Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار! - تحويل موديل من برايس الى ماكس مع الأحتفاظ بنفس الإكساء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار! - تحويل موديل من برايس الى ماكس مع الأحتفاظ بنفس الإكساء

السلام عليكم

أولا
    اهنئ نفسي بالانضمام الى افضل صرح انترنتي عربي لتعليم الماكس وان شاء الله نفيد ونستفيد.

ثانيا
    قمت بعمل موديل جبل وقمت باكساءه بخامة معينة واريد ان اصدر الجبل بنفس الاكساء الى ماكس.
    في البداية نزلت فلتر يعمل توريد فايل ال OBJ الى الماكس بعد ان حفظت الملف بنفس الصيغة من البرايس وقام الماكس بالعملية ولكن لاحظت ان الاكساء يجب فعله في الماكس وعند عمل الاكساء لم يعطني جمال الجبل مثل ما هو موجود في البرايس.
    وقمت ايضا بحفظ الملف في البرايس على شكل DXF فايل وقمت بتوريده الى الماكس وايضا واجهت نفس المشكلة ان عملية الاكساء غير جيدة.

أرجوا من الأخوان ان يدلوني على طريقة لحفظ الملف في برايس وتصديره الى ماكس بنفس الأكساء ولا احتاج الى اكساءه في ماكس.

ولكم جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخير يا عزيزي

اول شي تسوي الموديل اللي تريده للجبال ثم تذهب الى فايل تختار بعدها اكسبور اوبجيكت تفتح لك نافذه اختار الامتداد اللي تفضله لحفظ الجبال ثم بعدها لا تسيف على طول اختار الامتداد حق الصور اللي هي الخامة لأنه تصدرها كصورة افضل لك تجد في ركن الايمن كلمة فورمات اختار منها الامتداد ووضوح الصورة عالي الدقة او متوسط الدقة

هذي هي الطريةق اي كان اصدار البرايس اللي عندك اربعه او خمسة

وتحياتي لك

المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

شكرا لك أخي العزيز P.O-Digital على الرد السريع

والطريقة التي ذكرتها اعرفها وقد عملتها ولكن ما اجهله هو مسألة حفظ الصورة في ملف كبير لكي تكون واضحة مثلما تفضلت.

شكرا لك ،،

من ضمن التي قالها لك الأخ نواف

يا أخي أخونا نواف ذكر لك الطريقة و لو بحثت في نفس النافذة التي تحدث عنها
        نواف ستجد مكان تحدد منه مساحة الماتريل و الألفا ماب يكمنك جعلها بحجم كبير
        و لكن اعلم أن التصدير سيستغرق وقتا كلما كانت الماتريل ماب كبيرة
        تحياتي
        سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

يعمل...
        X