و Maya؟ . و هل تركب هذة البرامج على ويندوز 98 ويندوز اكس بي. وماهو افضل نظام تشغيل للبرنامجين؟
    أخوكم أبو حمد

اخي Abu Hamad
    لقد جربت ويندوز 2000 و ويندوز 89 و XP و وجدت ان الافضل هي ويندوز 2000 ليس لماكس فقط بل جميع البرامج تقريبا و خاصتا التي تستهلك الكثير من الرام حيث ان ويندوز 2000 توجد بها خاصية تنضيم موارد الجهاز من الرام بشكل اكبر من ويندوز 89 و XP فيها ايضا هذه الخاصية لكن في اعتقادي انها لا زالت تحتاج الي الكثير من الترقيع حت تصبح مستقرة.
    بالتوفيق

بالنسبة للمايا فهو يشتغل على ويندوز NT و ويندوز2000 فقط .. واظن حسب ما احسست به هو ان ويندوز 2000 اكثر سرعة ..من ويندوز 98 مثلا
      اما بخصوص ويندوز 89 فلم اجربه
      سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
      ........
      يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

2000 وبس
        درس تصميم سيارة فيات
        درس الاضائة الطبيعية
        عرب الي الابد

بالنسبة للمايا فهو يشتغل على ويندوز NT و ويندوز2000 فقط
          اخي طارق لكن انا عندي ويندوز XP ويشتغل عليه المايا تمام
          اخوكم مششارك سابقا

نطام التشغيل الافضل للماكس و المايا

الاخوة Dark light, طارق, alaa ahmed وليبيا 3D أشكركم جميعاً للردود السريعة والمفيدة وما شاء الله على منتداكم اقصد منتدى 3D S Max يعني الواحد يسأل ويجد الرد من اكثر من شخص وهذا شي طيب واتمنى ان تكون المنتديات الاخرى بنفس حماس وتعاون الاخوة في منتدى ال 3D S Max والبركة في الجميع انشاء الله. عموماً افهم من كلا مكم ان الافضل ل 3D S Max و المايا هو ويندوز 2000 . في الحقيقة ما قمت بة اليوم هو تركيب ويندوز 98 و ويندوز 2000 في بداية التشغيل تعطى 30 ثانية لاختيار احدى نظامي التشغيل. ركبت المايا والبرايس على ويندوز 2000 والباقي على نظام 98 بما فيها برنامج 3DSMAX وبرامج الادوبي. وترددت في تركيب ال ويندوز XP لنصيحة صديق ان هذا النظام يحتاج بنتتيوم 4 على الاقل والذي عندي حالياً بنتيوم 3 .
            ويش رايكم هل هذا هو الافضل . ارجو المشاركة من باقي الاعضاء وبارك الله فيكم جميعاً. أبو حمد

ويندوز اكس بي حسب تجربتي الشخصية هو احسن نظام لمايا وماكس

لقد جربت ويندوز 2000 لهذه البرامج لكنني ارتحت كثيرا مع ويندوز اكس بي رائع لمايا 4.5

تحياتي
              البساطة ام الجمال

انا مع الاخ هاجد
                كذلك اريد ان اقول لك ان XP يركب على بنتنيوم 2 و3 و4
                انا شخصيا عندي 3 ومركب الXP وماشي عادي ومافيش ولا مشكلة ابدا
                اخوكم مششارك سابقا

يعمل...
                X